برشلونة يعمل ضد فلسفته .. صفقات عدة تؤكد ذلك بعد رحيل تشافي وإنييستا - Lebanon news - أخبار لبنان

برشلونة يعمل ضد فلسفته .. صفقات عدة تؤكد ذلك بعد رحيل تشافي وإنييستا

برشلونة-يعمل-ضد-فلسفته.-صفقات-عدة-تؤكد-ذلك-بعد-رحيل-تشافي-وإنييستا

سبورت 360- ليس من السهل أبداً أن تمتلك ثنائي مثل أندريس إنييستا وتشافي هيرناندز وتفقد خدامتهما في نفس الوقت تقريباً بعد سنوات طويلة من الاعتماد عليهما لتطبيق فلسفة ليس من السهل تطبيقها بالمرة، مثل أسلوب برشلونة المعروف.

أحد أفضل ثنائيات وسط الملعب في التاريخ إن لم تكن أفضلهم على الإطلاق مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، تشافي وإنييستا ظهرا اسمهما بقوة على رأس الجيل الذهبي للاروخا والنادي الكتالوني.

بطولات وأرقام لا تصدق على رأسهم مونديال العالم 2010، بطولتي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، 4 مرات أبطال أوروبا مع برشلونة، معهما الأمر كان سهلاً بدونهما أصبح بالتأكيد صعباً.

برشلونة بعد تشافي وإنييستا لم يحقق حتى الآن بطولة دوري أبطال أوروبا فشل في جميع محاولاته بعد اعتزال الأول ورحيل الثاني لليابان حتى منتخب إسبانيا فقد الكثير من هيبته في مونديال العالم الأخير.

تعويض تشافي وإنييستا في وقت واحد هو أمر تأكد بأنه مستحيل، برشلونة تعاقد مع عدة صفقات في الوسط من قبل حضورها كنا نعلم بأنها غير قادرة على تعويض الثنائي التاريخي.

بحث برشلونة في السوق عن معوض لخبرات وقيمة تشافي وإنييستا الفنية لم يكن بالشكل المطلوب من وجهة نظري، النادي الكتالوني تعاقد مع لاعبي ضد فلسفة النادي داخل وخارج الملعب.

باولوينيو، فيدال والحديث الآن عن ميراليم بيانيتش .. فلسفة متغيرة من برشلونة

2F92B3B0-FCDC-4E96-AD52-B5C7DC35D6B8

برشلونة لديه فلسفته الواضحة في السوق وهو البحث عن الموهبة الشابة دائماً التي بأسلوبها قادرة على دعم طريقة برشلونة واللعب لوقت كبير، أيضاً الاعتماد على مدرسة لاماسيا.

التعاقد مع البرازيلي باولينيو والشيلي فيدال الثنائي الذي يبلغ من العمر فوق 30 عاماً لم يكن الحل المطلوب وأفقد برشلونة الكثير من هيبته الفنية داخل الملعب على مستوى خط الوسط الأمر الذي أدى لنتائج كارثية السنوات الماضي.

باولينيو وفيدال ثنائي مميز ولكن تقدمهما في السن وعدم جودتهما للعب بأسلوب برشلونة جعل الاستفادة منهما تنحصر في لحظات ومباريات وظروف معينه فقط ليس مثل إنييستا وتشافي اللذان كانا قادران على صناعة الفارق في أي وقت.

الحديث الآن في برشلونة يحوم حول التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، الذي أراه أنه أفضل للنادي الكتالوني من فيدال وباولينيو من ناحية التكيف على أسلوب التيكي تاكا ولكن سيكون لديه مشكلة السن والعامل البدني لتطبيق ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!