ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.. وميسي يُعلق على هزيمة برشلونة - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.. وميسي يُعلق على هزيمة برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف لنادي فياريال، في مباراتهما مساء الخميس. وسجل الفرنسي كريم بنزيما هدفا ريال مدريد، في الدقيقتين (29، 77)، في حين جاء هدف فياريال الوحيد بقدم فيسنتي إيبورا بالدقيقة 83. وحسم ريال مدريد لقب الدوري لصالحه،…

Published

on

ريال-مدريد-بطلا-للدوري-الإسباني-لأول-مرة-منذ-2017.-وميسي-يُعلق-على-هزيمة-برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف لنادي فياريال، في مباراتهما مساء الخميس.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما هدفا ريال مدريد، في الدقيقتين (29، 77)، في حين جاء هدف فياريال الوحيد بقدم فيسنتي إيبورا بالدقيقة 83.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري لصالحه، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 86 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منافسه برشلونة، الذي تجمَد رصيده عقب خسارته من أوساسونا بهدفين لهدف.

ويعد ذلك أول لقب يحرزه النادي الملكي منذ 2017 ورحيل نجمه كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017

وفي سياق موازِ، كانت هزيمة برشلونة من أوساسونا مُفاجأة.

ومن جانبه، قال نجم برشلونة ليونيل ميسي، لموقع La Liga، إن الهزيمة “تُلخص ما حدث خلال الموسم.. الفريق ليس ثابتا وبإمكان أي فريق أن يسجل في مرمانا بسهولة، وبهذه الطريقة لن نتجاوز نابولي. ننتظر دائمًا هدفاً لرد الفعل. الحديث عن مستقبلي في الفريق ليس مهمًا حاليًا، فهناك مشاعر سلبية”.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

باتريك فييرا يعترف بأبرز ما يميز ليفربول في الدوري الإنجليزي

باتريك فييرا سبورت 360 – اعترف باتريك فييرا المدير الفني لفريق كريستال بالاس بأن ليفربول واحد من أقوى الفرق حالياً على الساحة الأوروبية، لكنه أشار أن لديه خطة لجعل مهمة الفوز على فريقه صعبة لرجال المدرب يورجين كلوب يوم الأحد. تغلب ليفربول على أرسنال في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بهدفين من جانب دييجو جوتا،…

Published

on

By

باتريك-فييرا-يعترف-بأبرز-ما-يميز-ليفربول-في-الدوري-الإنجليزي

باتريك فييرا

سبورت 360 – اعترف باتريك فييرا المدير الفني لفريق كريستال بالاس بأن ليفربول واحد من أقوى الفرق حالياً على الساحة الأوروبية، لكنه أشار أن لديه خطة لجعل مهمة الفوز على فريقه صعبة لرجال المدرب يورجين كلوب يوم الأحد.

تغلب ليفربول على أرسنال في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بهدفين من جانب دييجو جوتا، وذلك قبل السفر لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

أوضح المدرب الفرنسي والنجم السابق لفريق أرسنال بأن لديه خططه لجعل الأمور صعبة على ليفربول على ملعب سيلهيرست بارك يوم الأحد، وذلك بعد ان تغلب الليفر على بالاس في سبتمبر بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب الأنفيلد.

فييرا: ليفربول يلعب بطريقة ممتعة

قال فييرا عن نتيجة مباراة الذهاب بأهداف ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا : “لم تكن نتيجة عادلة، كانت لدينا بعض الإيجابيات في تلك المباراة وخلقنا فرصاً كافية للتسجيل، ولكن على الجانب الآخر عدنا إلى الديار بخسارة واستقبلنا 3 أهداف”.

قصص سبورت 360

استطرد في تصريحاته : “قمنا بتحليل المباراة ونحن نعلم بأن لدينا جوانب عديدة يمكننا تحسينها، نحن نعلم بأن ليفربول من أعظم الفرق في أوروبا..وهم يلعبون بطريقة مميزة”.

اختتم حديثه: “يمكن لليفربول الفوز أو الخسارة لكنك دائماً تستمتع بمشاهدتهم بسبب الكثافة التي لديهم والطريقة التي يلعبون بها، سيكون تحدياً كبيراً لنا على ملعبنا، وعلينا أن نمنحهم مباراة صعبة”.

