جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي: خطورة باريس تكمن بالثلث الأخير - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي: خطورة باريس تكمن بالثلث الأخير

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا سبورت 360 – يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن خطورة باريس سان جيرمان الفرنسي، تكمن في الثلث الأخير. وتخطى مانشستر سيتي ضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة 21، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال…

Published

on

جوارديولا-بعد-فوز-مانشستر-سيتي:-خطورة-باريس-تكمن-بالثلث-الأخير

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن خطورة باريس سان جيرمان الفرنسي، تكمن في الثلث الأخير.

وتخطى مانشستر سيتي ضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة 21، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المواجهة أبرزتها “بي بي سي”: “لقد كانت مباراة جيدة، يكمن الخطر دائمًا عندما يكون لديهم (باريس) الكرة في الثلث الأخير”.

جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على باريس: كنا بارعين اليوم

وأكمل: “لكن مرة أخرى قدمنا ​​أداءً جيدًا مثل المباراة الأولى، لسوء الحظ، في الشوط الأول، الفرص التي سنحت لنا لم نتمكن من تسجيلها”.

قصص سبورت 360

وأردف: “بعد هدفهم، عانينا خمس أو 10 دقائق، نحن نحاول دائمًا، لقد قاتلوا كثيرًا”.

واستمر: “لقد تأهلنا بالفعل، لكننا قدمنا مباراة جيدة اليوم ضد فريق كبير، وصلنا في خمس أو ست سنوات، إلى دور الـ16، لذلك نحن في صدارة المجموعة، وأنا أكثر من راضٍ”.

وواصل: “إنه درس جيد، عندما تخسر عليك أن تستمر، كنا نعلم أن التعادل كان نتيجة جيدة بالنسبة لنا، لكننا فزنا”.

واستكمل: “أنا أؤمن دائمًا بمهاجمي باريس سان جيرمان، وكلما ابتعدوا عن مرمانا، أصبحنا أكثر أمانًا، كلما اقتربوا، وجدوا المساحات”.

وأنهى: “هم جيدون جدًا في خط الهجوم، علينا الدفاع كفريق واحد، لا أعرف الإحصائيات، لكنني اعتقدت أننا كنا بارعين اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

ولي عهد السعودية يشهد منافسات “فورمولا 1” على حلبة كورنيش جدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– شهد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأحد، منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 على حلبة كورنيش جدة. ونشرت قناة “الإخبارية” الرسمية مقطع فيديو يظهر فيه ولي العهد السعودي، وهو يحيي الجماهير في مدرجات السباق. فيديو | #ولي_العهد يحيي الجماهير الحاضرة لسباق #فورمولا1_في_السعودية #محمد_بن_سلمان_في_فورمولا1 #الإخبارية_رياضة https://t.co/LqJxQlphV6 وتحتضن جدة…

Published

on

By

ولي-عهد-السعودية-يشهد-منافسات-“فورمولا-1”-على-حلبة-كورنيش-جدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– شهد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأحد، منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 على حلبة كورنيش جدة.

ونشرت قناة “الإخبارية” الرسمية مقطع فيديو يظهر فيه ولي العهد السعودي، وهو يحيي الجماهير في مدرجات السباق.

فيديو | #ولي_العهد يحيي الجماهير الحاضرة لسباق #فورمولا1_في_السعودية

#محمد_بن_سلمان_في_فورمولا1
#الإخبارية_رياضة https://t.co/LqJxQlphV6

وتحتضن جدة منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، على مدار ثلاثة أيام، من 3 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، التي تقام على حلبةِ كورنيش جدة، الأسرع إنشاءً في تاريخ حلبات الفورمولا1، حيث تم بناؤها في ثمانية أشهر فقط، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وتم تشييد هذه الحلبة وفقاً لأفضل معايير الصحة والسلامة وأعلى مستويات الجودة، إذ تتمتع بالعديدِ من المزايا المهمة للسائقين من أجل الانطلاق بأعلى سرعات ممكنة، وزيادة مستويات التشويق خلال السباق.

وتشمل حلبة كورنيش جدة 27 منعطفاً، 16 منعطفاً منها نحو اليسار، و11 أخرى في جهة اليمين، إلى جانب تخصيص 3 مناطق محتملة لتفعيل نظام التخفيض من السحب “دي آر إي”. ويصل طول اللفة الواحدة على الحلبة 6.175 كيلومترات، ما يجعلُها ثاني أطول حلبة على خارطة الفورمولا 1 بعد حلبة سبا-فرانكورشان في بلجيكا.

وبهذا تكون حلبة كورنيش جدة هي الأسرع لهذا الموسم مع متوسط سرعة يصل إلى 252 كيلو مترًا في الساعة، فيما تبلغ السرعة القصوى 322 كيلومترًا في الساعة حتى الوصول إلى المنعطف الأخير، كما تحتوي على 7 مدرجات تم تشييدها، لتمنح المشجعين إطلالة رائعة على السباق.

يذكر أن عدد الشركات المشاركة في بناء حلبة كورنيش جدة بلغ 50 شركة، إضافة إلى 3000 متعهد بناء، وأكثر من 300 مهندس في مختلف التخصصات، فيما استهلكت الحلبة 37 ألف طن من الإسفلت، و600 ألف طن من الإسمنت، إضافة إلى 30 ألف متر مكعّب من أحجار البناء، و1500 مصباح كهربائي. إلى جانب زراعة أكثر من 1900 شجرة.


