النصر يستجيب لتوجيهات “العودة بحذر” بتصرف احترافي.. فيديو - Lebanon news - أخبار لبنان

النصر يستجيب لتوجيهات “العودة بحذر” بتصرف احترافي.. فيديو

النصر-يستجيب-لتوجيهات-“العودة-بحذر”-بتصرف-احترافي.-فيديو

فريق النصر السعودي

سعودي 360 – قامت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، بتصرف هام استجابة لدعوة “العودة بحذر”، قبل استئناف النشاط الرياضي المنتظر في المملكة.

وشرعت إدارة النصر في تعقيم مقر النادي بالكامل، اليوم الإثنين، تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة الداعية إلى “العودة بحذر”، لمواجهة جائحة “كورونا”.

موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي

وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الثمن جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى الخامس من الشهر ذاته، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية في 22 يونيو.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

النصر يعقم منشآت النادي تأهباً لعودة النشاط

ونشر المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يستعرض خلاله عمليات تعقيم النادي.

واشتمل تعقييم نادي النصر على كافة المنشآت من ملاعب كرة القدم والألعاب المختلفة، إضافة إلى غرف الملابس وصالات التدريبات المغلقة، والمكاتب الخاصة بالموظفين، وذلك من أجل توفير بيئة مضادة لفيروس “كورونا” مع فتح أبواب العمل مجدداً لمنسوبي الجهات الحكومية.

من أجل أن #نعود_بحذر 🙏#النصر وحفاظاً على سلامة منسوبيه يطبق كافة الإجراءات الإحترازية ويبدأ تعقيم منشآت النادي 💛#فيديو_النصر 🎥 || pic.twitter.com/llfamDByGc

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) June 1, 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!