طارق التايب يوجه رسالة خاصة إلى شيكابالا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

طارق التايب يوجه رسالة خاصة إلى شيكابالا

طارق التايب – شيكابالا سبورت 360- وجه طارق التايب نجم منتخب ليبيا ولاعب الهلال السعودي السابق، رسالة خاصة إلى شيكابالا لاعب الزمالك. رسالة التايب إلى نجم الزمالك وقال التايب في تصريحات تليفزيونية: تقابلت مع شيكابالا مرتين في نادي الزمالك، حيث لدي صداقات مع عدد من الزملكاوية. وأضاف: شيكابالا موهبة كبيرة، ولو لديه شئ من التركيز…

Published

on

طارق-التايب-يوجه-رسالة-خاصة-إلى-شيكابالا

طارق التايب – شيكابالا

سبورت 360- وجه طارق التايب نجم منتخب ليبيا ولاعب الهلال السعودي السابق، رسالة خاصة إلى شيكابالا لاعب الزمالك.

رسالة التايب إلى نجم الزمالك

وقال التايب في تصريحات تليفزيونية: تقابلت مع شيكابالا مرتين في نادي الزمالك، حيث لدي صداقات مع عدد من الزملكاوية.

وأضاف: شيكابالا موهبة كبيرة، ولو لديه شئ من التركيز الذهني في الملعب، لقدم مسيرة رائعة في مشواره الكروي.

وتابع التايب: مسيرة اللاعب ليست بالأرقام، لو تقارن بالبطولات، لأصبح حسام عاشور أفضل  لاعب في تاريخ مصر، لهذا لا يجب أن نقيم اللاعبين بعدد البطولات التي حققوها في مشوارهم الكروي.

وواصل : شيكابالا من أفضل اللاعبين، وأخبرتهم بأن النجم دائماً محارب ومتعرض لأي مضايقات من الجماهير، مشيراً إلى أن جماهير منتخب ليبيا كانت تنتظر منه أن يتحول إلى الكابتن ماجد في مبارياته.

وقال التايب: شيكابالا صديقي وأعتبره موهبة في الزمن الجميل، لكن يجب عليه التركيز بشكل أكبر في الملعب، و أن يعرف أن النجم عليه ضغوطات

و شيكابالا آخر عنقود في زمن المواهب.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

اقتحام عاصمي يضيق الخناق على الأهلي في صفقة أنسيلمو

البرازيلي أنسيلمو – نجم الوحدة السعودي سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن اقتحام عاصمي يضيق الخناق على أهلي جدة، في صراع التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو، نجم فريق الوحدة، الذي أصبح هدفًا رئيسيًا لكبار الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وارتبط اسم المهاجم البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، بارتداء قميص أهلي جدة الذي يسعى بقوة لشراء المدة المتبقية…

Published

on

By

اقتحام-عاصمي-يضيق-الخناق-على-الأهلي-في-صفقة-أنسيلمو

البرازيلي أنسيلمو – نجم الوحدة السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن اقتحام عاصمي يضيق الخناق على أهلي جدة، في صراع التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو، نجم فريق الوحدة، الذي أصبح هدفًا رئيسيًا لكبار الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وارتبط اسم المهاجم البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، بارتداء قميص أهلي جدة الذي يسعى بقوة لشراء المدة المتبقية في عقده مع “فرسان مكة” بعد الهبوط دوري الدرجة الأولى السعودي.

اقتحام عاصمي

ووفقًا لما ذكرته صحيقة “الرياضية” السعودية، فإن أنسيلمو أصبح هدفًا رئيسيًا لثنائي عاصمي يلعب في الدوري السعودي وهو ما يصعب مهمة انتقاله إلى الأهلي.

وبذلك، فإن الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة، خاصة وأن التقارير تشير إلى أن الاهتمام العاصمي يعود إلى الثنائي الهلال والنصر وربما الشباب.

وأوقفت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها في وقت سابق مع الوحدة، بسبب المطالبات المالية المرتفعة، حيث ترغب في الحصول على 7 ملايين ريال، كما  طلب أنسيلمو راتب سنوي يقدر بنحو 5 ملايين يورو، بالإضافة لتعيين مدرب خاص.

وانضم أنسيلمو صاحب الـ32 عاماً لصفوف فريق الوحدة، في يوليو 2018  قادمًا من إنترناسيونال البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ مع “الفرسان” حتى يونيو 2024.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading

اخبار الرياضة

طبيب منتخب الدنمارك عن إصابة كريستيان إريكسن: “ذهب” قبل أن نستعيده من السكتة القلبية

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال طبيب الفريق الدنماركي، مورتن بوسين، في مؤتمر صحفي في كوبنهاغن الأحد، إن نجم كرة القدم الدنماركي كريستيان إريكسن “ذهب” قبل إنقاذه من سكتة قلبية أصابته خلال مباراة ضد فنلندا، السبت. “حسنًا، ماذا يجب أن أقول؟ لقد ذهب. وأجرينا إنعاشًا للقلب وكانت سكتة قلبية. ما مدى قربنا؟ لا أعرف. لقد أعدناه…

Published

on

By

طبيب-منتخب-الدنمارك-عن-إصابة-كريستيان-إريكسن:-“ذهب”-قبل-أن-نستعيده-من-السكتة-القلبية

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال طبيب الفريق الدنماركي، مورتن بوسين، في مؤتمر صحفي في كوبنهاغن الأحد، إن نجم كرة القدم الدنماركي كريستيان إريكسن “ذهب” قبل إنقاذه من سكتة قلبية أصابته خلال مباراة ضد فنلندا، السبت.

