دانيال جيمس ضحية جادون سانشو في مانشستر يونايتد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

دانيال جيمس ضحية جادون سانشو في مانشستر يونايتد

دانيال جيمس سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد في طريقها لإعارة نجمها الشاب دانيال جيمس إذا نجحت في التعاقد مع جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية. وارتبط اسم النجم الإنجليزي جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد ابتداءً من الموسم المقبل. ولكن قرار التعاقد…

Published

on

دانيال-جيمس-ضحية-جادون-سانشو-في-مانشستر-يونايتد

دانيال جيمس

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد في طريقها لإعارة نجمها الشاب دانيال جيمس إذا نجحت في التعاقد مع جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم النجم الإنجليزي جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد ابتداءً من الموسم المقبل.

ولكن قرار التعاقد مع جادون سانشو قد يتسبب في بعض المشاكل بالنسبة لبعض اللاعبين، لعل أبرزهم دانيال جيمس.

مستقبل دانيال جيمس مع اليونايتد في خطر بسبب سانشو

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع دانيال جيمس الصيف الماضي، قادماً من سوانزي سيتي بمبلغ 17 مليون يورو.

وسرعان ما شارك دانيال جيمس في التشكيلة الأساسية، وبات من نجوم اليونايتد هذا الموسم، بمشاركته في 37 مباراة، وتسجيله أربعة أهداف، وصناعة سبعة آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالرغم من تألق دانيال جيمس، ولكن إدارة مانشستر يونايتد قررت تجديد عقده، وتحسينه، وإعارته لفريق آخر الموسم القادم، إذا تعاقد النادي مع سانشو هذا الصيف الذي يقدم مستويات استثنائية مع دورتموند بتسجيله حتى الآن 20 هدفاً، وصناعة مثلهم في 40 مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

ميلان يدرس إبرام صفقة هجومية مفاجئة لمُساندة إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي سبورت 360- تأمل إدارة نادي أيه سي ميلان أن تستمر المسيرة القوية للفريق في الدوري الإيطالي، وتدرس حالياً الخطوات المُمكنة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز قوة الروسونيري. وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن إدارة الروسونيري تدرس خطوة انتقال مُحتملة لنجم إنترميلان السابق  الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي…

Published

on

By

ميلان-يدرس-إبرام-صفقة-هجومية-مفاجئة-لمُساندة-إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تأمل إدارة نادي أيه سي ميلان أن تستمر المسيرة القوية للفريق في الدوري الإيطالي، وتدرس حالياً الخطوات المُمكنة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز قوة الروسونيري.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن إدارة الروسونيري تدرس خطوة انتقال مُحتملة لنجم إنترميلان السابق  الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يلعب حالياً لنادي باريس سان جيرمان في يناير القادم.

المُهاجم السابق للغريم التقليدي على رادار الروسونيري

وذكر التقرير أن إدارة الروسونيري ترى أن إيكاردي هو الرفيق المثالي لإبراهيموفيتش في ميلان، وسيكون البديل المثالي للخبير السويدي في حالة قراره بالاعتزال.

وكان ميلان قد بدأ الموسم بطموح العودة إلى دوري أبطال أوروبا ولكن بدايته القوية فتحت شهية النادي وإدارته للتفكير في الحصول من جديد على السكوديتو البعيد عن خزائن الفريق العريق منذ موسم 2010/2011.

وسبق لإيكاردي اللعب لناديي إنترميلان وسامبدوريا في إيطاليا، وخلال 219 مُباراة شارك فيها في الدوري الإيطالي، سجل 124 هدفاً، وصنع لزملائه 28 هدفاً.

يُذكر أن ميلان يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بالدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد أربع انتصارات مُتتالية، وذلك قبل مُباراة اليوم التي تجري الآن بينهم وبين روما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

رسالة شديدة اللهجة.. بوجبا يرد على أنباء اعتزاله دوليا اعتراضا على تصريحات ماكرون ويهدد بمقاضاة صحيفة بريطانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — هاجم اللاعب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، صحيفة “ذا صن” البريطانية بعد نشرها خبرا تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قراره اعتزال اللعب مع المنتخب الفرسني بسبب تصريحات الرئيس، إيمانويل ماكرون، حول “التطرف الإسلامي”، نافيا هذه الأنباء ومتوعدا بمقاضاة الصحيفة. وقال بوجبا عبر صفحته الرسمية…

Published

on

By

رسالة-شديدة-اللهجة.-بوجبا-يرد-على-أنباء-اعتزاله-دوليا-اعتراضا-على-تصريحات-ماكرون-ويهدد-بمقاضاة-صحيفة-بريطانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — هاجم اللاعب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، صحيفة “ذا صن” البريطانية بعد نشرها خبرا تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قراره اعتزال اللعب مع المنتخب الفرسني بسبب تصريحات الرئيس، إيمانويل ماكرون، حول “التطرف الإسلامي”، نافيا هذه الأنباء ومتوعدا بمقاضاة الصحيفة.

