مع الاقتراب من خط النهاية.. مشوار ليفربول ومانشستر سيتي فيما تبقى من جولات - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

مع الاقتراب من خط النهاية.. مشوار ليفربول ومانشستر سيتي فيما تبقى من جولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – مع تبقي 6 جولات على خط النهاية، يحتدم الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فكيف سيكون مشوار كل منهما خلال الجولات القادمة؟ ساوثهامبتون وكارديف سيتي يخوض ليفربول مباراة سهلة نسبيا، لكنها قد تكون محفوفة بالمخاطر أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ33، إذ سيلعب “الريدز” خارج أرضهم…

Published

on

مع الاقتراب من خط النهاية.. مشوار ليفربول ومانشستر سيتي فيما تبقى من جولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – مع تبقي 6 جولات على خط النهاية، يحتدم الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فكيف سيكون مشوار كل منهما خلال الجولات القادمة؟ ساوثهامبتون وكارديف سيتي يخوض ليفربول مباراة سهلة نسبيا، لكنها قد تكون محفوفة بالمخاطر أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ33، إذ سيلعب “الريدز” خارج أرضهم مع فريق عريق يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء، ويقبع في المركز الـ16 برصيد 33 نقطة. بالمقابل، سيواجه مانشستر سيتي نظيره كارديف سيتي على أرضية ملعب الاتحاد، وهي المباراة التي ترى جماهير السيتي أنها في المتناول، بسبب المستوى المتواضع نسبيا لكارديف خلال الموسم الحالي، لاحتلاله المركز 18 بـ28 نقطة. تشيلسي وكريستال بالاس يواجه ليفربول العقبة الصعبة الأخيرة له هذا الموسم، حين يلتقي بتشيلسي على أرضية ملعب “أنفيلد” في الجولة 34، وقد حرم “البلوز” ليفربول من التتويج بلقب الدوري عام 2014، حين فازوا عليه 2-1، ليذهب اللقب للسيتي حينها. بدوره، يحل السيتي ضيفا على كريستال بالاس في نفس الجولة، خارج أرضه، وقد يواجه “المواطنون” مهمة صعبة أمام الفريق الذي يُعرف بتألقه على أرضية ميدانه. كارديف وتوتنهام في الجولة الـ35، يحل ليفربول ضيفا على كارديف في مهمة تبدو سهلة نسبيا، فلم ينجح الفريق الويلزي بتحقيق أي نقطة في جميع مبارياته السابقة مع “الريدز” في الدوري. بالمقابل، سيكون السيتي أمام مهمة صعبة للغاية حين يواجه توتنهام على أرضية ملعب “الاتحاد” في مباراة قد تشكل نقطة تحول في سباق الصراع على اللقب وعلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. مباراة مؤجلة “معقدة” يواجه السيتي غريمه التقليدي وجاره اللدود، مانشستر يونايتد، في مباراة مؤجلة من الجولة 31، إذ سيلتقي الفريقان على أرضية ملعب “أولد ترافورد”، ويعول ليفربول على خصمه التاريخي لتعطيل مسيرة الفريق السماوي. هادرسفيلد وبيرنلي يحل ليفربول ضيفا على أول الهابطين خلال الموسم الحالي، هادرسفيلد تاون، في الجولة 36، وهي مباراة من غير المتوقع أن يواجه فيها “الريدز” مقاومة كبيرة من الفريق الذي قدم مستوى متواضعا جدا في الموسم الحالي، واحتل المركز الأخير في الدوري. من جانبه، سيكون السيتي في مهمة صعبة، خارج أرضه، أمام بيرنلي “العنيد” على أرضه، والذي يصارع من أجل البقاء في “البريميرليغ”، ولكن من المتوقع أن يجتاز المواطنون هذه العقبة بسلام. نيوكاسل وليستر وفي الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري، يحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الـ14 في الترتيب العام، بمباراة صعبة نسبيا، رغم أن نيوكاسل لم يحقق فوزا على “الريدز” منذ عام 2015. بدوره يستضيف السيتي ليستر سيتي، في مواجهة “معقدة”، إذ يصارع ليستر من أجل مقعد في الدوري الأوروبي، كما أنه كان قد تغلب على الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب خلال الموسم الحالي. وولفرهامبتون وبرايتون وفي نهاية المشوار، يلتقي ليفربول بوولفرهامبتون على أرضية ملعب “أنفيلد” في مباراة قد تكون احتفالية بحال نجح “الريدز” بحسم اللقب قبلها، في حين أنه من المرجح أيضا أن تكون المباراة الأكثر تعقيدا بحالة عدم حسم اللقب، إذ سيكون ليفربول مطالبا بتحقيق الفوز فيها. بالمقابل، يظهر السيتي للمرة الأخيرة خلال الموسم الحالي، حين يواجه برايتون، خارج ميدانه، في مباراة سهلة نسبيا لفريق مانشستر، وقد تكون احتفالية أيضا بحال حسم اللقب قبلها.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخبار الرياضة

