Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

زيدان بعد عودته إلى ريال مدريد: التغيير قادم.. ورونالدو أعاد كتابة التاريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في أول مؤتمر صحفي، بعد الإعلان عن عودته لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، الإثنين، أن “التغيير قادم”، لكنه شدد على أهمية التركيز الآن على المباريات الباقية من الموسم الحالي. وقال زيدان: “يسعدني أن أعود للعمل في هذا النادي الرائع ومع هذه المجموعة من اللاعبين. عندما…

Published

on

زيدان بعد عودته إلى ريال مدريد: التغيير قادم.. ورونالدو أعاد كتابة التاريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في أول مؤتمر صحفي، بعد الإعلان عن عودته لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، الإثنين، أن “التغيير قادم”، لكنه شدد على أهمية التركيز الآن على المباريات الباقية من الموسم الحالي. وقال زيدان: “يسعدني أن أعود للعمل في هذا النادي الرائع ومع هذه المجموعة من اللاعبين. عندما اتصل بي رئيس النادي، كان أول شيء فكرت فيه هو العودة وأنا هنا. هذا يوم مهم، وأنا هنا لأنني أحب هذا النادي حقًا”، وفقا لما نقله موقع ريال مدريد. وأضاف زيدان، الذي سبق أن قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا بثلاث مرات متتالية: “أنا مستعد لتجربة مرة أخرى ما يعنيه تدريب ريال مدريد، وأن أكون في هذا النادي الرائع الذي أحبه حقًا، إنه تحد كبير. أنا بالفعل متشوق لقيادة هذا المشروع الثاني وخدمة الرئيس والنادي والمشجعين”. وتابع زيدان بالقول: “سنقوم بتغيير الأشياء وسنقوم بذلك للموسم المقبل. لدينا الوقت الكافي للقيام بما يتعين علينا القيام به في النادي، لكن لدينا الآن 11 مباراة علينا خوضها ونريد إنهاء الموسم الجاري في أفضل مستوى”. قد يهمك/ “عودة المنقذ”.. ريال مدريد يقيل سولاري ويستنجد بزيدان وأكد زيدان أن الموسم الحالي كان صعبا على ريال مدريد، قائلا: “لقد تابعت الموسم بأكمله وأعتقد أن اللاعبين هم أول من يعترف بأنه كان عاما صعبا، ولكن لا يمكنك الفوز دائما. هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور في كرة القدم وأحيانًا يتعين عليك قبول التغيير. في بعض الأحيان تمر بمراحل صعبة وهذا ما يحدث في الوقت الحالي. أريد أن أكون من بين اللاعبين، ومواصلة العمل بجد وجعلنا منافسين مرة أخرى”. وبسؤاله عن موقفه من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي، قال زيدان: “نحن لسنا هنا للحديث عنه اليوم. لدينا الآن 11 مباراة قادمة، وسنركز عليها وبعدها سوف نفكر في العام المقبل. كريستيانو رونالدو أعاد كتابة كتب التاريخ في هذا النادي، ولا يمكن لأحد تغيير ذلك. لقد كان أحد أفضل اللاعبين، لكن اليوم ليس هو اليوم الذي نتحدث فيه عن ذلك”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

بيرباتوف: بيل سيمنح توتنهام الهجوم الأقوى في الدوري الإنجليزي

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360- أبدى ديميتار بيرباتوف، نجم توتنهام هوتسبير السابق، سعادته مع اقتراب الإعلان رسمياً عن عودة جاريث بيل للسبيرز بعد تعقد علاقته مع فريقه الحالي ريال مدريد. وأكد النجم البلغاري أن تلك الصفقة ستمنح الفريق اللندني الهجوم الأقوى في الدوري الإنجليزي بجانب ليفربول. وقال بيرباتوف، في تصريحات…

Published

on

By

بيرباتوف:-بيل-سيمنح-توتنهام-الهجوم-الأقوى-في-الدوري-الإنجليزي

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أبدى ديميتار بيرباتوف، نجم توتنهام هوتسبير السابق، سعادته مع اقتراب الإعلان رسمياً عن عودة جاريث بيل للسبيرز بعد تعقد علاقته مع فريقه الحالي ريال مدريد.

وأكد النجم البلغاري أن تلك الصفقة ستمنح الفريق اللندني الهجوم الأقوى في الدوري الإنجليزي بجانب ليفربول.

وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، :”تلك أخبار سارة لجميع المُهتمين”، وأضاف :”بيل يُحب السبيرز، ذلك هو المكان الأول الذي أظهر فيه للعالم ما الذي يُمكن أن يقوم به”.

بيرباتوف: عودة بيل لتوتنهام موفقة للطرفين

وأضاف النجم البلغاري لحديثه قائلاً :”الجودة لا تختفي أبداً، في سنة الحادية والثلاثين لاتزال لديه القدرة للعب دور هام في السبيرز، تلك خطوة للخلف في الاتجاه الصحيح للاعب رائع”.

وتابع بيرباتوف قائلاً :”من الصعب أن نقول إنه بمفرده قادر على أن يجعل السبيرز مُنافسين على الألقاب، ولكنها إشارة للعالم على إمكانياتهم لإنجاز أشياء جادة”.

