ساري يفاجئ روما بقرار غير متوقع بعد الخسارة من كالياري - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

ساري يفاجئ روما بقرار غير متوقع بعد الخسارة من كالياري

ماوريسيو ساري سبورت 360 – فاجئ المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، منافسه روما بقرار غير متوقع بعد الخسارة من كالياري مساء الأربعاء في الدوري الإيطالي. و تلقى اليوفي ، بطل الدوري الإيطالي، خسارة قوامها هدفين دون مقابل على يد مضيفه كالياري في أولى المباريات بعد حسم لقب الكالتشيو، في الأسبوع السابع والثلاثين و…

Published

on

ساري-يفاجئ-روما-بقرار-غير-متوقع-بعد-الخسارة-من-كالياري

ماوريسيو ساري

سبورت 360 – فاجئ المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، منافسه روما بقرار غير متوقع بعد الخسارة من كالياري مساء الأربعاء في الدوري الإيطالي.

و تلقى اليوفي ، بطل الدوري الإيطالي، خسارة قوامها هدفين دون مقابل على يد مضيفه كالياري في أولى المباريات بعد حسم لقب الكالتشيو، في الأسبوع السابع والثلاثين و قبل الأخير من الموسم الجاري.

شباب يوفنتوس يواجهون روما

و أوضح ساري في تصريحات صحفية عقب المباراة أنه جاهز للدفع بفريق شباب يوفنتوس تحت 23 عاماً في مواجهة الفريق الختامية ضد روما في الكالتشيو.

و صرح ساري لشبكة دازن عقب مباراة كالياري قائلاً ” المشكلة أننا الفريق الوحيد في أوروبا الذي سيكون عليه لعب 5 مباريات في ظرف 12 يوماً “.

و أضاف مدرب يوفنتوس ” سنرى كيف سيكون حالنا غداً ، و إن كان علينا الدفع بفريق الشباب تحت 23 عاماً في المباراة المقبلة لكي يحصل الجميع على الراحة المطلوبة”.

و أكمل ساري تصريحاته ” كنا نمرر الكرة ببطء أمام كالياري، أقصد حركة الكرة أكثر من الأقدام، و هذا ما جعل الأمور أسهل للخصم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

كومان يرد على المُشككين في صحة ركلة جزاء برشلونة ضد فالنسيا

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360- تفاعل رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، مع الجدل الذي واكب ركلة الجزاء التي سجل منها فريقه هدفه الثاني في مرمى فالنسيا. وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قد شهدت لقطة جدلية بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لوجود خطأ من لاعب فالنسيا على أنسو…

Published

on

By

كومان-يرد-على-المُشككين-في-صحة-ركلة-جزاء-برشلونة-ضد-فالنسيا

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- تفاعل رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، مع الجدل الذي واكب ركلة الجزاء التي سجل منها فريقه هدفه الثاني في مرمى فالنسيا.

وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قد شهدت لقطة جدلية بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لوجود خطأ من لاعب فالنسيا على أنسو فاتي، ونجح ممفيس ديباي في ترجمة الركلة لهدف مهد الطريق لفوز الكتلان بثلاثة أهداف لهدف.

كومان يشيد بتطور برشلونة دفاعياً

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية :”لقد رأيت لقطة ركلة الجزاء بعد المُباراة، يُمكنك أن تشك فيها، ولكن الحكم أطلق صافرته، والفار لم يتدخل، لذا هي ركلة جزاء”.

وتابع مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”أعتقد أننا تطورنا في الجانب الدفاعي، وفالنسيا لم يصنع كثيراً من الخطورة أيضاً”، وأضاف :”الضغط مُهم لأننا لا نلعب في الخلف ونُدافع عن النتائج، اللعب بدون الكرة مُهم أيضاً”، وأكمل كومان قائلاً :”كان من المُهم أن نبدأ أسبوعاً مُهماً بطريقة جيدة”.

