Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

فونسيكا: روما كان يستحق الفوز أمام إنترميلان

باولو فونسيكا – مُدرب روما سبورت 360- أبدى باولو فونسيكا، المُدير الفني البرتغالي لفريق روما، سعادته بأداء فريقه في المُباراة التي جمعته مع إنترميلان، في إطار الجولة 34 من الدوري الإيطالي، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. وكان الإنتر قد بدأ التسجيل عن طريق ستيفان دي فري في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل ليوناردو سبينازولا…

Published

on

فونسيكا:-روما-كان-يستحق-الفوز-أمام-إنترميلان

باولو فونسيكا – مُدرب روما

سبورت 360- أبدى باولو فونسيكا، المُدير الفني البرتغالي لفريق روما، سعادته بأداء فريقه في المُباراة التي جمعته مع إنترميلان، في إطار الجولة 34 من الدوري الإيطالي، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وكان الإنتر قد بدأ التسجيل عن طريق ستيفان دي فري في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل ليوناردو سبينازولا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يُضاعف هنريك ميختاريان من تقدم الجيالوروسي بهدفٍ في الدقيقة 57، وأدرك روميلو لوكامو التعادل للنيراتزوري بهدفٍ في الدقيقة 88 من اللقاء من ركلة جزاء.

فونسيكا: أهدرنا نقطتين أمام الإنتر

وقال فونسيكا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أهدرنا نقطتين هنا، كان أداءً عظيما من الفريق، إنترميلان لم يصنع أي موقف خطير علينا، هم فقط سجلوا من لعبة ثابتة ومن لحظة لم يحالفنا الحظ فيها، ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف مُدرب روما لحديثه قائلاً :”انا راضٍ عن أداء فريقي، ولكني لست راضياً من النتيجة، أرى هناك تقدماً في الجودة التي نملكها، والفريق يتعلم نظام جديد ونحن نبلي بلاءً حسناً”.

وأكمل :”أنا راضٍ عن أداء خط الدفاع، جميعهم يملكون الجودة للبناء من الخلف بالإضافة للدفاع، سنرى لنهاية الموسم إذا كانوا سيظلون ملتزمين بهذا النظام، أنا أشعر بالثقة في ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

مفاجأة.. بيل لم يكن يرغب في العودة إلى توتنهام!

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد النقاب عن مفاجأة بخصوص النجم الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي الذي خرج من العباءة المدريدية وذهب لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري. و أشارت ديفنسا نقلاً عن شبكة ESPN إلى أن…

Published

on

By

مفاجأة.-بيل-لم-يكن-يرغب-في-العودة-إلى-توتنهام!

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد النقاب عن مفاجأة بخصوص النجم الويلزي جاريث بيل جناح النادي الملكي الذي خرج من العباءة المدريدية وذهب لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

و أشارت ديفنسا نقلاً عن شبكة ESPN إلى أن بيل لم يكن يريد العودة لتوتنهام في المقام الأول و أراد الذهاب لفريق آخر بعيداً عن مدريد في الموسم الجديد.

بيل كان يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد

و أوضحت الشبكة أن اللاعب الويلزي كان يريد الانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد و كان يأمل أن يتحرك النادي الإنجليزي ويتقدم بعرض للحصول على خدماته قبل انتقاله لتوتنهام.

و ترك ريال مدريد بيل لفريقه السابق توتنهام بنظام الإعارة في الموسم الجاري، ليرمم كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو في النادي الإنجليزي.

و خرج بيل بشكل كامل من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد و رغبت الإدارة المدريدية في التخلص من خدماته بأي شكل في السوق الصيفي.

