كارتيرون يدعم محمد عواد بعد إصابته بكورونا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

كارتيرون يدعم محمد عواد بعد إصابته بكورونا

nginx/1.10.3 (Ubuntu)

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب
Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

يوفيتش يتراجع عن قراره في ريال مدريد

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – تراجع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، عن قراره الذي اتخذه منذ فترة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، حسب المعلومات الواردة من يومية آس الإسبانية. وأكدت الصحيفة أن يوفيتش كان قد تحدث مع وكيل أعماله وأخبره بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وطلب…

Published

on

By

يوفيتش-يتراجع-عن-قراره-في-ريال-مدريد

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تراجع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، عن قراره الذي اتخذه منذ فترة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، حسب المعلومات الواردة من يومية آس الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن يوفيتش كان قد تحدث مع وكيل أعماله وأخبره بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وطلب منه الاستماع للعروض من أجل تغيير الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوي، بمنتصف الموسم الجاري.

يوفيتش يتراجع عن رغبته في الرحيل خلال الشتاء

وبدأ اللاعب الصربي يرى الضوء في نهاية نفق مدريد الطويل، الذي يعاني بداخله منذ تعاقده مع اللوس بلانكوس نظير 60 مليون يورو، قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وظهر يوفيتش بحلة مميزة في مباراة ريال سوسيداد بعد إصابة كريم بنزيما حيث منح فريقه الانتصار بهدف وصناعة آخر في أنويتا، ما جعله يفتح الباب على مصراعيه لمستقبل مشرق مع اللوس بلانكوس.

قصص سبورت 360

وأفادت آس بأن اللاعب أخبر وكيل أعماله أن ينسى كل ما قاله بشأن الرحيل في يناير القادم، ويريد التأني قبل المغادرة لمعرفة كيف سيكون دوره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

الرباع منصور آل سليم يحقق أول ذهبية بتاريخ رفع الأثقال السعودية بفئة الكبار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—حقق الرباع السعودي، منصور آل سليم أول ذهبية في تاريخ رفع الأثقال السعودية ببطولة العالم لرفع الأثقال. أبارك للربّاع السعودي البطل ‘منصور آل سليم’ تحقيقه أول ذهبية في تاريخ رفع الأثقال السعودية في بطولة العالم لرفع الأثقال فئة الكبار 🏋️ إنجازات تتوالى وطموح لا يتوقّف بفضل الله ثم دعم قيادة وطننا🇸🇦👏…

Published

on

By

الرباع-منصور-آل-سليم-يحقق-أول-ذهبية-بتاريخ-رفع-الأثقال-السعودية-بفئة-الكبار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—حقق الرباع السعودي، منصور آل سليم أول ذهبية في تاريخ رفع الأثقال السعودية ببطولة العالم لرفع الأثقال.

أبارك للربّاع السعودي البطل ‘منصور آل سليم’ تحقيقه أول ذهبية في تاريخ رفع الأثقال السعودية في بطولة العالم لرفع الأثقال فئة الكبار 🏋️

إنجازات تتوالى وطموح لا يتوقّف بفضل الله ثم دعم قيادة وطننا🇸🇦👏 https://t.co/8oKDeQTgoj

ونشر وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، صور للرباع السعودي، قائلا بتعليق: “أبارك للربّاع السعودي البطل ‘منصور آل سليم’ تحقيقه أول ذهبية في تاريخ رفع الأثقال السعودية في بطولة العالم لرفع الأثقال فئة الكبار.. إنجازات تتوالى وطموح لا يتوقّف بفضل الله ثم دعم قيادة وطننا”.

📄| بطلنا منصور آل سليم حقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للأثقال للكبار “خطف وزن 55” ، والتي تقام منافساتها في العاصمة الأوزبكية طشقند https://t.co/vTGaDuNlwL

من جهتها نشرت وزارة الرياضة السعودية سلسة تغريدات على صفحتها بتويتر، قالت فيها: “بطلنا منصور آل سليم حقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للأثقال للكبار ’خطف وزن 55‘، والتي تقام منافساتها في العاصمة الأوزبكية طشقند”.

وفي تغريدة منفصلة معلقة على صورة للرباع آل سليم قالت الوزارة: “رحبوا معنا ببطل العالم لرفع الأثقال للكبار في منافسات ’خطف وزن 55‘.. ألف مبروك لبطلنا منصور آل سليم”.

Continue Reading

اخبار الرياضة

تصريح محمد صلاح عن شرب الخمر يثير تفاعلا.. وافتاء مصر تذكّر بالحكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت تصريحات لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي حول رأيه في شرب الخمر تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. تصريح محمد صلاح جاء خلال مقابلة مع الإعلامي المصري، عمرو أديب نُشر عبر منصة شاهد، حيث قال: “بحس إني أنا عمري مثلا نفسي ما راحت إني…

Published

on

By

تصريح-محمد-صلاح-عن-شرب-الخمر-يثير-تفاعلا.-وافتاء-مصر-تذكّر-بالحكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت تصريحات لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي حول رأيه في شرب الخمر تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح محمد صلاح جاء خلال مقابلة مع الإعلامي المصري، عمرو أديب نُشر عبر منصة شاهد، حيث قال: “بحس إني أنا عمري مثلا نفسي ما راحت إني أشرب حاجة، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كثير..”

وحول الحفلات التي يتضمنها شرب للكحول، رد محمد صلاح: “الناس هنا ما بيضغطوش حد أنه يعمل حاجة، بس أنا في الآخر بحس إني أنا عمري مثلا ما حد ضغطني انه لازم تشرب كذا، لأ، ونفسي نفسها مش عايز أشرب مش عايز أجرب يعني”.

عدم التفكير في إتيان الأشياء المحرمة عبادة في ذاته

وبعد ساعات على تداول تصريحات محمد صلاح، نشرت دار الإفتاء المصرية سلسلة تغريدات حول الخمر وحكم شربه، قائلة: “عدم التفكير في إتيان الأشياء المحرمة عبادة في ذاته”.

تحريم شرب الخمر ثابتٌ بنصوص الكتاب والسنة وإجماع المسلمين https://t.co/nRvIWUGgzf

وأضافت في تغريدة منفصلة: “تحريم شرب الخمر ثابتٌ بنصوص الكتاب والسنة وإجماع المسلمين”.

Continue Reading
error: Content is protected !!