Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

برشلونة مهدد بفقدان ميسي في 3 مباريات مهمة

ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – يُواجه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، معضلة كبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة، في ظل رغبته في بدء الموسم الجديد مع البارسا، وأيضاً ارتداء قميص منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022. وستكون الأندية الأوروبية مضطرة للسماح للاعبيها بالانضمام إلى منتخباتهم الدولية، ولكن في ظل الوضعية الراهنة،…

Published

on

برشلونة-مهدد-بفقدان-ميسي-في-3-مباريات-مهمة

ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يُواجه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، معضلة كبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة، في ظل رغبته في بدء الموسم الجديد مع البارسا، وأيضاً ارتداء قميص منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022.

وستكون الأندية الأوروبية مضطرة للسماح للاعبيها بالانضمام إلى منتخباتهم الدولية، ولكن في ظل الوضعية الراهنة، فإن بعض الدول تفرض حجراً صحياً لمدة 14 يوماً على كل وافد عليها، وهو ما سيُشكل أزمة لبعض اللاعبين.

ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة مهدد بفقدان خدمات ميسي ضد فياريال، سيلتا فيجو، وإشبيلية، بسبب إمكانية سفر اللاعب إلى الأرجنتين للخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً، قبل مباراة منتخب بلاده ضد الإكوادور في 8 أكتوبر برسم تصفيات كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سيتحدث مع الحكومات الأوروبية لإطلاق سراح اللاعبين خلال التوقف الدولي القادم، وإذا وافق ميسي على استدعائه للأرجنتين، فإنه سيخضع لعزل صحي في بلاده لأسبوعين.

وتابعت: “هذا يعني أنه سيتعين عليه السفر قبل أسبوعين من موعد مباراة الإكوادور، وبالتالي فإن النجم الأرجنتيني سيغيب عن أول 3 مباريات رسمية للبارسا هذا الموسم”.

ويستهل برشلونة مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم، من الجولة الثالثة بمواجهة فياريال، بعدما تم تأجيل مبارتيه ضد إلتشي وأتلتيك بيلباو، بسبب مشاركة البارسا في دوري أبطال أوروبا خلال الشهر الفائت.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

كلوب يتغنى بموهبة ليفربول الشابة بعد هدفيه في لينكولن

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي سبورت 360- أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأداء كورتيس جونز لاعب الفريق الشاب الذي قدم مستوى رائع في مُباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية. وكان ملعب سيلسيل بانك في إطار الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز سبعة أهداف لهدفين، سجل…

Published

on

By

كلوب-يتغنى-بموهبة-ليفربول-الشابة-بعد-هدفيه-في-لينكولن

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأداء كورتيس جونز لاعب الفريق الشاب الذي قدم مستوى رائع في مُباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان ملعب سيلسيل بانك في إطار الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز سبعة أهداف لهدفين، سجل منه جونز هدفين.

كورتيس جونز..موهبة إنجليزية تسير على خُطى جيرارد

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”الهدفان كانا صعبين”، وتابع :”في الهدف الثاني اللمسة الأولى كانت استثنائية حقاً بين لاعبين مُنافسين، وبعدها فتح المساحة لنفسه رأى الفرصة وقام باغتنامها”.

CURTIS JONES 4-0 pic.twitter.com/tqjJnYyBYz

— Viktor Fagerström (@ViktorFagerLFC) September 24, 2020

وكان جونز قد حصل على القميص رقم 17 هذا الموسم، وهو نفس رقم الأسطورة ستيفين جيرارد عندما تم تصعيده للفريق الأول للنادي، بعد فترة لعبه في ناشئي النادي.

يُذكر أن جونز الذي يبلغ من العُمر 19 عاماً أصبح أصغر قائد في تاريخ ليفربول، وذلك حينما ارتدى شارة القيادة في مُباراة الفريق ضد شروسبيريتاون في كاس الاتحاد الإنجليزي خلال العام الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية..مارتينيز يُسجل الثاني للبافاري..فيديو

سبورت 360- تمكن خافي ماتينيز، لاعب بايرن ميونخ، من إحراز ثاني أهداف فريقه في مرمى إشبيلية في مُباراة السوبر الأوروبي. مارتينيز البديل يمنح التقدم للبافاري هدف مارتينيز جاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد ان استغل كرة ارتدت من تصدي الحارس المغربي ياسين بونو للتسديدة القوية التي سددها دافيد ألابا، ليُسكنها برأسه…

Published

on

By

مباشر-مباراة-بايرن-ميونخ-ضد-إشبيليةمارتينيز-يُسجل-الثاني-للبافاري.فيديو

سبورت 360- تمكن خافي ماتينيز، لاعب بايرن ميونخ، من إحراز ثاني أهداف فريقه في مرمى إشبيلية في مُباراة السوبر الأوروبي.

مارتينيز البديل يمنح التقدم للبافاري

هدف مارتينيز جاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد ان استغل كرة ارتدت من تصدي الحارس المغربي ياسين بونو للتسديدة القوية التي سددها دافيد ألابا، ليُسكنها برأسه رائعة.

Goal! Javi Martinez anaipa Bayern Munich goli la kuongoza.

Bayern 2-1 Sevilla#Sportstz.pic.twitter.com/ADckvaCbCj

— Sportstz (@Sportstz_) September 24, 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

أول تعليق من إبراهيموفيتش بعد إصابته بكورونا

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي سبورت 360 –علق النجم السويدي ، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي على اصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” بعد ثبوت إيجابية مسحته اليوم الخميس. و اتجه إبراهيموفيتش إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليكتب رسالة إلى جمهوره من الحجر الصحي المنزلي قال فيها…

Published

on

By

أول-تعليق-من-إبراهيموفيتش-بعد-إصابته-بكورونا

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360علق النجم السويدي ، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي على اصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” بعد ثبوت إيجابية مسحته اليوم الخميس.

و اتجه إبراهيموفيتش إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليكتب رسالة إلى جمهوره من الحجر الصحي المنزلي قال فيها : جاءت نتيجة فحص كورونا الخاص بي سلبية أمس، و اليوم كانت النتيجة إيجابية.

إبرا: كورونا امتلك الشجاعة ليتحداني

و أضاف مفيدا : لا توجد أي أعراض لديّ تدل على إصابتي بكورونا، كوفيد امتلك الشجاعة ليتحداني، فكرة سيئة.

و أعلن ميلان في بيان رسمي معاناة السلطان إبرا من الإصابة بكورونا، ما يعني دخوله في فترة حجر صحي منزلي في الأيام المقبلة.

و بذلك يفق المدرب ستيفانو بيولي خدمات اللاعب في ثالث مباريات الفريق في التصفيات التأهيلية لمسابقة الدوري الأوروبي أمام فريق بودو جليمت النرويجي والمقرر اقامتها الليلة.

و أوضح ميلان في بيانه أن كورونا لم يهاجم إلا إبرا في قائمة الفريق حيث جاءت نتائج مسحات باقي اللاعبين سلبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!