الجدير بالذكر أن جاريث كان على مقربة من الانتقال لمانشستر يونايتد عندما كان مورينيو مدرباً لفريق ملعب أولد ترافورد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

يُعرف بـ”العالِم”.. من هو بريسون ديشامبو الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للغولف؟

داخل الملعب وخارجه، أعاد بريسون ديشامبو تعريف لعبة الغولف كما نعرفها. أخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العلوم واللياقة البدنية إلى مستوى آخر، ويقدم فوزه العملاق في بطولة أمريكا المفتوحة دليلًا قاطعًا على وجود أمر حقيقي في الجنون المفترض. كيف يمكن للرجل المعروف باسم “العالِم” أن يمثل حضورًا متفوقًا جديدًا في رياضة الغولف؟أمريكاغولف

Published

on

By

يُعرف-بـ”العالِم”.-من-هو-بريسون-ديشامبو-الفائز-ببطولة-أمريكا-المفتوحة-للغولف؟

داخل الملعب وخارجه، أعاد بريسون ديشامبو تعريف لعبة الغولف كما نعرفها. أخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا العلوم واللياقة البدنية إلى مستوى آخر، ويقدم فوزه العملاق في بطولة أمريكا المفتوحة دليلًا قاطعًا على وجود أمر حقيقي في الجنون المفترض. كيف يمكن للرجل المعروف باسم “العالِم” أن يمثل حضورًا متفوقًا جديدًا في رياضة الغولف؟

Continue Reading

اخبار الرياضة

تصريحات مرتضى تمهد لرحيل عواد وتوجه ضربة تسويقية للزمالك!

محمد عواد -نادي الزمالك سبورت 360 – أحاط الجدل بموقف محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، وذلك فيما يخص مستقبله مع القلعة البيضاء. عواد يخطط للرحيل عن الزمالك حارس الإسماعيلي السابق المنتقل للزمالك الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ 30 مليون جنيه تقريبا وشملت بعض لاعبي الأبيض إلى صفوف الدراويش، الآن…

Published

on

By

تصريحات-مرتضى-تمهد-لرحيل-عواد-وتوجه-ضربة-تسويقية-للزمالك!

محمد عواد -نادي الزمالك

سبورت 360 – أحاط الجدل بموقف محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، وذلك فيما يخص مستقبله مع القلعة البيضاء.

عواد يخطط للرحيل عن الزمالك

حارس الإسماعيلي السابق المنتقل للزمالك الصيف الماضي في صفقة تقدر بـ 30 مليون جنيه تقريبا وشملت بعض لاعبي الأبيض إلى صفوف الدراويش، الآن بات يتحين الفرصة للرحيل عن النادي بسبب عدم المشاركة.

عواد لم يجد لنفسه فرصة في المشاركة، في عهد الفرنسي باتريس كارتيرون وحتى بعد رحيله، حيث ظل المدرب السابق يعتمد على محمد أبوجبل، ثم محمود جنش كبديل له، بينما خرج عواد من الحسابات.

Mortada-happy

وتلقى عواد عرضا سعوديا في وقت سابق وتحديدا من نادي الباطن، لكنه قوبل بالرفض من الزمالك، حسبما أكد الحارس نفسه مؤكدا التزامه وتركيزه مع الفريق.

لكن تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، حول مستقبل عواد، ونصيحته له بالرحيل، تتناقض مع خطط الزمالك نفسه وإدارته في بداية الموسم، فكيف يتم التعاقد مع 3 حراس جدد، إضافة إلى وجود جنش، ما يعني أنه حتما سيواجه الفريق هذا المصير بشأن ضرورة التخلي عن أحد حراسه.

ربما لم تكن الحسابات وقتها بهذه الصورة، لكن المؤكد أن التخطيط لم يكن هو الأفضل من قبل إدارة الزمالك.

الزمالك.. وضربة تسويقية

لكن مرتضى منصور لم يكتف بنصح عواد بالرحيل، فهو أيضا أشار بقوله “الحارس عندما يجلس على دكة البدلاء يصدي”.. تلك التصريحات من شأنه أن تقلل من القيمة التسويقية للحارس، فهي اعتراف صريح من رئيس النادي بأن حارس مرماه ليس في أفضل مستوياته.

ومن ثم فإن الزمالك حال رغب في التخلص من “حمل فني زائد” وصداع بسبب كثرة الجاهزين في حراسة المرمى، فإنه ربما لا يجد المقابل المادي المنشود لبيعه أو إعارته لنادٍ آخر.

وتنص البديهيات التسويقية على أن يحرص النادي دوما على إظهار اللاعب الذي من المتوقع رحيله بأنه من نجوم الفريق، وليس بهذه الصورة أن يتم إظهاره بمظهر غير المفيد لفريقه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!