قصص سبورت 360

وتطرف كومان لمُشاركة أنسو فاتي لمدة 60 دقيقة، وقال :”مُباراة اليوم كانت الأولى أساسياً له، لقد رتبنا الأمر مع الأطباء من أجل اللعب لمدة ساعة”، وتابع :”نقول دائماً أننا نفتقد اللاعبين أمثاله، هذا ليس التبديل الذي يُريد أن يقوم به، ولكنه مفروض علينا” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

نجم فالنسيا يكشف حديثاً مُثيراً لفاتي بشأن ركلة جزاء برشلونة الجدلية

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360- علق كارلوس سولير، نجم فالنسيا، على لقطة الجزاء الجدلية التي حصل عليها برشلونة وترجمها لهدف في المُباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني. وكان أنسو فاتي قد حصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للشوط الأول بعد خطأ من لاعب فالنسيا، ونجح زميله ممفيس ديباي…

Published

on

By

نجم-فالنسيا-يكشف-حديثاً-مُثيراً-لفاتي-بشأن-ركلة-جزاء-برشلونة-الجدلية

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- علق كارلوس سولير، نجم فالنسيا، على لقطة الجزاء الجدلية التي حصل عليها برشلونة وترجمها لهدف في المُباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وكان أنسو فاتي قد حصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للشوط الأول بعد خطأ من لاعب فالنسيا، ونجح زميله ممفيس ديباي في تحويلها لهدفٍ ثانٍ للكتلان في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو.

سولير: فاتي نفسه ليس مُتأكداً من صحة ركلة الجزاء

وقال سولير، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”الحكم أخبرنا بأن تم لمس أنسو أولاً ومن بعد ذلك الكرة، ولكن أنسو فاتي نفسه قالي لي إنها لقطة مشكوك فيها جداً، وأنه لا يعلم إذا كانت ركلة جزاء أم لا”.

وتابع نجم الخفافيش حديثه بالقول :”لقد كان ذلك الموقف الذي كُنا فيه، دعونا نرى تقنية الفيديو (الفار)، لذلك السبب هي موجودة من أجل مُساعدة الحكم”، وأضاف :”على الأقل اذهب لترى، ولكنه قال لنا أنه لن يذهب لرؤيتها، ولا أعلم لماذا لم يراها”.

قصص سبورت 360

وانتهت المُباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، سجل ثلاثية الكتلان أنسو فاتي وممفيس ديباي وفيليبي كوتينيو، فيما سجل هدف فالنسيا الوحيد لويس جايا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

أجويرو يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد مُشاركته الرسمية الأولى

سيرجيو أجويرو – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360- وجه سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة، رسالة حماسية لجمهور فريقه بعد المُشاركة الرسمية الأولى له بقميص الكتلان بعد انتقاله إليهم قادماً من مانشستر سيتي. وشارك أجويرو كبديل في الدقائق الأخيرة من لقاء برشلونة ضد فالنسيا على أرض كامب نو في إطار مُنافسات الدوري الإسباني، وفاز الكتلان بثلاثة…

Published

on

By

أجويرو-يُوجه-رسالة-لجمهور-برشلونة-بعد-مُشاركته-الرسمية-الأولى

سيرجيو أجويرو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- وجه سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة، رسالة حماسية لجمهور فريقه بعد المُشاركة الرسمية الأولى له بقميص الكتلان بعد انتقاله إليهم قادماً من مانشستر سيتي.

وشارك أجويرو كبديل في الدقائق الأخيرة من لقاء برشلونة ضد فالنسيا على أرض كامب نو في إطار مُنافسات الدوري الإسباني، وفاز الكتلان بثلاثة أهدافٍ لهدف على مُنافسهم الذي تقدم أولاً.

أجويرو: سعيد بمُشاركتي الأولى بقميص برشلونة

ونشر أجويرو صورتين له من المُباراة عبر حسابه على تويتر، وكتب تعليقاً في منشوره قال فيه :”سعيد للفوز، وللدقائق الأولى بهذا القميص، شكراً لكم على الدعم، ودعونا نمضي قدماً من أجل المزيد”.

قصص سبورت 360

Feliz por el triunfo y por tener los primeros minutos con esta camiseta. Gracias a todos por el apoyo 🤟🏽Y vamos por más!! pic.twitter.com/o1jTjV7S5M

— Sergio Kun Aguero (@aguerosergiokun) October 17, 2021

ويُمني أجويرو نفسه بدورٍ مهم في النادي الكتالوني خلال الفترة المُقبلة التي ستشهد الكثير من التحديات سواء على مستوى الدوري الإسباني، أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له ضد دينامو كييف يوم الأربعاء المُقبل على أرض كامب نو، قبل أن يلعب الأحد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني على أرض كامب نو أيضاً، ويسعى برشلونة للفوز في المُبارتين لتصحيح مسار موسمه الذي لم تكن بدايته مُبشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!