هواوي تشارك في “بلوم بنك بيروت ماراتون”

2919 مشاهدات Leave a comment

مجموعة هواتف نوفا بلس الذكية في تحدِّ لتوقعات العدائين

 

بيروت (لبنان)، في 15 تشرين الثاني، 2016شاركت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في النسخة الرابعة عشرة من “بلوم بانك بيروت ماراتون” الذي جرت فعالياته يوم الأحد 13 تشرين الثاني، 2016 تحت شعار “منركض لبعيد”. وتزامنت هذه الرعاية مع إطلاق هواوي لهواتف “نوفا بلس” الذكية في السوق اللبنانية.

وحول الموضوع، قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المتسهلكين ريكس ليو: “تعتبر هواوي أن خلفية عدائي الماراتون الذين يثابرون على الركض لمسافات طويلة تضمّ عدّة قواسم مشتركة مع قيم هواوي. وشراكتنا مع جمعية بيروت ماراتون هذا العام تهدف لمساعدة كلّ المشاركين لتخطّي توقعاتهم”، مضيفاً: “يعتبر لبنان من الأسواق المهمّة في المنطقة بالنسبة لنا لذا نستثمر في المواهب المحلّية عبر دعم فعاليات من شأنها المساهمة في تمكين أفراد المجتمع اللبناني وإطلاق العنان لإمكاناتهم–وهي مبادئ تقع في صلب استراتيجيتنا.

كما نظّمت هواوي، تمهيداً لانطلاق السباقات، عدة نشاطات تفاعليّة في جناحها الواقع على نقطة الانطلاق في محيط “البيال” ما أتاح للعدائين إمكانية اختبار مميزات هاتف “نوفا بلس” الجديد أملاً بالفوز بأحدها.

يذكر أن هاتف هواوي نوفا الجديد يعتبر بداية سلسلة منتجات جديدة ومميّزة تمّ تصميمها خصيصاً لتخطّي توقّعات الزبائن الأكثر ديناميكية. فتصميم “نوفا بلس” الفخم المزوّد بكاميرا متطورة يشكّل خياراً مثالياً لمستهلكي اليوم الذين يعيشون نمط الحياة العصري الحافل بالنشاط. كما يتضمّن كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل هي الأفضل ضمن فئتها، وتحديثات متقدمة لالتقاط صور أكثر حيوية، وخطوط تصميم متعددة الانحناءات، وتحديثات في الأداء لتعزيز الاستخدام، وتجربة سهلة الاستخدام وعمر طويل للبطارية. سلسلة هواتف نوفا متوفرة الآن في السوق المحلية.

تواصل “هواوي” تعزيز مكانتها في الأسواق كلاعب أساسي في قطاع الهواتف الذكية لا سيما بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الهواتف التي أطلقتها في وقت سابق من العام الحالي بما فيها هاتفي Mate 8 الخارق، وHuawei P9 الذي أرسى مفهوماً جديداً في مجال التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية.

انتهى

 

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية عام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في عام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب – مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com