Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

الصدر: كرة القدم مضيعة للوقت.. وهتك النساء وإذلالهن محرم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعتبر زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق، مقتدى الصدر، أن كرة القدم مضيعة للوقت والصحة والمال، مؤكدا أنه ليس من محبيها، وذلك في إطار تعليقه على الجدل الذي أثير بسبب الاستعراض الذي شهده ملعب كربلاء بافتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا. وقال الصدر في بيان أصدره الثلاثاء إنه ليس من…

Published

on

الصدر: كرة القدم مضيعة للوقت.. وهتك النساء وإذلالهن محرم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعتبر زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق، مقتدى الصدر، أن كرة القدم مضيعة للوقت والصحة والمال، مؤكدا أنه ليس من محبيها، وذلك في إطار تعليقه على الجدل الذي أثير بسبب الاستعراض الذي شهده ملعب كربلاء بافتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا. وقال الصدر في بيان أصدره الثلاثاء إنه ليس من محبي كرة القدم، مشيرا إلى أنه يعتبرها مضيعة للوقت والصحة والمال، معترفا في الوقت نفسه بأن لهذه اللعبة الكثير من العشاق والمحبين ومشددا على أنه لن يعتدي على من يخالفه الرأي. وأشار رجل الدين الشيعي إلى أن كرة القدم في العراق في حالة “تردي”، ورأى أن السياسة أنهكتها، ملقيا باللوم على الحكومة العراقية لا على اللاعبين. وطالب الصدر بـ”وقفة جادة” للنظر في حال كرة القدم، واتخاذ قرار إما بتطويرها أو بإلغائها، لافتا إلى أنه يفضل عدم وجود منتخب للعراق على أن يكون المنتخب في “قعر التسلسل العربي أو الآسيوي”. وكشف الزعيم الشيعي أنه كان يتمنى أن يستضيف العراق منتديات اقتصادية وأمنية وعلمية وثقافية وطبية وخدمية قبل البطولات الرياضية، لكنه أشار إلى أن البعض يرى أن كرة القدم متنفس للشباب المحروم من لقمة العيش والتطور والازدهار. وأضاف الصدر قائلا إنه كان يتمنى أن تبنى المستشفيات والجامعات والمؤسسات الخدمية والصروح العلمية قبل إنفاق مليارات الدولارات على الملاعب. وفي إطار تعليقه على ما حدث في ملعب كربلاء، قال رجل الدين الشيعي إن تحريم الموسيقى التي صاحبت حفل الافتتاح في ملعب كربلاء أمر “غير إجماعي”، لكنه أشار إلى أن “الأمر المحرم أو المرفوض إجماعيا هو إذلال النساء وهتكهن بصورة غير لائقة أمام أنظار من لا يعترف بحرمتهن”. وأكد الصدر أن ما حدث في كربلاء لم يحزنه بل إن ما أحزنه هو الصراع الفكري بين بعض الجهات السياسية وفئات من العراقيين، مؤكدا أن ذلك يؤثر سلبا على صورة العراق وعلى اللاعبين العراقيين في أرضية الملعب. يذكر أن حفل افتتاح البطولة الودية كان قد أثار جدلا واسعا في العراق بسبب استعراض راقص شهده الحفل بالإضافة إلى عزف النشيد العراقي على آلة الكمان، وهو ما أثار غضب بعض الجهات التي تعتبر مدينة كربلاء مقدسة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

مفاجأة.. بيل لم يكن يرغب في العودة إلى توتنهام!

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد النقاب عن مفاجأة بخصوص النجم الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي الذي خرج من العباءة المدريدية وذهب لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري. و أشارت ديفنسا نقلاً عن شبكة ESPN إلى أن…

Published

on

By

مفاجأة.-بيل-لم-يكن-يرغب-في-العودة-إلى-توتنهام!

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد النقاب عن مفاجأة بخصوص النجم الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي الذي خرج من العباءة المدريدية وذهب لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

و أشارت ديفنسا نقلاً عن شبكة ESPN إلى أن بيل لم يكن يريد العودة لتوتنهام في المقام الأول و أراد الذهاب لفريق آخر بعيداً عن مدريد في الموسم الجديد.

بيل كان يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد

و أوضحت الشبكة أن اللاعب الويلزي كان يريد الانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد و كان يأمل أن يتحرك النادي الإنجليزي ويتقدم بعرض للحصول على خدماته قبل انتقاله لتوتنهام.

و ترك ريال مدريد بيل لفريقه السابق توتنهام بنظام الإعارة في الموسم الجاري، ليرمم كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو في النادي الإنجليزي.

و خرج بيل بشكل كامل من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد و رغبت الإدارة المدريدية في التخلص من خدماته بأي شكل في السوق الصيفي.

