ساري : هناك أشياء تغيرت بين كريستيانو رونالدو وديبالا في يوفنتوس - Lebanon news - أخبار لبنان

ساري : هناك أشياء تغيرت بين كريستيانو رونالدو وديبالا في يوفنتوس

ساري-:-هناك-أشياء-تغيرت-بين-كريستيانو-رونالدو-وديبالا-في-يوفنتوس

كريستيانو رونالدو وديبالا

سبورت 360 – قال مدرب يوفنتوس ماورتسيو ساري أنه يرى بأنه بات هناك تفاهماً أفضل ما بين كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وذلك بعد الانتصار على جنوى 3/1 على ملعب لويجي فيراريس.

نجح البيانكونيري في هز شباك مرمى الحارس ماتيا بيرين في 3 مناسبات عبر ديبالا في البداية، ثم كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا.

حافظ اليوفي على صدارته لجدول الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن لاتسيو وواصل مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الاسكوديتو من جديد.

ساري : رونالدو وديبالا أصبحا يساعدان بعضهما

ماورتسيو ساري

ماورتسيو ساري

قال ساري في تصريحاته بعد المباراة : ” أعتقد أن الفريق قام بعمل جيد..حتى في الشوط الأول كانت لنا فرص ولم تكن على مرمانا أية فرص..لقد كان جهد الفريق بالكامل وسجلنا 3 أهداف جميلة”.

استطرد : “الفريق يتعافى بعد خيبة الأمل في كأس إيطاليا ولكن الأمر مسألة وقت حتى نعود بصحة جيدة..لم أتحدث إلى بيانيتش هذه الأيام ولكني متأكد أنه سيبلي بلاءاً حسناً مع الفريق في الفترة المتبقية من الموسم قبل أن يرحل لبرشلونة.. أجده سعيداً وهادئاً وليس لدي أي مخاوف”.

أضاف وهو يمدح أداء خط الوسط: “أداء رابيو اليوم كان إيجابياً وهو يحرز تقدماً والكل يتوقع منه الكثير منذ وصوله ولكن هذا ليس سهلاً، لأنه عندما وصل لم يلعب لمدة 7 شهور في باريس سان جيرمان وانتقل إلى بلد بفلسفة وأسلوب لعب مختلف كما أنه واجه مشاكل جسدية”.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وعن أداء كريستيانو رونالدو قال : “لقد قام بتسديد 5 كرات على المرمى في الشوط الأول وهذا يعني أنه كان يفعل أكثر مما ينبغي.. رونالدو يحاول دائماً البحث عن الهدف ولكن عندما يقوم بتحريك الكرة بسرعة فهو الأفضل في ذلك على الإطلاق.. لقد تغيرت الأمور بين كريستيانو رونالدو وديبالا في التحركات وأصبحا يبحثان عن بعضهما البعض والاستفادة من بعضهما البعض..لقد لاحظت ذلك في التدريب أيضاً”.

وعن مشاركة بوفون المتوقعة في ديربي تورينو بدلاً من تشيزني بعد تلقيه هدفاً ضد جنوى قال : “لا أعرف.. انتهت اللعبة فقط منذ 40 دقيقة كما أن جيجي جدد مؤخراً مع النادي ولديه كثير من المباريات المتاحة لكي يحقق رقم قياسي جديد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!