متفوّقا على ميسي ورونالدو.. رقم جديد لنجم مانشستر سيتي الجديد إيرلينغ هالاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — قاد إيرلينج هالاند منتخب النرويج إلى تحقّيق الفوز على منتخب السويد بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المواجهة الّتي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2023/2022. وسجّل هالاند الهدف الأول والثاني للنرويج، وتمكّن من صناعة الهدف الثالث لزميله ألكسندر سورلوث. ورفعت النرويج رصيدها…

Published

on

By

متفوّقا-على-ميسي-ورونالدو.-رقم-جديد-لنجم-مانشستر-سيتي-الجديد-إيرلينغ-هالاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — قاد إيرلينج هالاند منتخب النرويج إلى تحقّيق الفوز على منتخب السويد بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المواجهة الّتي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2023/2022.

وسجّل هالاند الهدف الأول والثاني للنرويج، وتمكّن من صناعة الهدف الثالث لزميله ألكسندر سورلوث.

ورفعت النرويج رصيدها إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد السويد عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

ووصل هالاند إلى الهدف رقم 20 مع منتخب بلاده، بعد أن لعب 21 مباراة دولية فقط، وبذلك تفوّق على نجوم العالم: ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي.

واحتاج ميسي لـ 68 مباراة مع الأرجنتين لتسجيل 20 هدفاً، ورونالدو إلى 40 مباراة مع البرتغال، بينما مبابي لـ 52 مباراة مع فرنسا.

وانضمّ إيرلينج هالاند (21 عاماً) إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ أسابيع، قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني بصفقة مالية وصلت إلى 60 مليون يورو.

ونجح هالاند في تسجيل 85 هدفاً في 88 مباراة دافع فيها عن ألوان دورتموند في مختلف المسابقات، منذ الانضمام إليه في يناير/ كانون الثاني عام 2020.

Continue Reading

اخبار الرياضة

ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. شيكابالا يقود قائمة الأبيض لمواجهة الداخلية

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم الاثنين الموافق 13/6/2022. قصص سبورت 360 شيكابالا يقود قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية سبورت 360 – كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس…

Published

on

By

ملخص-آخر-أخبار-الزمالك-اليوم.-شيكابالا-يقود-قائمة-الأبيض-لمواجهة-الداخلية

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم الاثنين الموافق 13/6/2022.

قصص سبورت 360

شيكابالا يقود قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

سبورت 360 – كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وشهدت قائمة نادي الزمالك، عودة محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به طيلة الفترة الماضية وكذلك أيمن حفني.

التفاصيل من هنا

إصابة مدافع الزمالك قبل مباراة مصر وكوريا الجنوبية

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – تعرض محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، لإصابة في مران منتخب مصر اليوم استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية، وديا، الثلاثاء المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمود علاء لم يكمل مران منتخب مصر اليوم بعد تعرضه لإصابة بالتواء في أنكل القدم.

التفاصيل من هنا

الزمالك يحاول لآخر نفس في قضية بقاء طارق حامد

طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب مسؤولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، في تمديد عقد طارق حامد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، 30 أغسطس الجاري.

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن إدارة نادي الزمالك، تنتظر عودة طارق حامد من رحلة علاجه في إسبانيا، من أجل عقد جلسة معه لحسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل في نهاية الموسم.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يتعادل مع أبها وديا

الاتحاد – الدوري السعودي سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 13/6/2022. الاتحاد يتعادل مع أبها وديا سبورت 360 – تعادل نادي الاتحاد السعودي مع نظيره أبها بهدف لمثله وديا، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري، الأسبوع المقبل. وتقدم نادي الاتحاد على نظيره أبها بالهدف الأول الذي سجله أحمد باحسين قبل أن…

Published

on

By

ملخص-آخر-أخبار-الاتحاد-السعودي-اليوم.-العميد-يتعادل-مع-أبها-وديا

الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 13/6/2022.

الاتحاد يتعادل مع أبها وديا

سبورت 360 – تعادل نادي الاتحاد السعودي مع نظيره أبها بهدف لمثله وديا، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري، الأسبوع المقبل.

وتقدم نادي الاتحاد على نظيره أبها بالهدف الأول الذي سجله أحمد باحسين قبل أن يتعادل التونسي سعد بقير.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يطمئن على جاهزية الشنقيطي لمواجهة الاتفاق

مهند الشنقيطي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن موقف مهند الشنقيطي، ظهير أيمن نادي الاتحاد من خوض مباراة الاتفاق، السبت المقبل في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد معاناته من إصابة عضلية مؤخرا.

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن مهند الشنقيطي سيكون جاهزا لخوض مباراتة الاتحاد والاتفاق، السبت المقبل، بعد الجهد الذي قام به الجهاز الطبي للعميد من أجل تجهيز اللاعب للقاء.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!