كاريلي ومحترفي الاتحاد في طريقهم إلى السعودية (صور) - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

كاريلي ومحترفي الاتحاد في طريقهم إلى السعودية (صور)

كاريلي سعودي 360 – أعلن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، عن قدومه إلى السعودية برفقة أجانب الفريق وذلك من أجل قيادة النمور استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي. وكان كاريلي قد سافر إلى بلده رفقة مجموعة من المحترفين البرازيليين خلال الفترة الماضية وذلك نظراً لتوقف نشاط كرة القدم في المملكة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. كاريلي وثلاثي…

Published

on

كاريلي-ومحترفي-الاتحاد-في-طريقهم-إلى-السعودية-(صور)

كاريلي

سعودي 360 – أعلن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، عن قدومه إلى السعودية برفقة أجانب الفريق وذلك من أجل قيادة النمور استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي.

وكان كاريلي قد سافر إلى بلده رفقة مجموعة من المحترفين البرازيليين خلال الفترة الماضية وذلك نظراً لتوقف نشاط كرة القدم في المملكة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

كاريلي وثلاثي الاتحاد في طريقهم إلى جدة:

وقرر كاريلي العودة إلى جدة بعد قرار وزارة الرياضة السعودية باستئناف النشاط الكروي وعودة الأندية للتدريبات بشكل رسمي وسط إجراءات احترازية صارمة مثل إجراء اللاعبين للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشر فابيو كاريلي صوراً له برفقة المحترفين البرازيليين “رومارينيو وبرونو أوفيني وجوناس دي سوزا” وهم في طريقهم إلى المملكة السعودية للانضمام لتدريبات فريق الاتحاد.

وكتب كاريلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “حان الوقت للعودة إلى المملكة العربية السعودية ومواصلة العمل مع الاتحاد.. لنذهب!”.

fff

ويُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حدد يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لاستئناف مباريات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة إلى الآن.

fff

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

بنزيما يتعرض للانتقاد بسبب دفاعه عن ليونيل ميسي

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – اعترض جيروم روثن لاعب باريس سان جيرمان السابق على تصريحات كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد التي أدلى بها بحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وكان كريم بنزيما قد دافع عن ليونيل ميسي منذ عدة أيام في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير بسبب مستواه المتواضع…

Published

on

By

بنزيما-يتعرض-للانتقاد-بسبب-دفاعه-عن-ليونيل-ميسي

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترض جيروم روثن لاعب باريس سان جيرمان السابق على تصريحات كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد التي أدلى بها بحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان كريم بنزيما قد دافع عن ليونيل ميسي منذ عدة أيام في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير بسبب مستواه المتواضع مع باريس سان جيرمان، وأوضح أن من ينتقد البرغوث هو شخص لا يفقه شيء بكرة القدم. مشيراً إلى ضرورة مشاهدة ما يقدمه على أرضية الميدان بعيداً عن الإحصائيات التهديفية.

جيروم روثن: بنزيما لا يشاهد باريس سان جيرمان

ولم تحظى تصريحات بنزيما بإعجاب جيروم روثن الذي أكد على أن مهاجم ريال مدريد لا يتابع مباريات باريس سان جيرمان، ولو كان يفعل ذلك لما قام بالدفاع عن ميسي.

وقال جيروم روثن “عندما يتحدث بنزيما بهذه الطريقة، فذلك لأنه لم يشاهد مباريات باريس سان جيرمان. هذا غير ممكن، لأنه لو شاهدها، فسيكون على الأقل لديه بعض التحفظ”.

قصص سبورت 360

وتابع “نعم، في الواقع، هذا ليس ميسي الذي نعرفه، الأداء الذي يقدمه هو السبب في الانتقادات التي يتعرض لها، الانتقادات كانت بناءة وهي ليست سلبية دائماً. عندما نقول أن ميسي ليس بأفضل أحواله، فيتم وصفك بأنك شخص لا يفقه شيء في كرة القدم. إنه أمر مؤسف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

بوسكيتس السبب في أداء دي يونج السيء مع برشلونة

فرينكي دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – حمّل رونالد دي بور نجم الكرة الهولندية السابق مسؤولية تراجع مستوى مواطنه فرينكي دي يونج مع برشلونة إلى المدربين الذين ما زالوا يعتمدون على سيرجيو بوسكيتس كلاعب أساسي. ورغم تسجيل فرينكي دي يونج هدف الفوز لبرشلونة في المباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو آلافيس بحلول الدقيقة…

Published

on

By

بوسكيتس-السبب-في-أداء-دي-يونج-السيء-مع-برشلونة

فرينكي دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حمّل رونالد دي بور نجم الكرة الهولندية السابق مسؤولية تراجع مستوى مواطنه فرينكي دي يونج مع برشلونة إلى المدربين الذين ما زالوا يعتمدون على سيرجيو بوسكيتس كلاعب أساسي.

