طبيب منتخب الدنمارك عن إصابة كريستيان إريكسن: "ذهب" قبل أن نستعيده من السكتة القلبية - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

طبيب منتخب الدنمارك عن إصابة كريستيان إريكسن: “ذهب” قبل أن نستعيده من السكتة القلبية

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال طبيب الفريق الدنماركي، مورتن بوسين، في مؤتمر صحفي في كوبنهاغن الأحد، إن نجم كرة القدم الدنماركي كريستيان إريكسن “ذهب” قبل إنقاذه من سكتة قلبية أصابته خلال مباراة ضد فنلندا، السبت. “حسنًا، ماذا يجب أن أقول؟ لقد ذهب. وأجرينا إنعاشًا للقلب وكانت سكتة قلبية. ما مدى قربنا؟ لا أعرف. لقد أعدناه…

Published

on

طبيب-منتخب-الدنمارك-عن-إصابة-كريستيان-إريكسن:-“ذهب”-قبل-أن-نستعيده-من-السكتة-القلبية

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال طبيب الفريق الدنماركي، مورتن بوسين، في مؤتمر صحفي في كوبنهاغن الأحد، إن نجم كرة القدم الدنماركي كريستيان إريكسن “ذهب” قبل إنقاذه من سكتة قلبية أصابته خلال مباراة ضد فنلندا، السبت.

“حسنًا، ماذا يجب أن أقول؟ لقد ذهب. وأجرينا إنعاشًا للقلب وكانت سكتة قلبية. ما مدى قربنا؟ لا أعرف. لقد أعدناه بعد صدمة كهربية واحدة، لذلك هذا صحيح سريع… أنا لست طبيب قلب، لذا فإن التفاصيل حول ما حدث والمزيد سأتركه للخبراء”.

وبخصوص العودة للعب مباراة السبت ضد فنلندا، قال مدرب الدنمارك كاسبر هجولماند، إن إريكسن يريد أن يلعب زملائه في الفريق وأنه كان أكثر اهتمامًا بزملائه في الفريق وعائلته.

وأضاف المدرب: “كان كريستيان يشعر بالقلق تجاهنا، وبالطبع بأسرته. قال نعم، لا أتذكر الكثير. كيف حالكم يا رفاق؟”.

وأشار مدير الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بيتر مولر أن حديث زملائه مع إريكسن كان بمثابة “دفعة كبيرة”.

“كان للحديث مع كريستيان تأثير كبير على اللاعبين ونود رؤيته يبتسم مرة أخرى… لقد كان بمثابة دفعة كبيرة حقًا لرؤية كريستيان على تلك الشاشة وكان شيئًا رائعًا”.

وقال هجولماند إنه يعتقد أن الفريق ما كان يجب أن يعود إلى أرض الملعب، موضحًا: “عندما أنظر إلى الوراء، بصراحة لا أعتقد أنه كان علينا العودة إلى أرض الملعب. أنا فخور جدًا بأن اللاعبين حاولوا. هذا أمر مذهل. أنهم ذهبوا إلى هناك وكانوا أفضل فريق”.

وتابع: “اللاعبون في حالة صدمة، اللاعبون الذين كادوا – وهم لا يعرفون حقًا – فقد أفضل أصدقائهم. وعليهم أن يقرروا بين هذين الأمرين… أنا لدي شعور بأنه ما كان يجب أن نلعب، لكنني أعلم أن الأمر صعب. إنه مجرد شعور لدي”.

“ربما كان علينا فقط ركوب الحافلة والعودة إلى المنزل ونرى ما كانت ستجلبه الأيام المقبلة. لكن هذا مجرد شعوري الآن. إنه قرار صعب للغاية، بعض الرسائل الصعبة التي كان على اللاعبين تجربتها صنع قرار”.

وأضاف هجولماند أنه سيحاول إعادة الفريق إلى روتينه الطبيعي يوم الاثنين.

وأشار هجولماند إلى أن “اللاعبون يعانون من أنواع مختلفة من الصدمات والعواطف، لذلك سنحاول القيام بالأشياء بشكل طبيعي قدر الإمكان غدًا ونحاول استخدام اليومين المقبلين بأفضل جودة ممكن”.

وقال: “سأحاول الشعور باللاعبين. ربما يكون الوقت بالنسبة للبعض أقصر من أن يكون له معنى في لعب كرة القدم مرة أخرى. لذلك سنحاول استخدامه كقوة للاقتراب من بعضنا البعض ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا القيام بالأفضل في المباراة القادمة “.

وتلعب الدنمارك يوم الخميس المقبل ضد بلجيكا ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كأس الأمم الأوروبية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

فازت بأول ذهبية أولمبية للفلبين.. رافعة الأثقال هذه كانت تدرب باستخدام عصي المكانس

فازت رافعة الأثقال هيديلين دياز بأول ميدالية ذهبية أولمبية للفلبين، الاثنين، بعد فوزها بمنافسات 55 كيلوغرامًا سيدات، محققة أيضا رقما قياسيا أولمبيا بإجمالي 224 كيلوغرامًا. وعلى حساب دياز الرسمي على إنستاغرام، نشرت مقاطع فيديو لتدريبها خلال الإغلاق بسبب فيروس كورونا في ديسمبر 2020، حيث استخدمت عصي المكانس والأوزان المؤقتة للتدريب استعدادًا للألعاب الأولمبية. في تعليقها،…

Published

on

By

فازت-بأول-ذهبية-أولمبية-للفلبين.-رافعة-الأثقال-هذه-كانت-تدرب-باستخدام-عصي-المكانس

فازت رافعة الأثقال هيديلين دياز بأول ميدالية ذهبية أولمبية للفلبين، الاثنين، بعد فوزها بمنافسات 55 كيلوغرامًا سيدات، محققة أيضا رقما قياسيا أولمبيا بإجمالي 224 كيلوغرامًا.