 

Continue Reading

اخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف عن تقبل زوجته للمعجبات ويعترف: أنا وماني نتعامل بأنانية أحيانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد اللاعب المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، أن علاقته بالمدرب الألماني يورغن كلوب جيدة رغم اختلافهما ببعض وجهات النظر، وأن الامر الأكثر صعوبة لأي لاعب عربي في أوروبا هو التأقلم مع الأجواء الجديدة. وقال صلاح في حوار أجراه مع الإعلامي المصري عمرو أديب نُشر عبر منصة شاهد: “علاقتي جيدة…

Published

on

By

محمد-صلاح-يكشف-عن-تقبل-زوجته-للمعجبات-ويعترف:-أنا-وماني-نتعامل-بأنانية-أحيانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد اللاعب المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، أن علاقته بالمدرب الألماني يورغن كلوب جيدة رغم اختلافهما ببعض وجهات النظر، وأن الامر الأكثر صعوبة لأي لاعب عربي في أوروبا هو التأقلم مع الأجواء الجديدة.

وقال صلاح في حوار أجراه مع الإعلامي المصري عمرو أديب نُشر عبر منصة شاهد: “علاقتي جيدة مع كلوب.. لكننا نختلف ببعض النقاط ونتفق بنسبة كبيرة جدا”.

وتابع النجم المصري قائلا: “نختلف لأنني دائما أريد أن ألعب وهو يفكر دائما بإراحة لاعبيه”، وأردف: “واجهت مشكلة بالتحديث مع المدرب في البداية لأننا في مصر تعلمنا أنه ممنوع أن تسأل أو تعترض على المدرب وقد لا تلعب مرة أخرى إن فعلت ذلك”، حسب قوله.

أما عن علاقته بزميله السنغالي في الفريق ساديو ماني، قال صلاح: “هناك تنافس مع ماني على من سيكون الأفضل لكننا نعمل من أجل الفريق رغم أننا نتعامل مع بعض الكرات بأنانية نوعا ما”.

زأضاف النجم المصري قائلا: “لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأخيرة”، على حد تعبيره.

وعن بقائه بصفوف ليفربول، قال صلاح: “يجب أن نصل لاتفاق بشأن العقد وأنا أريد أن أستمر مع ليفربول لكن الأمر متروك للإدارة”.

وعلى الصعيد الشخصي،قال “مو”: “الشهرة جعلتني أكثر هدوءا وأصبحت أُقدر حماسة الناس عند رؤيتي”، وأضاف: “زوجتي متفهمة أنني شخص هادئ وأجلس كثيرا في المنزل وأن لدي أصداقاء وصديقات”، حسب قوله.

وكشف صلاح عن مشروعه الشخصي القادم في مصر قائلا: “أخطط لافتتاح مشروع جيم وأكل صحي في مصر لأن المشروع يمثلني فأنا أحب الجيم وأعتني بنفسي”.

Continue Reading

اخبار الرياضة

أبوتريكة يرفض الحديث خلال مباراة تشيلسي وواتفورد بسبب تعرض مشجع لوعكة صحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– رفض اللاعب المصري السابق والمحلل الكروي الحالي، محمد أبوتريكة، الإجابة على سؤال مذيع الاستوديو التحليلي الخاص بقناة “Bein Sports” القطرية بشأن هل كان مع اختيار نجم نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، كأفضل لاعب بالعالم عام 2021 و فوزه بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته الاحترافية. وكان أبو تريكة يعلق…

Published

on

By

أبوتريكة-يرفض-الحديث-خلال-مباراة-تشيلسي-وواتفورد-بسبب-تعرض-مشجع-لوعكة-صحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– رفض اللاعب المصري السابق والمحلل الكروي الحالي، محمد أبوتريكة، الإجابة على سؤال مذيع الاستوديو التحليلي الخاص بقناة “Bein Sports” القطرية بشأن هل كان مع اختيار نجم نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، كأفضل لاعب بالعالم عام 2021 و فوزه بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته الاحترافية.

وكان أبو تريكة يعلق على مباراة فريقي تشيلسي وواتفورد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليغ، والتي كانت توقفت بسبب تعرض مشجع لأزمة صحية وتم إيقاف المباراة لحين إسعافه.

وقال اللاعب المصري السابق: “أنا بخرج من الموود نتيجة لأسباب معينة مريت بيها، فاحتراما ليك وللدكتور طارق أنا هقعد بس مش هتكلم”، وأضاف: “احتراما ليك وللمشاهدين، أن خرجت وناس زعلت وناس مبيحترمناش، أنا هبقى موجود بس اسمحلي هبقي زي المشاهدين”، ورد المذيع: “عارفين أنك بتحترمنا وإن شاء الله الأمور تكون طيبة في الملعب”.

وحاول المذيع مجددا أن يعرف رأي أبو تريكة في فوز ميسي ولكنه رفض الإجابة وقال: “عشان خاطري”.

وكان محمد أبو تريكة انسحب من الأستوديو التحليلي من قبل بعد استكمال مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير والتي توقفت بعد وقوع أزمة صحية لمشجع.

وقال: “حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، ندمت عندما أكملت حالة وأستوديو إيركسن، ولم أكن راضيا على نفسي حينها”، في إشارة إلى اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن الذي سقط مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

Continue Reading
error: Content is protected !!