رسالة هامة.. البيشي يطمئن جماهير الاتحاد قبل عودة الدوري السعودي - Lebanon news - أخبار لبنان

رسالة هامة.. البيشي يطمئن جماهير الاتحاد قبل عودة الدوري السعودي

رسالة-هامة.-البيشي-يطمئن-جماهير-الاتحاد-قبل-عودة-الدوري-السعودي

عبدالعزيز البيشي

سعودي 360 – وجه عبدالعزيز البيشي، مهاجم فريق الاتحاد، رسالة هامة لجماهير “العميد”، لطمقبل العودة المحتملة وإمكانية استكمال النشاط الرياضي في المملكة.

وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة بحسب ظروف  فيروس “كورونا”.

البيشي: الشعب ملتزم بتعليمات حكومتنا في أزمة “كورونا”

وأكد البيشي في تصريحات لصحيفة “الرياض”، قائلاً: “هناك التزام كبير ووعي من الشعب، وتقيد بكافة الإجراءات الاحترازية مما يدل على نجاح كافة الإرشادات والنصائح التوعوية التي قدمتها وزارة الصحة منذ بداية الجائحة”.

وأضاف: “وعلينا أن نواصل في تطبيق كافة التعليمات من أجل أن تنتهي تلك الأزمة بشكل سريع، فهي مرتبطة بتقيدنا والحفاظ على عدم الاختلاط والابتعاد عن التجمعات”.

البيشي يطمئن جماهير الاتحاد على “لياقة” اللاعبين

وطمئن البيشي جماهير الاتحاد قائلاً: “منذ أن توقفنا عن الحصص التدريبية في مقر النادي ولم أتوقف عن التمارين بالمنزل، وهناك متابعة دقيقة من الجهاز الفني علينا من أجل أن نحافظ على المخزون اللياقي”.

وتابع: “وأن لا يكون التأثير كبيراً خاصةً وأننا ابتعدنا عن التدريبات الجماعية، وبإذن الله تعود الحياة لطبيعتها وتعود عجلة الركض مجدداً لكرة القدم”.

واختتم مهاجم “العميد” قائلاً: “بكل تأكيد اشتقت كثيراً للتحديات وخوض المباريات وخصوصاً لجماهير الاتحاد الوفية، وأوجه رسالتي للجميع بأن يحافظوا على صحتهم وأن يتقيدوا بالتعليمات، وهذا أقل واجب نقدمه لحكومتنا التي بذلت الغالي والنفيس من أجلنا جميعاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!