ما بعد كورونا.. 4 نجوم على موعد مع إثبات الذات في الأهلي - Lebanon news - أخبار لبنان

ما بعد كورونا.. 4 نجوم على موعد مع إثبات الذات في الأهلي

ما-بعد-كورونا.-4-نجوم-على-موعد-مع-إثبات-الذات-في-الأهلي

النادي الأهلي

سبورت 360 – بدأت ملامح عودة الدوري المصري تتضح خلال الفترة الحالية، حيث أنه في خلال شهر من الآن قد تعود المسابقة للحياة، حسبما يخطط اتحاد الكرة وأعلن في وقت سابق.

الأهلي ونجوم تبحث عن التألق

وفي الوقت الذي يتصدر فيه الأهلي الترتيب بفارق مريح عن منافسيه، فإن هناك أمور أخرى ربما تشغل الفريق الأحمر، لاسيما على المستوى الفردي للاعبيه الذين يشعرون بحاجة لإثبات الذات.

ويسعى عدد من اللاعبين لإثبات أنفسهم في قادم المواجهات، خاصة أن التحديات المقبل أكبر محليا وقاريا، ولعل أبرزهم..

– أليو بادجي

المهاجم السنغالي الذي راهن عليه المدرب رينيه فايلر، ورفض بدائل أخرى للتعاقد معها في يناير الماضي، يحتاج لأن يضع بصمته بقوة.

ربما لم تنس جماهير الأهلي إضاعته ركلة ترجيح في كأس السوبر المصري ضد الغريم الزمالك، فضلا عن إضاعة فرصة تهديفية سهلة، مثل تلك التي لاحت له في مباراة صن داونز بإياب ربع النهائي وإن كان الأحمر قد تأهل دون أزمات.

Badji

لكن بادجي ذو القدرات البدنية الهائلة بحاجة لأن يثبت جدواه على أرض الملعب، خاصة أن الحديث عن ضم الأهلي مهاجم جديد لا يتوقف، في ظل وجود بدائل متاحة، أيضا المقارنات عادت من جديد بين العملاق السنغالي، والمهاجم المغربي المعار وليد أزارو.

– محمود كهربا

kahraba-ahly

تألق محليا في بعض المباريات السهلة نسبيا، لكنه ربما لم يقدم المردود الفني المطلوب منه في السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا، لكنه أمامه الكثير ليقدمه، فهو لاعب إمكانياته تساعده على ذلك، بشرط أن ينال ثقة وقناعة المدرب رينيه فايلر، ويمنحه فرصة في ظل زخم الأجنحة في الأهلي.

– حمدي فتحي

تتخوف الجماهير دائما من مستوى أي لاعب بعد إصابة طويلة، وكان حمدي فتحي قد تلقى إصابة مع منتخب مصر، في أوج تألقه مع الأهلي لتحرمه من مواصلة التوهج، لكنه الآن بعدما عاد للتدريبات الجماهير تنتظر منه الجماهير أن يقدم أوراق اعتماده بقوة خاصة أنه أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري المصري .

– صالح جمعة

الحديث عن منحه فرصة جديدة وربما أخيرة، من المدرب رينيه فايلر، لن يترجمه سوى اللاعب نفسه، بأداء قوي ومفيد في الملعب، والتزام وانضباط خارجه.. صالح الذي لم يختلف أحد على موهبته استنفذ العديد من الفرص مع عديد المدربين، لكنه الآن ربما يكون أمام فرصة ذهبية بعد توقف طويل بسبب كورونا وعودة الأجواء الكروية من جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!