كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من "الملك المصري" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من “الملك المصري”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، أن اللاعب المصري محمد صلاح، الذي تُلقبه جماهير ليفربول بـ”الملك المصري”، هو “أحد أفضل الهدافين الذين رآهم على الإطلاق”. وردا على سؤال عن المقارنة بين صلاح ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف أوروبا للموسم الماضي، قال كلوب:…

Published

on

كلوب-يرد-على-المقارنة-بين-صلاح-وليفاندوفسكي.-وما-لم-يتوقعه-من-“الملك-المصري”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أكد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، أن اللاعب المصري محمد صلاح، الذي تُلقبه جماهير ليفربول بـ”الملك المصري”، هو “أحد أفضل الهدافين الذين رآهم على الإطلاق”.

وردا على سؤال عن المقارنة بين صلاح ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف أوروبا للموسم الماضي، قال كلوب: “محمد صلاح موجود معه تمامًا، لا شك في ذلك”، بحسب ما نقله موقع نادي ليفربول.

كان كلوب قد هنأ لاعبه السابق ليفاندوفسكي، الذي دربه عندما كان الاثنان في فريق بروسيا دورتموند، عبر مقطع فيديو، الأسبوع الماضي، على حصوله على تلك الجائزة.

وقال يورغن كلوب إن “مو ماكينة أهداف، احترافيته لا يُعلى عليها، إنه يفعل كل شيء على الإطلاق ليكون لائقًا دائمًا، للبقاء دائمًا على المسار الصحيح، فهو يكون أول الحاضرين وآخر المغادرين، وكل هذه الأشياء، لذا هذا هو مو”، في إشارة إلى محمد صلاح.

وأضاف كلوب: “علاوة على ذلك، بصرف النظر عن مهاراته الفنية فهو جاهز لتسجيل الأهداف وهذا مفيد أيضًا، كما هو الحال مع ليفاندوفسكي، وهذا جيد ومفيد للغاية”.

وتابع: “مهما كان ما تفعله على أرض الملعب، ومهما كان ما تصنعه، ومهما كانت البداية، فأنت بحاجة إلى شخص يضع الكرة فوق الخط أو في الجزء الخلفي من الشبكة، ومو موجود تمامًا بأفضل ما رأيته على الإطلاق، فهو يعرف ذلك، الأرقام التي لديه جنونية”. وأكد كلوب أنه “محظوظ بالعمل مع بعض اللاعبين الجيدين” خلال مسيرته.

وعن إحصائيات محمد صلاح، قال كلوب: “ماذا يمكنني أن أقول؟ هل توقع مو عندما وصل إلى هنا أنه يستطيع تحقيق هذه الأرقام؟ ربما نعم، هل كنت أتوقع ذلك؟ لا، لأنه لا يمكنك توقع ذلك، لأنه لا يجب أن تتوقعه، لأنه يضع نوعًا من الضغط على اللاعب”.

وأضاف “لكنه قطع خطوات هائلة منذ وصوله إلى هنا، لعبنا كرة قدم جيدة حقًا، مما يساعد أيضًا في إحراز الأهداف”.

يذكر أن محمد صلاح صاحب القميص رقم 11 في ليفربول سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا الشهر، خلال مشواره مع ليفربول وتشيلسي، كما بات على حافة تسجيل هدفه رقم 100 مع ليفربول فقط بالدوري الإنجليزي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

سولشاير يحسم مستقبل لينجارد مع اليونايتد

جيسي لينجارد – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي سبورت 360 – أوضح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن جيسي لينجارد لاعب مهم في تشكيلة الفريق هذا الموسم، وذلك في ظل الشائعات التي تناولت مسألة رحيله بنهاية الموسم. ينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي مع الشياطين الحُمر بنهاية الموسم، وذلك في ظل صعوبة اللعب بشكلٍ منتظم…

Published

on

By

سولشاير-يحسم-مستقبل-لينجارد-مع-اليونايتد

جيسي لينجارد – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن جيسي لينجارد لاعب مهم في تشكيلة الفريق هذا الموسم، وذلك في ظل الشائعات التي تناولت مسألة رحيله بنهاية الموسم.

ينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي مع الشياطين الحُمر بنهاية الموسم، وذلك في ظل صعوبة اللعب بشكلٍ منتظم مع الفريق بعد أن عاد إليه من فترة إعارة ناجحة مع ويستهام يونايتد.

وخلال مؤتمر صحفي لاستعراض مباراة يوم السبت ضد ليستر سيتي أجاب سولشاير عن التكهنات التي تتعلق بإمكانية رحيل اللاعب حتى في سوق الانتقالات الشتوية.