وأكمل “بيل وهاري كين وسون هيونج مين وديلي آلي، المُدربون يُمكن أن يقوموا بأي شيء للحصول على ذلك الخط الأمامي، على الورق هم الآن الخط الهجومي الأقوى في الدوري الإنجليزي بجانب ليفربول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة بعد الخسارة من الشرطة

محمد المجحد – الأهلي – الدوري السعودي سعودي 360 – فشل فريق الأهلي في تخطي “كمين” نظيره الشرطة العراقي، ليتلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020. الأهلي يسقط في فخ الثأر أمام الشرطة والتقي فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، مع الشرطة العراقي، على ملعب “ستاد خليفة…

Published

on

By

موعد-مباراة-الأهلي-السعودي-القادمة-بعد-الخسارة-من-الشرطة

محمد المجحد – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – فشل فريق الأهلي في تخطي “كمين” نظيره الشرطة العراقي، ليتلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

الأهلي يسقط في فخ الثأر أمام الشرطة

والتقي فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، مع الشرطة العراقي، على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال.

وتقدم فريق الشرطة بهدف سعد ناطق في الدقيقة 14، وتعادل الأهلي بهدف محمد المجحد في الدقيقة 56، وأضاف الفريق العراقي الهدف الثاني في الدقيقة 65 بهدف مازن فياض.

وتجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية، فيما ارتفع رصيد الشرطة إلى 4 نقاط في المركز الثاني.

فيديو : أهداف المباراة : #الشرطة العراقي 2 – 1 #الأهلي السعودي … #دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/OPCrcGm38e

— قنوات الكاس (@alkasschannel) September 17, 2020

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الاستقلال

وكان من المفترض أن يلتقي فريق الأهلي مع الوحدة، مساء الأحد المقبل، على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في الجولة الخمسة من دور المجموعات، ولكن ألغيت المباراة بعد انسحاب النادي الإماراتي.

ويضرب فريق الأهلي موعداً مع الاستقلال، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “ستاد الجنوب”، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الأهلي مع الاستقلال، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

ماركا تسخر من فوز برشلونة على جيرونا: نأسف لم نتابع مباراة القرن

برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – نشر الصحفي الإسباني الشهير خوانما رودريجيز مقالاً ساخراً على صحيفة ماركا يسلط فيه الضوء على الضجة الإعلامية التي رافقت فوز برشلونة ودياً على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم أمس الأربعاء. وانتقد خوانما رودريجيز بشكل ساخر ومبطن فرحة الصحافة الكاتالونية بهذا الفوز الذي شهد عودة ليونيل ميسي…

Published

on

By

ماركا-تسخر-من-فوز-برشلونة-على-جيرونا:-نأسف-لم-نتابع-مباراة-القرن

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشر الصحفي الإسباني الشهير خوانما رودريجيز مقالاً ساخراً على صحيفة ماركا يسلط فيه الضوء على الضجة الإعلامية التي رافقت فوز برشلونة ودياً على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم أمس الأربعاء.

وانتقد خوانما رودريجيز بشكل ساخر ومبطن فرحة الصحافة الكاتالونية بهذا الفوز الذي شهد عودة ليونيل ميسي إلى الفريق وتسجيله هدفين، والإشادة التي لم تتوقف بنجوم الفريق الشباب مثل أنسو فاتي وبيدري وفرانسيسكو ترينكاو.

الجميع كان ينتظر مباراة القرن بين جيرونا وبرشلونة!

وكتب الصحفي الإسباني المعروف بميوله إلى ريال مدريد في مقاله “بالأمس ارتكبت خطأ لا يغتفر، وأريد الاعتذار عن ذلك هنا: لم أشاهد برشلونة المثير في فوزه على جيرونا 3-1، الفوز الذي شهد عودة ميسي، وعناقاً عاطفياً مع مدربه الجديد رونالد كومان، وأنتم أصدقائي القراء، سوف تسألون أنفسكم: كيف لمحترف في الصحافة الرياضية أن لا يتابع حدث مهم في كرة القدم كان ينتظره نصف سكان العالم؟ جوابي المتواضع: أنا آسف، لقد أخطأت ولن يتكرر ذلك مرة أخرى”.

وتابع “انتهت المباراة بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق كان يتدرب لمدة أسبوع وهو جيرونا، والطرف الثاني هو سوبر برشلونة مع فاتي وبيدري، لقد كان موعداً إلزامياً، لقد وضعت علامة عليه في التقويم منذ وقت طويل لكي أتمكن من متابعته، في إسبانيا، لم يكن هناك حديث عن أي شيء آخر سوى برشلونة وجيرونا، في الحانات والمدرجات ومراكز التسوق، كان الجميع باستثناء أنا يشاهدون تلك المباراة الرائعة، لقد كانت قمة، وسعادة وعودة”.

وتابع خوانما رودريجيز حديثه في المقال “أنا أسف لأنه فاتتني مباراة القرن، وسأعاقب نفسي بمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 8 مرات، وسأتابع 4 مرات مباراة برشلونة وليفربول في أنفيلد، وثلاث مرات لمباراة البرسا ضد روما. بالطبع هذه المباريات الثلاث أهميتها ضئيلة جداً إذا قارناها مع مباراة برشلونة وجيرونا بالأمس، فكلها تنتمي إلى تلك البطولة الغير مهمة التي تدعى دوري الأبطال، والتي فاز بها ريال مدريد بالطبع 4 مرات في السنوات الستة الماضية، وفاز بها برشلونة مرة واحدة في آخر 10 سنوات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!