ورغم تسجيل فرينكي دي يونج هدف الفوز لبرشلونة في المباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو آلافيس بحلول الدقيقة 87، إلا أنه تعرض لانتقادات لاذعة في الأسابيع الماضية بسبب انخفاض مستواه، حتى أن الصحف الكتالونية أكدت إمكانية بيعه في الصيف القادم.

ويعتقد رونالد دي بور أن هناك أكثر من سبب لعدم تألق دي يونج مع برشلونة هذا الموسم، السبب الأول هو عدم شعوره بالسعادة في ملعب الكامب نو، أما السبب الثاني والأهم هو أنه لا يلعب في مركزه المفضل كلاعب ارتكاز رئيسي، وهذا بسبب اعتماد المدربين على سيرجيو بوسكيتس.

دي يونج ليس سعيداً في برشلونة

وقال رونالد دي بور الذي سبق له اللعب في برشلونة “إنه لا يزال لاعباً رائعاً في برشلونة، لكن في الوقت الحالي، عندما أراه يتحرك، أشعر أنه يفعل ذلك بخجل شديد. إنه لا يظهر الطاقة التي يملكها في العادة، يبدو ضائعاً. لكن هذا طبيعي، أحياناً يمر اللاعب بهذه الفترات. إنه لا يبدو سعيداً، هذا واضح”.

قصص سبورت 360

وتابع “التغيير المستمر للاعبين يؤثر عليه أيضاً، بالإضافة إلى حقيقة أن بوسكيتس ما زال لاعباً أساسياً، إنه دور يمكن لدي يونج أن يلعب بشكل جيد للغاية، لأنه يعرف كيف يدافع ويغطي مساحات أكبر، وجيد في الكرات الهوائية”.

وأنهى دي بور حديثه “بوسكيتس لاعب رائع أيضاً، لكنه يحتاج للكثير من الحماية، إذا كان عليه أن يغطي جزء كبير من الملعب فيصبح في ورطة. بالنسبة لي سأضع دي يونج في الارتكاز رغم أنه كان يؤدي جيداً كلاعب رقم 8 أو كلاعب خط وسط هجومي، لكن الارتكاز يناسبه أكثر. بوسكيتس ينهي مسيرته ويمشي على ساق واحدة، أنا من محبي بوسكيتس لكنه في سنواته الأخيرة، والمدربون أحياناً يتمسكون باللاعبين لسنوات طويلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

رسالة نارية من رومان رينز لمُنافسه القوي في رويال رامبل

رومان رينز – نجم المصارعة الحرة سبورت 360- وجه رومان رينز، نجم المُصارعة الحرة، رسالة تحدٍ نارية لسيث رولينز مُنافسه المُقبل في عرض رويال رامبل الذي يُقام في نهاية الشهر الجاري. وسيتنافس رينز مع رولينز على لقب يونيفرسال الذي يحمل حزامه رينز، وستكون تلك المُواجهة هي الأولى لرينز في 2022 بعد ابتعاده عن عرض Day1…

Published

on

By

رسالة-نارية-من-رومان-رينز-لمُنافسه-القوي-في-رويال-رامبل

رومان رينز – نجم المصارعة الحرة

سبورت 360- وجه رومان رينز، نجم المُصارعة الحرة، رسالة تحدٍ نارية لسيث رولينز مُنافسه المُقبل في عرض رويال رامبل الذي يُقام في نهاية الشهر الجاري.

وسيتنافس رينز مع رولينز على لقب يونيفرسال الذي يحمل حزامه رينز، وستكون تلك المُواجهة هي الأولى لرينز في 2022 بعد ابتعاده عن عرض Day1 بسبب الإصابة بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد- 19”.

نزال رولينز ورينز في رويال رامبل يزداد إثارة

وكان رولينز مع كيفين أوينز قد فاز في مُواجهة الفرق الثنائية ضد الشقيقين أوسو قبل أيام، وبالتالي أصبح الشقيقين أوسو (المُقربين من رومان رينز) غير مسموح لهما بالتواجد في مُحيط الحلبة التي ستشهد النزال المُرتقب بين رينز ورولينز.

ونشر رومان رينز رسالة نارية عبر حسابه على تويتر وجهها بشكلٍ غير مُباشر لسيث رولينز، قال فيها :”الأخ الأصغر لايزال يظهر في عروضي باعتقاد أنه يؤثر على عالمي، هناك رقم 1 وحيد، وهذا هو أنا، واحد ضد واحد ضد أي أحد في أي وقت”.

قصص سبورت 360

ومن جانبه رد سيث رولينز برسالة قوية قال فيها :”الآن أنت فقط وأنا يا أخي، وبينما كان ذلك يجب أن يكون في راسلمينيا، فإن صناعة التاريخ في رويال رامبل تليق بي”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!