وعلى حساب دياز الرسمي على إنستاغرام، نشرت مقاطع فيديو لتدريبها خلال الإغلاق بسبب فيروس كورونا في ديسمبر 2020، حيث استخدمت عصي المكانس والأوزان المؤقتة للتدريب استعدادًا للألعاب الأولمبية.

في تعليقها، كتبت دياز، “هل مررت بهذه اللحظة من قبل؟ ستفعل أي شيء فقط لتتمكن من التدريب ورفع مستوى [مهاراتك]، من التدريب باستخدام قناني المياه التي تحولت في النهاية إلى أكياس من قناني المياه أثناء الإغلاق”، مضيفة أنها تشكر مؤسستها على دعمها لرحلتها الأولمبية.

Continue Reading

اخبار الرياضة

محمد صلاح يوجه رسالة لسيف عيسى وهدايا ملاك.. والثانية ترد عليه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، تهنئة خاصة لهداية ملاك وسف عيسى بعد أن حققا برونزيتين لبلديهما في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وأعرب عن ثقته بمن لم يستطع تحقيق الإنجاز في الأولمبياد الحالي. وكتب صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و…

Published

on

By

محمد-صلاح-يوجه-رسالة-لسيف-عيسى-وهدايا-ملاك.-والثانية-ترد-عليه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، تهنئة خاصة لهداية ملاك وسف عيسى بعد أن حققا برونزيتين لبلديهما في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وأعرب عن ثقته بمن لم يستطع تحقيق الإنجاز في الأولمبياد الحالي.

وكتب صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح.كلنا عارفين أن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنالكم كل التوفيق في اللي جاي”، حسب قوله.

مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح.كلنا عارفين أن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنالكم كل التوفيق في اللي جاي

وعلقت ملاك على تهنئة النجم المصري بالقول: “شكرا للنجم العالمي محمد صلاح علي التهنئة الجميلة أسعدتني كتير يا فخر العرب”، حسب قولها.

وكانت قد فازت اللاعبة المصرية ببرونزية وزن 67 كغ بالتايكواندو وحقق مواطنها برونزية وزن 80 كغ بالرياضة نفسها.

Continue Reading

اخبار الرياضة

كريس جيريكو يمدح مسيرة رومان رينز في WWE

كريس جيريكو سبورت 360 – مدح كريس جيريكو، أسطورة اتحاد المصارعة الحرة WWE، مسيرة رومان رينز، بطل حزام اليونيفرسال الحالي، داخل الشركة. وقال كريس جيريكو في تصريحات أبرزها موقع “SPORTSKEEDA”: “لم أشاهد مسيرة رومان رينز الحالية في سماكدان، لكني كنت أقرأ عنها، وليس هناك مفاجأة في ذلك”. وأكمل: “عندما كنت هناك في عام 2016 وعملت…

Published

on

By

كريس-جيريكو-يمدح-مسيرة-رومان-رينز-في-wwe

كريس جيريكو

سبورت 360 – مدح كريس جيريكو، أسطورة اتحاد المصارعة الحرة WWE، مسيرة رومان رينز، بطل حزام اليونيفرسال الحالي، داخل الشركة.

وقال كريس جيريكو في تصريحات أبرزها موقع “SPORTSKEEDA”: “لم أشاهد مسيرة رومان رينز الحالية في سماكدان، لكني كنت أقرأ عنها، وليس هناك مفاجأة في ذلك”.

وأكمل: “عندما كنت هناك في عام 2016 وعملت مع رومان، بشكل أساسي في جميع أنحاء العالم عندما كنت أصارع بالشخصية السيئة، وكان هو صاحب الشخصية الطيبة، كنت أقول (ليس هناك تفكير هنا)”.

كريس جيريكو: رومان رينز سيكون أكبر مما هو عليه الآن عندما يتحول إلى الشخصية الطيبة

وتابع: “لطالما قلت هذا، وهو يفعل ذلك الآن، إذا لم يتم منحه السيناريو، وتركته يكون هو، فهو رائع، إنه رجل عظيم، فقط دعه يكون هو”.

قصص سبورت 360

وواصل: “عندما يتحول في النهاية إلى صاحب الشحصية المحبوبة، سيكون أكبر مما هو عليه الآن، لأنه رجل رائع، لا يفاجئني أنه يؤدي ذلك بشكل جيد”.

جدير بالذكر أن جيريكو كان قد غادر اتحاد WWE في أبريل عام 2018، حيث كان الظهور الأخير له داخل الشركة في مهرجان أعظم رويال رامبل، والذي أقيم في السعودية.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading
error: Content is protected !!