بـ"فضيحة تحكيمية".. اعتبار تونس منسحبة من مباراة مالي بعد إنهائها في الدقيقة 89 - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

بـ”فضيحة تحكيمية”.. اعتبار تونس منسحبة من مباراة مالي بعد إنهائها في الدقيقة 89

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعتُبر المنتخب التونسي منسحبا أمام نظيره المالي بسبب رفضه العودة إلى أرض الملعب بعد أن أنهى الحكم الزامبي، جاني ساكزوي،المباراة قبل نهايتها بدقيقة، الأربعاء، وذلك في أول ظهور المنتخبين في كأس أمم أفريقيا 2022. وبينما كان يتقدم المنتخب المالي بهدف نظيف عبر اللاعب الشاب إبراهيم كوني، عند الدقيقة 48…

Published

on

بـ”فضيحة-تحكيمية”.-اعتبار-تونس-منسحبة-من-مباراة-مالي-بعد-إنهائها-في-الدقيقة-89

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعتُبر المنتخب التونسي منسحبا أمام نظيره المالي بسبب رفضه العودة إلى أرض الملعب بعد أن أنهى الحكم الزامبي، جاني ساكزوي،المباراة قبل نهايتها بدقيقة، الأربعاء، وذلك في أول ظهور المنتخبين في كأس أمم أفريقيا 2022.

وبينما كان يتقدم المنتخب المالي بهدف نظيف عبر اللاعب الشاب إبراهيم كوني، عند الدقيقة 48 من عمر المباراة، أعلن الحكم نهاية اللقاء عند الدقيقة 85.

وبعد احتجاجات واسعة عاد ساكزوي واستكمل المواجهة لكنه أطلق الصافرة مجددا قبل نهاية الوقت الأصلي أي عند الدقيقة 89.

ودخل اللاعبون إلى غرف تبديل الملابس بينما حاول الاتحاد الأفريقي إقناع اللاعبين بالعودة إلى أرضية الملعب لاستكمال ما تبقى من دقائق اللقاء مع إزاحة الحكم الزامبي وتسليم المهمة للحكم الرابع.

نزل المنتخب المالي إلى أرضية الملعب لكن لاعبو تونس رفضوا العودة لاستكمال المباراة ليعلن الحكم الرابع نهاية المواجهة بفوز مالي واعتبار تونس منسحبة من المباراة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

محمد صلاح يخرج عن صمته.. ويرد على “مشجعي الأندية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قال محمد صلاح، قائد المنتخب المصري لكرة القدم، الثلاثاء، إن “منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وتجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح”. وطالب صلاح جماهير الكرة المصرية بـ”الوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية”، بحسب ما نشره الاتحاد المصري لكرة…

Published

on

By

محمد-صلاح-يخرج-عن-صمته.-ويرد-على-“مشجعي-الأندية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قال محمد صلاح، قائد المنتخب المصري لكرة القدم، الثلاثاء، إن “منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وتجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح”.

وطالب صلاح جماهير الكرة المصرية بـ”الوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية”، بحسب ما نشره الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على فيسبوك.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن مباراة الأربعاء المرتقبة بين مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية: “جميع اللاعبين متحمسين ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق إنجاز للكرة المصرية، ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات”.

وأكد أن “هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر”، مشيرًا إلى أن “التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسبين”.

وأضاف أن المنتخب المصري “جاهز للمباراة ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان ومنتخب كوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة”.

وقدم صلاح و كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث الاندفاع الجماهيري الذي وقع الاثنين.

Continue Reading

اخبار الرياضة

برشلونة يُحدد بديل صفقة موراتا من داخل الدوري الإسباني

برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – تواجد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بالصدارة في قائمة أولويات ماتيو أليماني مدير نادي برشلونة، وذلك في ظل بحث النادي الكاتالوني على مهاجم مركزي في سوق الانتقالات، وحسب الصحافة الكاتالونية فإنه تم تحديد البديل رقم 1 في حالة فشل صفقة موراتا وهو المهاجم الأرجنتيني لوكاس بويي الذي يُقدم أداءاً…

Published

on

By

برشلونة-يُحدد-بديل-صفقة-موراتا-من-داخل-الدوري-الإسباني

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواجد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بالصدارة في قائمة أولويات ماتيو أليماني مدير نادي برشلونة، وذلك في ظل بحث النادي الكاتالوني على مهاجم مركزي في سوق الانتقالات، وحسب الصحافة الكاتالونية فإنه تم تحديد البديل رقم 1 في حالة فشل صفقة موراتا وهو المهاجم الأرجنتيني لوكاس بويي الذي يُقدم أداءاً جيداً مع فريق إلتشي.