سولشاير: نريد تمديد عقد لينجارد

قال سولشاير : “كان لجيسي بداية موسم جيدة بالطبع..لقد جاء وسجل بعض الأهداف وكان في غاية الأهمية..نحن نريد تمديد عقده ونراه لاعباً مهماً”.

قصص سبورت 360

استطرد: “سيكون الأمر متروكاً لي لإعطاء فرص أكبر له على مستوى اللعب لأنه يستحق ذلك..ولكن في كل مباراة يجب أن أترك بعض اللاعبين على الدكة..لكن لينجارد لاعب كبير وشخص كبير..ومن المهم تواجده في النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

لابورتا يرد على بارتوميو: إنه شخص يائس

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – رد خوان لابورتا رئيس برشلونة على تصريحات الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، والتي انتقد خلالها التفريط بليونيل ميسي مجاناً والسماح بانتقاله إلى باريس سان جيرمان. ودافع بارتوميو  عن نفسه بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له طوال الأشهر الماضية من وسائل الإعلام والجماهير والإدارة الحالية للنادي،…

Published

on

By

لابورتا-يرد-على-بارتوميو:-إنه-شخص-يائس

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رد خوان لابورتا رئيس برشلونة على تصريحات الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، والتي انتقد خلالها التفريط بليونيل ميسي مجاناً والسماح بانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ودافع بارتوميو  عن نفسه بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له طوال الأشهر الماضية من وسائل الإعلام والجماهير والإدارة الحالية للنادي، حيث تم تحميله مسؤولية الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، وتراجع مستوى الفريق بهذا الشكل المخيف.

وأوضح بارتوميو أن اللاعبين الشباب الذي بدأوا بالتألق مع برشلونة هذا الموسم تم نشأتهم بمدرسة لاماسيا في عهده، كما أوضح أنه لو كان ما زال رئيساً للنادي لما سمح برحيل ميسي، ولفعل المستحيل لكي يجدد عقده.

لابورتا يسخر من رئيس برشلونة السابق

ورفض لابورتا التطرق للتفاصيل التي تحدث بها بارتوميو، واكتفى بالرد بطريقة ساخرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن تجديد عقد بيدري “أنا سعيد جداً بما نحتفل به، ولا أريد تشتيت انتباهي بأشياء أخرى”.

قصص سبورت 360

وأضاف “أرى أنه شخصاً يائساً (بارتوميو)، إنه يدرك حجم الكارثة التي تسبب بها، لكنني لن أخوض في التفاصيل، فنحن نعيش لحظة جميلة ولا أريد أن أفسدها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

بيدرو: مواجهة الوحدة تعتبر نهائية.. ووضعت خطة التأهل

بيدرو إيمانويل – مدرب النصر سعودي 360 – يرى البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن مواجهة الوحدة الإماراتي بمثابة مباراة نهائية، معربًا عن ثقته الكبيرة في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. ويستضيف النصر نظيره الوحدة على ملعب “مرسول بارك”، في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الدور…

Published

on

By

بيدرو:-مواجهة-الوحدة-تعتبر-نهائية.-ووضعت-خطة-التأهل

بيدرو إيمانويل – مدرب النصر

سعودي 360 – يرى البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن مواجهة الوحدة الإماراتي بمثابة مباراة نهائية، معربًا عن ثقته الكبيرة في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر نظيره الوحدة على ملعب “مرسول بارك”، في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

بيدرو يؤد صعوبة مواجهة النصر والوحدة

وقال بيدرو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “مباراة الوحدة تعتبر نهائية، وأعرف الخصم جيدًا، وأعرف أيضًا لاعبي فريفي ووضعت الخطة المناسبة للفوز غداً”.

وتابع: “رسالتي لجماهير النصر هي أننا سنكون أقوى معًا، نتمنى غداً الملعب ممتلىء والدعم مستمر طوال وقت المباراة”.

قصص سبورت 360

وأتم تحديثه بقوله: “لم أملك الوقت الكافي لإعداد الفريق، ولكن الأهم وجود العنصر الفني، نحترم فريق الوحدة ومباراة الغد مهمة للطرفين.. وأعتقد أنني أعرف تين كات مدرب الوحدة جيدًا”.

ويسعى بيدرو لتثبيت أقدامه مع “العالمي” في مهمته الرسمية الأولى، حيث تولى تدريب الفريق النصراوي، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد خسارة كلاسيكو اتحاد جدة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!