زيدان ينفعل بشدة على أحد الصحفيين بسبب رسالته الوداعية لريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

زيدان ينفعل بشدة على أحد الصحفيين بسبب رسالته الوداعية لريال مدريد

زين الدين زيدان سبورت 360 – انفجر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق في وجه أحد الصحفيين عقب سؤاله عن رسالته الوداعية للريال. وأعلن نادي ريال مدريد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بالرغم من عدم انتهاء عقد المدرب الفرنسي، حيث طلب من إدارة النادي الرحيل. وتعاقد ريال مدريد مع الإيطالي…

Published

on

زيدان-ينفعل-بشدة-على-أحد-الصحفيين-بسبب-رسالته-الوداعية-لريال-مدريد

زين الدين زيدان

سبورت 360 – انفجر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق في وجه أحد الصحفيين عقب سؤاله عن رسالته الوداعية للريال.

وأعلن نادي ريال مدريد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بالرغم من عدم انتهاء عقد المدرب الفرنسي، حيث طلب من إدارة النادي الرحيل.

وتعاقد ريال مدريد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحمل مسؤولية تدريب ريال مدريد، عقب قرار زيدان بالرحيل عن النادي.

زيدان ينفعل على أحد الصحفيين بسبب ريال مدريد

ورصدت عدسات كاميرا “EL Goal” لحظة انفعال زين الدين زيدان على الصحفي الخاص بالقناة، بعد حديثه عن رسالة المدرب الوداعية المثيرة للجدل.

وكان زين الدين زيدان قد نشر رسالة وداعية لجماهير وعشاق المرينجي عقب رحيله عن ريال مدريد، وكانت مثيرة للجدل، حيث تحدث عن رحيله عن تدريب الريال بسبب عدم حصوله على الدعم الذي انتظره، في رسالة انتقاد واضحة لفلورنتينو بيريز وإدارته.

ولم يجب زيدان عن سؤال الصحفي أثناء تواجده مع زوجته، ولكن الأخير كرره أكثر من مرة، مما دفع المدرب الفرنسي للانفجار في وجهه قائلاً “عار عليك ما تقوم به، عملك عار”.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

قطر تحقق إنجازا تاريخيا وتبلغ نصف نهائي الكأس الذهبية.. فمن ستواجه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — وصلت قطر إلى نصف نهائي بطولة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) بعد فوزها في ربع النهائي على السلفادور بثلاثة أهداف مقابل هدفين فجر الأحد. وحقق المنتخب القطري إنجازا تاريخيا في أول مشاركة له بالبطولة، بعد أن تقدم على السلفادور بهدف عن طريق المهاجم المعز علي في الدقيقة…

Published

on

By

قطر-تحقق-إنجازا-تاريخيا-وتبلغ-نصف-نهائي-الكأس-الذهبية.-فمن-ستواجه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — وصلت قطر إلى نصف نهائي بطولة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) بعد فوزها في ربع النهائي على السلفادور بثلاثة أهداف مقابل هدفين فجر الأحد.

وحقق المنتخب القطري إنجازا تاريخيا في أول مشاركة له بالبطولة، بعد أن تقدم على السلفادور بهدف عن طريق المهاجم المعز علي في الدقيقة الثانية قبل أن يضيف عبدالعزيز حاتم الهدف الثاني عند الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني، سجل المعز الهدف الثالث لقطر عند الدقيقة 55، ثم نجحت السلفادور بتسجيل هدفين لكنها فشلت بإفساد الفرحة القطرية بالتأهل إلى المربع الذهبي.

وسيواجه “العنابي” الفائز من مباراة أمريكا وجامايكا التي ستلعب فجر الإثنين، في حين سيلتقي منتخب المكسيك مع الفائز من مباراة كوستاريكا وكندا.

يذكر أن قطر تشراك في البطولة بدعوة من اتحاد الكونكاكاف مثلما شاركت في النسخة قبل الماضية من كوبا أمريكا وتشارك أيضا في تصفيات أوروبا التأهيلية لكأس العالم، وذلك فيإطار استعداد المنتخب القطري لخوض غمار مونديال 2022 الذي تستضيفه الدوحة.

Continue Reading

اخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم سبورت 360 ــ يتضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 يوليو الجاري مواجهة ودية قوية بين الهلال السعودي وهيرتا برلين الألماني، ومواجهتي نصف نهائي كأس الكونكاكاف. مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة قصص سبورت 360 يواجه فريق الهلال السعودي نظيره هيرتا برلين الألماني في مباريات اليوم الجمعة، ضمن الاستعداد للموسم الجديد. يُقام اللقاء في تمام الساعة 8:15 بتوقيت أبو ظبي، 7:15 بتوقيت مكة المكرمة،…

Published

on

By

مواعيد-مباريات-اليوم-الجمعة-30-يوليو-2021-والقنوات-الناقلة

مواعيد مباريات اليوم

سبورت 360 ــ يتضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 يوليو الجاري مواجهة ودية قوية بين الهلال السعودي وهيرتا برلين الألماني، ومواجهتي نصف نهائي كأس الكونكاكاف.

مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة

قصص سبورت 360

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره هيرتا برلين الألماني في مباريات اليوم الجمعة، ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 8:15 بتوقيت أبو ظبي، 7:15 بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت القاهرة عبر شاشة .

مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في الكونكاكاف والقنوات الناقلة

قطر ضد الولايات المتحدة الأمريكية

يلعب المنتخب القطري أمام خصمه الأمريكي في لقاء حاسم من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة والمنافسة على التتويج باللقب.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 3:30 بتوقيت أبو ظبي، 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، 1:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1 وكونكت وقناة الكأس القطرية اتش دي 3.

المكسيك ضد كندا

يُقام اللقاء ضمن مباريات اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت أبو ظبي، 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، 4:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1 وكونكت وقناة الكأس القطرية اتش دي 3.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading

اخبار الرياضة

مصر والأردن والكويت ينضمون لقائمة الفائزين.. 4 ميداليات عربية جديدة في طوكيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا. وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي…

Published

on

By

مصر-والأردن-والكويت-ينضمون-لقائمة-الفائزين.-4-ميداليات-عربية-جديدة-في-طوكيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا.

وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي وزن الـ80 كغ لكنه خسر النهائي أمام الروسي مكسيم خراماتكوف بنتيجة 20-9.

وفاز سيف عيسى ببرونزية وزن الـ80 كغ في التايكواندو بعد أن فاز على البطل النرويجي أندريه ريتشارد أوردمان بنتيجة 12-4 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

من جانبها، ححقت هداية ملاك البرونزية في وزن 67 كغ بعد فوزها على الأمريكية بايج ماكفيرسون بنتجية 17-6 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفاز الكويتي عبدالله الرشيدي ببرونزية الرماية بعد أن حقق 46 نقطة خلف كل من الدنماركي يسبر هانسين والأمريكي فنسنت هانكوك.

Continue Reading
error: Content is protected !!