مؤكداً صعوبة استمراره مع الفريق..إبراهيموفيتش:هذا ليس ميلان الذي عرفته - Lebanon news - أخبار لبنان

مؤكداً صعوبة استمراره مع الفريق..إبراهيموفيتش:هذا ليس ميلان الذي عرفته

مؤكداً-صعوبة-استمراره-مع-الفريق.إبراهيموفيتش:هذا-ليس-ميلان-الذي-عرفته

زلاتان إبراهيموفيتش – نجم ايه سي ميلان

سبورت 360- أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب  أيه سي ميلان، عن عدم عرضاه عن طريقة أداء إدارة الروسونيري، مؤكداً أنه من غير المُحتمل استمراره مع الفريق للموسم المقبل.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد أخبروني أن الاعتزال في أمريكا كان سهلاً للغاية، لذا عُدت إلى إيطاليا، أنا هُنا من أجل الشغف”، وتابع :”تسبب فيروس كورونا في إيقاف كل شي، لذا فكرت أن هناك ربما شيء يُحاول إخباري بأنه يجب أن أعتزل”.

وتابع إبراهيموفيتش قائلاً :”إبرا وُلد من أجل لعب كرة القدم، وهو لايزال الأفضل في لعب كرة القدم”، وأكمل :”سنرى ماذا سيحدث وكيف سيكون شعوري خلال شهرين، وسنرى أيضاً ما سيحدث في النادي”، ليُضيف بلهجة حاسمة :”إذا كان ذلك هو الوضع، لأكون صادقاً فإنه من غير المُحتمل أن تروني في ميلان الموسم المقبل”.

إبراهيموفيتش يفتح الباب أمام انضمامه لنادٍ آخر: لايزال لدي الكثير من الشغف

وانتقل إبراهيموفيتش للحديث عن الأوضاع الحالية في النادي، حيث قال :”إبرا ليس لاعباً للدوري الأوروبي، وميلان نادي لا ينتمي للدوري الأوروبي”.

وتابع النجم السويدي مُعلقاً على سؤال بخصوص التقارير التي أشارت لحدوث مواجهة مع إيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي للنادي، حيث قال :”لقد تحدثت من أجلي ومن أجل الفريق، احتجت بعض التوضيحات بشأن المستقبل بخصوصي وبخصوص ميلان”.

وأضاف إبراهيموفيتش :”لقد قُلت إن هذا ليس (جراندي ميلان) الذي عرفته”، وأكمل قائلاً :”ولكن علينا أن نقوم بأفضل ما لدينا في هذا الموقف حتى النهاية”.

وتابع النجم السويدي ذو الأعوام الثماني والثلاثين قائلاً :”لا أعلم إن كان سيكون هناك فريقاً آخر بعد ميلان، لا أحب أبداً أن أغلق الأبواب أمام الفرص”، وأوضح قائلاً :”سأذهب فقط لمكانٍ أحظى فيه ببعض السيطرة، ليس لمكانٍ لاتساوى فيه الكلمات شيئاً، لايزال لدي الكثير من الشغف لما أقوم به”.

وأجاب إبراهيموفيتش على سؤال وُجه له عن المُدرب المُرشح لتدريب ميلان الموسم المقبل رالف رانجنيك، وقال :”من رانجنيك؟، أنا لا أعلم حتى من هو”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!