مأزق جديد يواجه الأهلي السعودي.. و”التونسي” كلمة السر! - Lebanon news - أخبار لبنان

مأزق جديد يواجه الأهلي السعودي.. و”التونسي” كلمة السر!

مأزق-جديد-يواجه-الأهلي-السعودي.-و”التونسي”-كلمة-السر!

فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مأزق جديد يواجه إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، خلال الفترة الحالية، وقبل استئناف الموسم الرياضي الحالي.

وانقطع التونسي حاتم جمعة، طبيب النادي الأهلي عن الحضور لمقر “الراقي” وعيادته الخاصة، منذ انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، وعدم توصله لاتفاق نهائي بشأن استمراره من عدمه.

أنباء عن قرار الأهلي بإقالة حاتم جمعة

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي قرراً بإبعاد جمعة من منصبه بسبب كثرة الإصابات بين اللاعبين، والتي حرمت فريق “الراقي” من عدد من نجومه خلال الموسم الجاري.

وأكد جمعة في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي الأهلي أبلغته برغبتها في عدم تجديد عقده دون تقديم أي أسباب حول هذا القرار، وأنه جاء في إطار مفاوضات لتغيير بعض بنود العقد التي تربطه معهم، وليس للأسباب التي تترد.

الأهلي السعودي يبحث عن طبيب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد فتحت خط مفاوضات مع عدة أطباء تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم، في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع التونسي حاتم جمعة طبيب الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن لاعبي الأهلي المصابون يواصلون برامجهم التأهيلية في الوقت الحالي، مع المختصين والمعد البدني في الفريق إلى حين حسم أمور الطبيب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الإصابة تقف عائقًا دون اكتمال جاهزية الثنائي حسين المقهوي ونوح الموسى لاعبي الأهلي، حيث يحتاج الأول إلى أسبوعين لإنهاء التأهيل، فيما ينتظر الثاني ضعف المدة قبل العودة للانضمام إلى بقية زملائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!