“حسنًا، ماذا يجب أن أقول؟ لقد ذهب. وأجرينا إنعاشًا للقلب وكانت سكتة قلبية. ما مدى قربنا؟ لا أعرف. لقد أعدناه بعد صدمة كهربية واحدة، لذلك هذا صحيح سريع… أنا لست طبيب قلب، لذا فإن التفاصيل حول ما حدث والمزيد سأتركه للخبراء”.

وبخصوص العودة للعب مباراة السبت ضد فنلندا، قال مدرب الدنمارك كاسبر هجولماند، إن إريكسن يريد أن يلعب زملائه في الفريق وأنه كان أكثر اهتمامًا بزملائه في الفريق وعائلته.

وأضاف المدرب: “كان كريستيان يشعر بالقلق تجاهنا، وبالطبع بأسرته. قال نعم، لا أتذكر الكثير. كيف حالكم يا رفاق؟”.

وأشار مدير الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بيتر مولر أن حديث زملائه مع إريكسن كان بمثابة “دفعة كبيرة”.

“كان للحديث مع كريستيان تأثير كبير على اللاعبين ونود رؤيته يبتسم مرة أخرى… لقد كان بمثابة دفعة كبيرة حقًا لرؤية كريستيان على تلك الشاشة وكان شيئًا رائعًا”.

وقال هجولماند إنه يعتقد أن الفريق ما كان يجب أن يعود إلى أرض الملعب، موضحًا: “عندما أنظر إلى الوراء، بصراحة لا أعتقد أنه كان علينا العودة إلى أرض الملعب. أنا فخور جدًا بأن اللاعبين حاولوا. هذا أمر مذهل. أنهم ذهبوا إلى هناك وكانوا أفضل فريق”.

وتابع: “اللاعبون في حالة صدمة، اللاعبون الذين كادوا – وهم لا يعرفون حقًا – فقد أفضل أصدقائهم. وعليهم أن يقرروا بين هذين الأمرين… أنا لدي شعور بأنه ما كان يجب أن نلعب، لكنني أعلم أن الأمر صعب. إنه مجرد شعور لدي”.

“ربما كان علينا فقط ركوب الحافلة والعودة إلى المنزل ونرى ما كانت ستجلبه الأيام المقبلة. لكن هذا مجرد شعوري الآن. إنه قرار صعب للغاية، بعض الرسائل الصعبة التي كان على اللاعبين تجربتها صنع قرار”.

وأضاف هجولماند أنه سيحاول إعادة الفريق إلى روتينه الطبيعي يوم الاثنين.

وأشار هجولماند إلى أن “اللاعبون يعانون من أنواع مختلفة من الصدمات والعواطف، لذلك سنحاول القيام بالأشياء بشكل طبيعي قدر الإمكان غدًا ونحاول استخدام اليومين المقبلين بأفضل جودة ممكن”.

وقال: “سأحاول الشعور باللاعبين. ربما يكون الوقت بالنسبة للبعض أقصر من أن يكون له معنى في لعب كرة القدم مرة أخرى. لذلك سنحاول استخدامه كقوة للاقتراب من بعضنا البعض ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا القيام بالأفضل في المباراة القادمة “.

وتلعب الدنمارك يوم الخميس المقبل ضد بلجيكا ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كأس الأمم الأوروبية.

Continue Reading

اخبار الرياضة

ستيرلينغ يهدي إنجلترا فوزا ثمينا على كرواتيا.. والمباراة تشهد حدثا تاريخيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– حقق المنتخب الإنجليزي فوزا ثمينا في قمة مباريات المجموعة الرابعة على نظيره الكرواتي بهدف نظيف، السبت، ليتصدر المجموعة مؤقتا. وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة والأداء إذ قدم الفريقان 45 دقيقة مخيبة لجماهيرهما، إذ شكلت إنجلتر الخطورة مرة واحدة عبر تسديدة لفيل فودين ارتطمت بالقائم وكانت تلك الفرصة الوحيدة المحققة طيلة…

Published

on

By

ستيرلينغ-يهدي-إنجلترا-فوزا-ثمينا-على-كرواتيا.-والمباراة-تشهد-حدثا-تاريخيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– حقق المنتخب الإنجليزي فوزا ثمينا في قمة مباريات المجموعة الرابعة على نظيره الكرواتي بهدف نظيف، السبت، ليتصدر المجموعة مؤقتا.

وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة والأداء إذ قدم الفريقان 45 دقيقة مخيبة لجماهيرهما، إذ شكلت إنجلتر الخطورة مرة واحدة عبر تسديدة لفيل فودين ارتطمت بالقائم وكانت تلك الفرصة الوحيدة المحققة طيلة الشوط الأول للفريقين.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب “الأسود الثلاثة” بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق رحيمض ستيرلينغ عند الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وأصبح لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينغهام أصغر لاعب في تاريخ اليورو يشارك في البطولة عبر تاريخها.

وتصدرت إنجلترا مجموعتها برصيد ثلاث نقاط في حين بقيت كرواتيا دون رصيد من النقاط في المجموعة مع تبقي مباراة بين إسكتلندا وتشيك.

Continue Reading
error: Content is protected !!