تعرف على أخر انتصار للأهلي في الأراضي المغربية - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

تعرف على أخر انتصار للأهلي في الأراضي المغربية

النادي الأهلي – الدوري المصري سبورت 360 – تترقب جماهير الكرة العربية، وبالأخص المصرية والمغربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع الأهلي بالوداد البيضاوي المغربي، مساء الست بمنافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية 2019-2020. ويلعب الأهلي امام الوداد غداً السبت بالدار البيضاء على أن يكون لقاء العودة في ملعب القاهرة الدولي مساء الجمعة…

Published

on

تعرف-على-أخر-انتصار-للأهلي-في-الأراضي-المغربية

النادي الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – تترقب جماهير الكرة العربية، وبالأخص المصرية والمغربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع الأهلي بالوداد البيضاوي المغربي، مساء الست بمنافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية 2019-2020.

ويلعب الأهلي امام الوداد غداً السبت بالدار البيضاء على أن يكون لقاء العودة في ملعب القاهرة الدولي مساء الجمعة الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

ربيعة يقود الأهلي للانتصار على الوداد المغربي في 2016

وكان الأهلي قد حقق أخر انتصار له في المغرب في عام 2016.

وتمكن الأهلي من إسقاط الوداد على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء الجولة الرابعة من منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2016 بهدف نظيف حمل توقيع رامي ربيعة.

وكان الأهلي قد تخطى عقبة صن دوانز الجنوب أفريقي وصعد لنصف نهائي النسخة الجارية من دوري الأبطال على حسابه، قبل أن يستعين بخدمات مدرب صن دوانز السابق، بيتسو موسيماني لقيادة الفريق فنياً خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وكان أخر مواجهات الأهلي أمام الوداد في 2017 بنهائي دوري الأبطال ونجح الفريق المغربي في احراز الكأس على حساب نظيره المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

لماذا يجب أن يبقى زيدان مدرباً لريال مدريد؟

الشرق الأوسطالعالماقتصادسياحةرياضةصحةمنوعاتستايلصفحات خاصةتابعونابيان الخصوصيةشروط الخدمةالإعلاناتمن نحنالأرشيف© 2020 Cable News Network. A Warner Media Company. All Rights Reserved.

Published

on

By

لماذا-يجب-أن-يبقى-زيدان-مدرباً-لريال-مدريد؟

Continue Reading

اخبار الرياضة

خاص لـ “سبورت 360”.. عضو مجلس الزمالك السابق يعلق على عودته لمجلس الإدارة

عبداالله جورج- نادي الزمالك سبورت 360 – علق عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على حكم مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية، ببطلان لائحة النادي، حيث أكد أن الحق عائد لأصحابه. بطلان لائحة نادي الزمالك وكان المركز قد قضى ببطلان اللائحة المعتمدة من اللجنة الأولمبية بدعوى وجود تزوير وهو ما يترتب عليه…

Published

on

By

خاص-لـ-“سبورت-360”.-عضو-مجلس-الزمالك-السابق-يعلق-على-عودته-لمجلس-الإدارة

عبداالله جورج- نادي الزمالك

سبورت 360 – علق عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على حكم مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية، ببطلان لائحة النادي، حيث أكد أن الحق عائد لأصحابه.

بطلان لائحة نادي الزمالك

وكان المركز قد قضى ببطلان اللائحة المعتمدة من اللجنة الأولمبية بدعوى وجود تزوير وهو ما يترتب عليه عدم صحة الانتخابات التكميلية التي جرت على عضوية مجلس الإدارة وانتخاب كل من أحمد مرتضى منصور وأحمد عادل عبدالفتاح وحمادة أنور بالإضافة إلى أشرف زكي أمينا للصندوق.

وقال جورج لـ “سبورت 360”: “الحق عاد لأصحابه مهما تأخر.. لم أكن أعلن بأن الحكم سيصدر ولكنني كنت على يقين من صحة موقفي”.

وأضاف: “شخص واحد هو من افتعل تلك الأزمات، وهو من يُلام على ما آلت إليه الأوضاع، فقد حرص على الإقصاء والإبعاد”.

وعن بطلان الانتخابات التكميلية التي جاءت بـ 3 أعضاء جدد قال جورج: “بصراحة الوضع كله كان باطلاً وليس الانتخابات فحسب، لكن قضاء مصر الشامخ أعاد الحق لأصحابه”.

وتابع: “سأنتظر حتى أحصل على الصيغة الرسمية للحكم وبناء عليه سأرى ما سيحدث”.

وواصل: “الزمالك باق والأشخاص زائلون، فالنادي عبر تاريخه الممتد لأكثر من 100 عام لم يتأثر برحيل حيدر باشا أو حسن عامر أو عبداللطيف أبو رجيلة أو كمال درويش وغيرهم”.

وعن تأثير الحكم الأخير على استعدادات الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قال عبدالله جورج: “هناك من يوهم الناس بأن الزمالك سينهار في غيابه، هذا غير صحيح، فالنادي لا يرتبط بشخص بعينه ولا علاقة بأي أنشطة رياضية بما يحدث على مستوى الإدارة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

فيفا يُعلن إصابة رئيسه بفيروس كورونا المستجد ويكشف وضعه الصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إصابة رئيسه، جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء، وأشار إلى أنه يخضع للحجر الصحي. وذكر الفيفا في بيانه أن رئيسه الذي يشغل هذا المنصب منذ فبراير/شباط من عام 2016، يعاني من أعراض متوسطة مرتبطة بالفيروس، ولفت إلى أن تتبع المخالطين جار. وأكد الفيفا…

Published

on

By

فيفا-يُعلن-إصابة-رئيسه-بفيروس-كورونا-المستجد-ويكشف-وضعه-الصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إصابة رئيسه، جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء، وأشار إلى أنه يخضع للحجر الصحي.

وذكر الفيفا في بيانه أن رئيسه الذي يشغل هذا المنصب منذ فبراير/شباط من عام 2016، يعاني من أعراض متوسطة مرتبطة بالفيروس، ولفت إلى أن تتبع المخالطين جار.

وأكد الفيفا في بيانه أن إخطار جدميع المخالطين لإنفانتينو جرى بالفعل وصدرت توجيهات باتخاذهم الخطوات اللازمة في مثل هذه الحالات.

يذكر أن الرجل السويسري الذي فاز بانتخابات رئاسة الفيفا عام 2016، جاء خلفا لجوزيف بلاتر الذي خرج من المنصب بقضايا تتعلق بالفساد.

Continue Reading
error: Content is protected !!