الجدير بالذكر أن جاريث كان على مقربة من الانتقال لمانشستر يونايتد عندما كان مورينيو مدرباً لفريق ملعب أولد ترافورد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

يُعرف بـ”العالِم”.. من هو بريسون ديشامبو الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للغولف؟

داخل الملعب وخارجه، أعاد بريسون ديشامبو تعريف لعبة الغولف كما نعرفها. أخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العلوم واللياقة البدنية إلى مستوى آخر، ويقدم فوزه العملاق في بطولة أمريكا المفتوحة دليلًا قاطعًا على وجود أمر حقيقي في الجنون المفترض. كيف يمكن للرجل المعروف باسم “العالِم” أن يمثل حضورًا متفوقًا جديدًا في رياضة الغولف؟أمريكاغولف

Published

on

By

يُعرف-بـ”العالِم”.-من-هو-بريسون-ديشامبو-الفائز-ببطولة-أمريكا-المفتوحة-للغولف؟

داخل الملعب وخارجه، أعاد بريسون ديشامبو تعريف لعبة الغولف كما نعرفها. أخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العلوم واللياقة البدنية إلى مستوى آخر، ويقدم فوزه العملاق في بطولة أمريكا المفتوحة دليلًا قاطعًا على وجود أمر حقيقي في الجنون المفترض. كيف يمكن للرجل المعروف باسم “العالِم” أن يمثل حضورًا متفوقًا جديدًا في رياضة الغولف؟

Continue Reading

اخبار الرياضة

تصريحات مرتضى تمهد لرحيل عواد وتوجه ضربة تسويقية للزمالك!

محمد عواد -نادي الزمالك سبورت 360 – أحاط الجدل بموقف محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، وذلك فيما يخص مستقبله مع القلعة البيضاء. عواد يخطط للرحيل عن الزمالك حارس الإسماعيلي السابق المنتقل للزمالك الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ 30 مليون جنيه تقريبا وشملت بعض لاعبي الأبيض إلى صفوف الدراويش، الآن…

Published

on

By

تصريحات-مرتضى-تمهد-لرحيل-عواد-وتوجه-ضربة-تسويقية-للزمالك!

محمد عواد -نادي الزمالك

سبورت 360 – أحاط الجدل بموقف محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، وذلك فيما يخص مستقبله مع القلعة البيضاء.

عواد يخطط للرحيل عن الزمالك

حارس الإسماعيلي السابق المنتقل للزمالك الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ 30 مليون جنيه تقريبا وشملت بعض لاعبي الأبيض إلى صفوف الدراويش، الآن بات يتحين الفرصة للرحيل عن النادي بسبب عدم المشاركة.

عواد لم يجد لنفسه فرصة في المشاركة، في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون وحتى بعد رحيله، حيث ظل المدرب السابق يعتمد على محمد أبوجبل، ثم محمود جنش كبديل له، بينما خرج عواد من الحسابات.

Mortada-happy

وتلقى عواد عرضا سعوديا في وقت سابق وتحديدا من نادي الباطن، لكنه قوبل بالرفض من الزمالك، حسبما أكد الحارس نفسه مؤكدا التزامه وتركيزه مع الفريق.

لكن تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، حول مستقبل عواد، ونصيحته له بالرحيل، تتناقض مع خطط الزمالك نفسه وإدارته في بداية الموسم، فكيف يتم التعاقد مع 3 حراس جدد، إضافة إلى وجود جنش، ما يعني أنه حتما سيواجه الفريق هذا المصير بشأن ضرورة التخلي عن أحد حراسه.

ربما لم تكن الحسابات وقتها بهذه الصورة، لكن المؤكد أن التخطيط لم يكن هو الأفضل من قبل إدارة الزمالك.

الزمالك.. وضربة تسويقية

لكن مرتضى منصور لم يكتف بنصح عواد بالرحيل، فهو أيضا أشار بقوله “الحارس عندما يجلس على دكة البدلاء يصدي”.. تلك التصريحات من شأنه أن تقلل من القيمة التسويقية للحارس، فهي اعتراف صريح من رئيس النادي بأن حارس مرماه ليس في أفضل مستوياته.

ومن ثم فإن الزمالك حال رغب في التخلص من “حمل فني زائد” وصداع بسبب كثرة الجاهزين في حراسة المرمى، فإنه ربما لا يجد المقابل المادي المنشود لبيعه أو إعارته لنادٍ آخر.

وتنص البديهيات التسويقية على أن يحرص النادي دوما على إظهار اللاعب الذي من المتوقع رحيله بأنه من نجوم الفريق، وليس بهذه الصورة أن يتم إظهاره بمظهر غير المفيد لفريقه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!