سيغيب الثلاثي الذي سجل أهداف الليفر في مباراة الذهاب وهم محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا لوجودهم حالياً ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

محمد صلاح وأشرف حكيمي في صورة.. تفاعل واسع على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — نشر اللاعب المغربي أشرف حكيمي صورة تجمعه بنظيره المصري محمد صلاح، الخميس، وذلك خلال تواجد المنتخبين في العاصمة الكاميرونية ياواندي، للعب مباريات كأس أمم أفريقيا 2022. وشارك حكيمي متابعيه على موقع إنستغرام صورته مع صلاح ووضع بجانب الصورة رمز “تاج” في إشارة إلى لقب “الملك المصري” الذي يطلقه الجمهور…

Published

on

By

محمد-صلاح-وأشرف-حكيمي-في-صورة.-تفاعل-واسع-على-تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — نشر اللاعب المغربي أشرف حكيمي صورة تجمعه بنظيره المصري محمد صلاح، الخميس، وذلك خلال تواجد المنتخبين في العاصمة الكاميرونية ياواندي، للعب مباريات كأس أمم أفريقيا 2022.

وشارك حكيمي متابعيه على موقع إنستغرام صورته مع صلاح ووضع بجانب الصورة رمز “تاج” في إشارة إلى لقب “الملك المصري” الذي يطلقه الجمهور على صلاح.

وكان قد خاض منتخب المغرب آخر مبارياته في دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا أمام الغابون في يواندي قبل أن يخوض منتخب مصر أيضا مباراه الأخيرة على الملعب نفسه.

وتأهلت المغرب محتلة المركز الأول في مجموعتها في حين بلغ “الفراعنة” دور الـ16 محتلين المركز الثاني بـ6 نقاط خلف المتصدر منتخب نيجيريا.

وأثارت الصورة ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرضها أبرزها فيما يلي.

بصوا
حد من اشرف حكيمي او صلاح مصور ( ابو جبل و ياسين )
و حد من ياسين و ابو جبل مصور ( اشرف حكيمي و صلاح )
تحريات روزي 🌸 https://t.co/dlE8F0HpAG

صورة تجمع نجمنا المصري محمد صلاح مع نجمنا المغربي أشرف حكيمي..🇲🇦 ♥️ 🇪🇬 https://t.co/q5BPmGx42M

Continue Reading

اخبار الرياضة

مباشر مباراة الهلال والباطن.. الأزرق يتأخر بهدف في الشوط الأول

مباراة الهلال والباطن- الدوري السعودي سبورت 360 – تأخر نادي الهلال في الشوط الأول أمام مضيفه الباطن بهدف نظيف، اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. الباطن يتقدم على الهلال بهدف في الشوط الأول وتقدم نادي الباطن أصحاب الضيافة في النتيجة عن طريق فابيو إبرو بالدقيقة “31” من زمن اللقاء، بعد…

Published

on

By

مباشر-مباراة-الهلال-والباطن.-الأزرق-يتأخر-بهدف-في-الشوط-الأول

مباراة الهلال والباطن- الدوري السعودي

سبورت 360 – تأخر نادي الهلال في الشوط الأول أمام مضيفه الباطن بهدف نظيف، اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الباطن يتقدم على الهلال بهدف في الشوط الأول

وتقدم نادي الباطن أصحاب الضيافة في النتيجة عن طريق فابيو إبرو بالدقيقة “31” من زمن اللقاء، بعد سوء تمركز من لاعبي الهلال في الركلة الركنية.

هدددددف!⚽️

د31′ الهدف الأول لـ الباطن عن طريق فابيو ابرو

الباطن 1 × 0 الهلال#الباطن_الهلال #قنوات_SSC pic.twitter.com/8z48sFhiOv

قصص سبورت 360

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 21, 2022

وكاد البيروفي أندري كاريلو أن يعادل النتيجة لنادي الهلال ولكن الحارس كامبانيا تصدى لتسديدته بشكل جيد في الدقيقة “40”.

ونجح الحارس كامبانيا مرة أخرى في التألق بالدقيقة “42” أمام تسديدة البرازيلي ماتيوس بيريرا القوية.

تسديدة من بيريرا يتصدى لها كمبانيا . #الباطن_الهلال #قنوات_SSC pic.twitter.com/g8x9hcdAXS

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 21, 2022

وفشل نادي الهلال في ترجمة الاستحواذ على الكرة الذي وصل إلى 68% وسدد 4 تسديدات على مرمى الباطن إلى أهداف خلال الشوط الأول.

وكان نادي الهلال حقق الفوز في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين ضد التعاون، بعدما تأخر بالنتيجة بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة، يتراجع نادي الهلال من الرابع إلى الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بينما الباطن يتقدم إلى المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!