وقال بوجبا عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام: “إذا فعلتها (ذا صن) مجددا، أخبار كاذبة بنسبة 100% تنتشر عني بشكل واسع، المصادر تستخدمني للخروج بعناوين مضللة تتعلق بالقضية الحساسة التي تعيشها فرنسا ويضيفون الدين الذي أنتمي له والمنتخب الفرنسي للقصة”.

وتابع اللاعب الفرنسي قائلا: “أنا ضد جميع أشكال الإرهاب والعنف، ديني يدعو للحب والسلام ويجب احترامه، للأسف بعض الصحفيين لا يتصرفون بمسؤولية عندما يكتبون الأخبار، ينتهكون حرية الصحافة، ولا يتأكدون من أن ما يكتبونه صحيح، ما يخلق سلسلة من الشائعات دون الاكتراث بحياة الناس وحياتي”.

وأضاف بوجبا قائلا في المنشور نفسه: “سأقاضي من نشروا هذه الأخبار الكاذبة بنسبة 100% ومن تداولوها، وفي رسالة قصيرة للصن، والتي لا تكترث عادة، بعضكم ذهب إلى المدارس وسيتذكر ما كان يقوله معلمكم حول التأكد من المصادر، لا تكتبوا دون أن تتاكدوا، ولكن يبدو أنكم فعلتموها مجددا وحول قضية حساسة جدا هذه المرة، عار عليكم”، حسب قوله.

وكانت قد نشرت الصحيفة البريطانية خبرا ادعت فيه أن بوجبا يعتزم الاعتزال دوليا بسبب تصريحات ماكرون حول الإسلام، ونسبت المعلومات لمصادر صحفية في الشرق الأوسط.

يذكر أن تصريحات الرئيس الفرنسي حول “التطرف الإسلامي”، إثر مقتل مدرس فرنسي على يد تلميذ مسلم، أثارت موجة من الغضب لدى بعض الدول الإسلامية وأسفرت عن حملات لمقاطعة المنتجات الفرنسية.

Continue Reading

اخبار الرياضة

كلوب يرفض التقليل من شأن ميتيلاند الدنماركي بتصريح مثير

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التقليل من شأن منافسه الدنماركي ميتيلاند، الذي سينزل ضيفاً على أنفيلد رود لملاقاة الريدز مساء الثلاثاء. و يلعب رجال كلوب مع ميتيلاند في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا،…

Published

on

By

كلوب-يرفض-التقليل-من-شأن-ميتيلاند-الدنماركي-بتصريح-مثير

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رفض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التقليل من شأن منافسه الدنماركي ميتيلاند، الذي سينزل ضيفاً على أنفيلد رود لملاقاة الريدز مساء الثلاثاء.

و يلعب رجال كلوب مع ميتيلاند في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد انتصار الريدز على حساب أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد.

كلوب يؤكد غياب ثلاثي ليفربول عن مواجهة ميتيلاند

و قال كلوب في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي على هامش اللقاء، اليوم الإثنين ، عن المنافس الدنماركي ” تابعت عدة مباريات لميتيلاند، ومن ضمنها الخسارة ضد أتالانتا برباعية دون رد، وأرى أن هذه النتيجة الثقيلة لم تعكس ما قدمه الفريق الدنماركي في الملعب”.

و أضاف المدرب الألماني ” سنلعب ضد فريق جيد وهو يشكل تحدياً بالنسبة لنا، إنه نادي بمشروع مثير، اللعب ضده لن يكون سهلاً، إنهم يمتازون باللعب المباشر على المرمى ويملك لاعبين سمتهم السرعة على طرفي الملعب ويملكون خطة واضحة في المباريات، يجب أن نكون على أتم الاستعداد لهم”.

و استطرد كلوب ” لا أعرف السبب الذي يجعل الدنماركيين يظنون أنهم فريق صغير، عليهم أن يثقوا بأنفسهم بعض الشيء، إنهم في دوري الابطال ووصولهم لهذا الدور يعني أنهم فريق جيد ولا يوجد فريق في التشامبيونزليج يمكن وصفه بالصغير”.

و عن الثلاثي جويل ماتيب، تياجو ألكانتارا و نابي كيتا قال ” لن يكونوا متواجدين في اللقاء، ليسوا جاهزين بعد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!