قائد الزمالك السابق فاروق جعفر يوضح تصريحاته بشأن مجاملات الحكام لأندية مصر - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

قائد الزمالك السابق فاروق جعفر يوضح تصريحاته بشأن مجاملات الحكام لأندية مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا، أوضح قائد نادي الزمالك المصري السابق، فاروق جعقر، السبت، ما قصده بتصريحاته حول الاتفاق مع الحكام في فترة الثمانينات قبل المباريات بشأن الحصول على ركلات جزاء. وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة الزمالك الجمعة، إن حكما اجتمع به قبل إحدى المباريات إلى…

Published

on

قائد-الزمالك-السابق-فاروق-جعفر-يوضح-تصريحاته-بشأن-مجاملات-الحكام-لأندية-مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا، أوضح قائد نادي الزمالك المصري السابق، فاروق جعقر، السبت، ما قصده بتصريحاته حول الاتفاق مع الحكام في فترة الثمانينات قبل المباريات بشأن الحصول على ركلات جزاء.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة الزمالك الجمعة، إن حكما اجتمع به قبل إحدى المباريات إلى جانب عدد من مسؤولي النادي وسأله عما إذا كان يريد فريقه الحصول على ركلة جزاء بصفته قائد النادي.

وأكد قائد نادي الزمالك سابقا أنه رفض العرض التي قدم له من الحكم، لافتا إلى أن الحكام في ذلك الوقت كانوا يرغبون بالحصول على مقابل مادي أكبر أو الذهاب إلى مدينة بورسعيد للتسوق خلال وجودهم في مصر، ويجلسون مع قادة بعض الأندية والمسؤولين فيها للسؤال عما يريده الفريق المستضيف بين الحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب من الفريق الخصم.

أشعلت تصريحات جعفر ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال قائد الأهلي سابقا ونجم حراسة مرماه، أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “علي مدي ست سنوات كامله كابتن للنادي الاهلي وايضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم اجلس يوما مع حكم في مباراه لا محليا ولا افريقيا ولا دوليا”.

ورد عدد من اللاعبين السابقين بشكل غير مباشر على تصريحات جعفر، الذي ظهر في فيديو آخر السبت، أوضح فيه ما قاله، إذ أشار إلى أنه لم يقصد أن أندية مصر كانت تحقق البطولات بمساعدة الحكام بل روى حادثة عاشها مرة عندما كان قائدا للزمالك.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

مباشر الأهلي ضد الزمالك.. الشحات يهدر أخطر فرصة

سبورت 360 – أهدر حسين الشحات نجم النادي الأهلي أخطر فرصة الأهلي في التقدم بالدقيقة 33. الاهلي يواجه الزاملك في الدوري ويتقابل الأهلي مع الزمالك باستاد القاهرة في الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز. وتهيأت فرصة للشحات أمام المرمى مباشرة من عرضية محمد شريف الذي هرب من رقابة  محمود حمدي الونش ليمرر عرضية لكن الشحات…

Published

on

By

مباشر-الأهلي-ضد-الزمالك.-الشحات-يهدر-أخطر-فرصة

سبورت 360 – أهدر حسين الشحات نجم النادي الأهلي أخطر فرصة الأهلي في التقدم بالدقيقة 33.

الاهلي يواجه الزاملك في الدوري

ويتقابل الأهلي مع الزمالك باستاد القاهرة في الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

وتهيأت فرصة للشحات أمام المرمى مباشرة من عرضية محمد شريف الذي هرب من رقابة  محمود حمدي الونش ليمرر عرضية لكن الشحات أهدر الفرصة بتسديدة خارج المرمى.

يذكر أن الشوط الأول شهد محاولة خطيرة من شيكابالا في الدقيقة 20 بتسديدة تصدى لها الشناوي وتابعها أشرف بن شرقي ليتصدى لها الشناوي من جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

مباشر الأهلي ضد الزمالك.. صاروخ شيكابالا وإنذار ساسي ومحاولة شريف الأبرز

الأهلي والزمالك سبورت 360 – لم ينتصف الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز، حتى عرفت الإثارة طريقها إلى استاد القاهرة. الأهلي يواجه الزمالك في الدوري أبرز ملامح الخطورة تسديدة من محمد شريف في غياب الرقابة الدفاعية مرت بعيدا عن المرمى، في الدقيقة 12. شيكابالا كان صاحب أبرز محاولات…

Published

on

By

مباشر-الأهلي-ضد-الزمالك.-صاروخ-شيكابالا-وإنذار-ساسي-ومحاولة-شريف-الأبرز

الأهلي والزمالك

سبورت 360 – لم ينتصف الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز، حتى عرفت الإثارة طريقها إلى استاد القاهرة.

الأهلي يواجه الزمالك في الدوري

أبرز ملامح الخطورة تسديدة من محمد شريف في غياب الرقابة الدفاعية مرت بعيدا عن المرمى، في الدقيقة 12.

شيكابالا كان صاحب أبرز محاولات الزمالك في الدقيقة 20 بتسديدة رائعة على طريقة هدفيه في مباراتي القمة الماضيتين، لكن الحارس المتألق محمد الشناوي أبعدها.

وحصل فرجاني ساسي نجم خط وسط الزمالك على بطاقة صفراء في الدقيقة 21 إثر كرة مشتركة عرقل فيها لاعب الأهلي.

وصلت نسبة الاستحوائ 55% لصالح الزمالك مقابل 45 % للأهلي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

مشاركة بيدري ضد أتلتيكو مدريد تُكلف برشلونة 9 مليون يورو

بيدري جونزاليس – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – شارك لاعب الوسط الشاب بيدري جونزاليس مع فريقه برشلونة خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، فيما جاءت مشاركته لتكلف خزينة برشلونة 9 مليون يورو. ووصل بيدري، صاحب الـ 18 عامًا، إلى مباراته رقم 50 بقميص النادي الكتالوني، ليفعل…

Published

on

By

مشاركة-بيدري-ضد-أتلتيكو-مدريد-تُكلف-برشلونة-9-مليون-يورو

بيدري جونزاليس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – شارك لاعب الوسط الشاب بيدري جونزاليس مع فريقه برشلونة خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، فيما جاءت مشاركته لتكلف خزينة برشلونة 9 مليون يورو.

ووصل بيدري، صاحب الـ 18 عامًا، إلى مباراته رقم 50 بقميص النادي الكتالوني، ليفعل بندًا في عقد انتقاله من لاس بالماس إلى برشلونة يجبر البلوجرانا على دفع 9 مليون يورو للنادي الكناري، حسب صحيفة “دياريو سبورت” الإسبانية.

بيدري انضم إلى برشلونة الصيف الماضي

وكان بيدري قد انضم إلى برشلونة الصيف الماضي قادمًا من لاس بالماس مقابل 5 مليون يورو كقيمة أساسية، فيما ارتفعت القيمة إلى 20 مليون حتى اللحظة بفضل بنود في عقده ترتبط بأرقامه ومشاركاته مع البلوجرانا وكذلك استدعائه إلى المنتخب الإسباني.

ورغم أن المبلغ قد يعتبره برشلونة قليلًا بالنظر إلى جودة اللاعب، إلا أنه سيكون مهمًا للغاية بالنسبة للاس بالماس، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وسيتعين على برشلونة دفع 5 مليون يورو أخرى للاس بالماس في حال وصول بيدري إلى مباراته رقم 100 بقميص النادي الكتالوني، فيما قد تصل قيمة صفقة انتقاله إلى 30 مليون يورو إذا ما تم تفعيل كافة البنود المنصوص عليها في العقد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!