Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

بعد أزمة الأهلي والإنتاج الحربي.. ما اقتراح ميدو لاتحاد الكرة المصري؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قدم نجم مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، اقتراحا لاتحاد الكرة المصري، صباح الثلاثاء، لحل الأزمة الأخيرة التي تتعلق بالدوري الممتاز في البلاد، في أعقاب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، التي أقيمت، الأحد الماضي. وكتب ميدو، في حسابه على موقع “تويتر”: “من حق الأهلي أن يغضب من المستوى التحكيمي الرديء…

Published

on

بعد أزمة الأهلي والإنتاج الحربي.. ما اقتراح ميدو لاتحاد الكرة المصري؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قدم نجم مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، اقتراحا لاتحاد الكرة المصري، صباح الثلاثاء، لحل الأزمة الأخيرة التي تتعلق بالدوري الممتاز في البلاد، في أعقاب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، التي أقيمت، الأحد الماضي. وكتب ميدو، في حسابه على موقع “تويتر”: “من حق الأهلي أن يغضب من المستوى التحكيمي الرديء الذي ظهر به طاقم التحكيم بالكامل في مباراتهم ضد الإنتاج، وأتعجب مِن عدم اعتراض الإسماعيلي على حكام مباراتهم أمام الأهلي الذي لولاهم لخرج الإسماعيلي فائزا، وأتعجب من إدارة الإنتاج بعدم الاعتراض على عدم طرد الشناوي!!”. وفي سابقة نادرة، هدد النادي الأهلي المصري بالانسحاب من الدوري الممتاز لكرة القدم، معلنا “رفضه القاطع للأخطاء الفجّة” التي تسبب فيها طاقم التحكيم في مباراته الأخيرة مع فريق الإنتاج الحربي. وأيد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، مساء الإثنين، بيان الأهلي الذي خاطب فيه الاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبا بـ”العدالة” في تحكيم المباريات الخاصة بالمسابقة. ورأى ميدو أن “تنفيذ تقنية الفيديو عندنا لن تكون مكلفة إذا تم تخصيص غرفة في اتحاد الكرة بها ١٠ شاشات وبها رئيس لجنة الحكام نفسه مع ٣ أو ٤ خبراء متواصلين مع حكام المباريات مباشرة خلال المباراة؛ مع وجود شاشة واحدة في كل ملعب لمراجعة حكم الساحة بنفسه للقرار. ما الصعوبة في ذلك وما هي التكلفة الباهظة؟”. وأضاف ميدو: “يجب على اتحاد الكرة أن يعطي الأندية الحق في التصويت على تنفيذ تقنية الفيديو التحكيمية بداية من الدور الثاني من عدمه، ويكون هذا الاجتماع للتصويت في أقرب فرصة ممكنة حتى يكون هناك وقت كاف لاتحاد الكرة للتحضير لاستخدامها وتدريب الحكام عليها قبل تنفيذها!!”. وأصدر النادي الأهلي بيانا، الإثنين، طالب فيه بـ”أن يتحمل اتحاد الكرة مسؤولياته في تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية”، و”تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها”. وعلَّق ميدو: “أخيراً لو طرح اتحاد الكرة مناقصة لتسويق الإعادات في تقنية الفيديو ووجود اسم الراعي على الشاشة وقت إعادتها؛ أراهن بأنه سيتم بيعها بـ٥٠ مليون جنيه لأنها ستكون أهم لحظات المباراة، ومستعد لتقديم دراسة للاتحاد بأن تنفيذ الـVAR لن يتكلف أكثر من ٣٠ مليون جنيه في الموسم”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

تايغر وودز.. تاريخ من النجاحات العالمية في لعبة الغولف

الشرق الأوسطالعالماقتصادسياحةرياضةصحةمنوعاتستايلصفحات خاصةتابعونابيان الخصوصيةشروط الخدمةالإعلاناتمن نحنالأرشيف© 2020 Cable News Network. A Warner Media Company. All Rights Reserved.

Published

on

By

تايغر-وودز.-تاريخ-من-النجاحات-العالمية-في-لعبة-الغولف

Continue Reading

اخبار الرياضة

أوباميانج يُحدد الصفقة التي يتمنى أن يحسمها أرسنال

أوباميانج – أرسنال – الدوري الإنجليزي سبورت 360- كشف بيير إيمريك أوباميانج، قائد فريق أرسنال، عن اسم اللاعب الذي يتمنى أن تنجح مساعي الجانرز في الحصول على خدماته، حيث ذكر اسم نجم ليون حسام عوار. أوباميانج: عوار سيمنح أرسنال الكثير في حالة التعاقد معه وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، “عوار لاعب جيد…

Published

on

By

أوباميانج-يُحدد-الصفقة-التي-يتمنى-أن-يحسمها-أرسنال

أوباميانج – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- كشف بيير إيمريك أوباميانج، قائد فريق أرسنال، عن اسم اللاعب الذي يتمنى أن تنجح مساعي الجانرز في الحصول على خدماته، حيث ذكر اسم نجم ليون حسام عوار.

أوباميانج: عوار سيمنح أرسنال الكثير في حالة التعاقد معه

وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، “عوار لاعب جيد للغاية، أتمنى أن نكون محظوظين بالحصول على هذا النوع من اللاعبين في النادي، أنا متأكد أن بإمكانه أن يجلب الكثير لنا”.

وكانت صفقة الحصول على عوار قد تعقدت كثيراً خلال الأيام الماضية وذلك بعد تمسك ليون بالقيمة المادية المطلوبة لانتقال اللاعب الدولي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية.

وقال جان ميشيل أولاس  رئيس ليون إن الأوضاع الاقتصادية التي سببتها أزمة تفشي فيروس كورونا ستُبقي عوار داخل النادي، وأكد في تصريحات نقلتها الصحيفة البريطانية أن عرض أرسنال للحصول على توقيع لاعبهم لاتزال بعيدة عن قيمته على حد قوله.

وكان عوار قد أظهر مستويات رائعة في خلال مسيرته مع النادي الفرنسي سواء في المُسابقات المحلية الفرنسية أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

تايغر وودز.. تاريخ من النجاحات العالمية في لعبة الغولف

الشرق الأوسطالعالماقتصادسياحةرياضةصحةمنوعاتستايلصفحات خاصةتابعونابيان الخصوصيةشروط الخدمةالإعلاناتمن نحنالأرشيف© 2020 Cable News Network. A Warner Media Company. All Rights Reserved.

Published

on

By

تايغر-وودز.-تاريخ-من-النجاحات-العالمية-في-لعبة-الغولف

Continue Reading
error: Content is protected !!