يعلم نادي برشلونة بمدى صعوبة انتقال موراتا إلى برشلونة رغم رغبة اللاعب نفسه بذلك، حيث أن العملية لا زالت معقدة من الناحية الاقتصادية، وإن أصبحت أسهل من الناحية العملية في ظل اقتراب اليوفي من ضمان خدمات المهاجم فلاهوفيتش من فيورنتينا.

ولهذا السبب فإن برشلونة وضع لوكاس بويي في دائرة اهتماماته حالياً، وذلك بعد أن سجل بويي سبعة أهداف في 17 مباراة مع فريق إلتشي.

برشلونة ينافس أتلتيكو على لوكاس بويي

يملك النجم الأرجنتيني شرط جزائي في عقده بقيمة 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يفكر النادي الكاتالوني في دفعه، بل يريد ضمه على سبيل الإعارة وإضافة خيار شرا بنفس الطريقة التي يفكر بها في صفقتي موراتا وتاليافيكو.

قصص سبورت 360

سيزيد الأمر صعوبة على نادي برشلونة إذا قام نادي أتلتيكو مدريد كذلك بالضغط من أجل التوقيع مع لوكاس بويي والذي يعتبره المدرب ديييجو سيميوني الأمثل لخلافة لويس سواريز بدايةً من الصيف القادم، ولكن الخبر الجيد بالنسبة للناديين هو أن الشرط الجزائي في عقده سينخفض إلى 10 ملايين يورو في حالة هبوط نادي إلتشي بنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

مصري يؤدي الامتحان نيابة عن لاعب المنتخب مصطفى محمد المتواجد حاليًا بالكاميرون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– ألقي القبض على شاب انتحل صفة اللاعب المصري مصطفى محمد من أجل أداء امتحانه نيابة عنه، تزامنا مع تواجد اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون. وألقت سلطات الأمن في محافظة الجيزة (غرب القاهرة) القبض على شاب كان “يؤدى امتحان نصف العام بأحد المعاهد…

Published

on

By

مصري-يؤدي-الامتحان-نيابة-عن-لاعب-المنتخب-مصطفى-محمد-المتواجد-حاليًا-بالكاميرون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– ألقي القبض على شاب انتحل صفة اللاعب المصري مصطفى محمد من أجل أداء امتحانه نيابة عنه، تزامنا مع تواجد اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون.

وألقت سلطات الأمن في محافظة الجيزة (غرب القاهرة) القبض على شاب كان “يؤدى امتحان نصف العام بأحد المعاهد التعليمية بدلاً من لاعب كرة قدم مصطفى محمد اللاعب بالمنتخب الوطني لكرة القدم”، حسب صحيفة “الأهرام”.

ووجد أحد مراقبي الامتحانات أن الشاب غير مقيد بكشوف الطلبة، وعندما شك في أمره “طالبه بإبراز هويته ارتبك ورفض فى البداية ومع إصرار المراقب أبرز بطاقته الشخصية”.

وعند فحص ورقة الإجابة التى كانت بحوزة الشاب وُجد أنها “مدون بها اسم لاعب كرة قدم شهير بالمنتخب الوطني المصرى والمقيد كطالب بالمعهد إلا أنه موجود ضمن صفوف المنتخب الوطني المصرى بالكاميرون”، وفقا لـ”الأهرام”.

واستدعت إدارة المعهد الشرطة، واعترف الشاب أنه صديق اللاعب، وأنها كانت المادة الأولى التى يؤدى فيها الامتحان بدلاً من صديقه اللاعب، فيما تولت النيابة التحقيق.

Continue Reading
error: Content is protected !!