نادي الهلال يتحرك لحسم صفقة محلية من العيار الثقيل - Lebanon news - أخبار لبنان

نادي الهلال يتحرك لحسم صفقة محلية من العيار الثقيل

نادي-الهلال-يتحرك-لحسم-صفقة-محلية-من-العيار-الثقيل

فهد بن نافل

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، عن اقتراب نادي الهلال من حسم صفقة محلية من العيار الثقيل وذلك في إطار تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2020/21.

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى وجود تحركات جادة في الهلال للتعاقد مع لاعب دولي سعودي وستتضح الصورة بعد شهر تقريباً بعد التوصل لاتفاق مبدئي سري على إبرام الصفقة التي ستحدث صدى كبير.

صفقة محلية ومصير جيوفينكو والشهري:

وتشهد الفترة الحالية توقف نشاط كرة القدم منذ شهر مارس الماضي وذلك يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الهلال والجهاز الفني قد اتفقا على أن التغييرات في الفريق ستكون في أضيق الحدود بحيث لا تتجاوز ثلاثة لاعبين من القائمة وذلك في ظل الظروف الحالية.

كما تحاول إدارة الهلال للإبقاء على صالح الشهري بشراء عقده من الرائد بعد نهاية فترة الإعارة، علماً بأن اللاعب مدد عقده مع فريقه لثلاث سنوات حتى يونيو 2023 قبل الانتقال إلى الموج الأزرق.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أفادت بأن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قد طلب من إدارة الهلال الإبقاء على المحترف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لمدة موسم آخر.

فيما ينتظر أن ينهي البرازيلي كارلوس إدواردو مسيرته بقميص الموج الأزرق بعد نهاية عقده في يونيو القادم، حيثُ يملك اللاعب عروضاً عدة للرحيل من الإمارات والسعودية والبرازيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!