لماذا لم تتوقف عروض WWE مثل بقية الرياضات الأخرى؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

لماذا لم تتوقف عروض WWE مثل بقية الرياضات الأخرى؟

لماذا-لم-تتوقف-عروض-wwe-مثل-بقية-الرياضات-الأخرى؟

WWE

سبورت 360 – كشف ريك بسمان، المستشار السابق في WWE  عن سبب عدم توقف عروض المصارعة على الرغم من تفشي فيروس كورونا، والذي تسبب في توقف جميع الرياضات الأخرى.

وقال بسمان عبر بودكاست ” The Wrestling Inc Daily“: “لقد كنت جزءاً من الشركة لعدة سنوات، وشاهدت أوقات العمل وإيقافه لعدة سنوات. لكنني أتمنى لو أنهم لم يجروا أي عمل في الوقت الحالي”.

تصريحات مستشار سابق بـ WWE عن عدم توقف العروض

وأضاف: “أعتقد أن المظهر الحالي قد يكون أفضل، ولكن في نفس الوقت، هم يهتمون بالعمل في المقام الأول ويفعلون ما يجب عليهم فعله”.

وعن توقف كل الرياضات الأخرى تقريباً باستئناء WWE، واصل بسمان حديثه: “لم أفكر في ذلك، لكن دعني أقدم لك شيئين أفكر بهما، أحدهما يهتم بالقاع ويحافظ على تدفق الإيرادات، جزء كبير من ذلك هو الصفقات وعروض البث التلفزيوني، التي تستوجب كمية معينة من المحتوى الأصلي كل عام، ومن أجل الحفاظ على عوائد هذه الحقوق في المستقبل، عليهم إنتاج العروض”.

وتابع: “هذه شركة كبيرة يتم تداولها، ولكننا جميعاً في عالمنا نسميها شركة فينس ماكمان، لا أعتقد أن هناك أي شركة أخرى بهذا الحجم تشير إليها كشركة شخص واحد”.

وأختتم: “فينس يريد أن يفعل الأشياء بطريقته الخاصة، إنه يظهر بأنه سيفعل بما يريد القيم به وكيفية القيام بذلك، أنا لا أقول أن هذا شيء عظيم أو سيء، لكنني أعتقد أن هذا هو السبب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!