هيريرا: دوري أبطال أوروبا حلم باريس سان جيرمان..ولكن - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

هيريرا: دوري أبطال أوروبا حلم باريس سان جيرمان..ولكن

أندير هيريرا – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي سبورت 360- أكد أندير هيريرا، نجم باريس سان جيرمان، على أن الضغط الذي يتعرضون له لا مثيل له أبداً بين كافة الأندية الأوروبية. ويستعد باريس سان جيرمان لمُواجهة مع العيار الثقيل تجمعهم مع مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرض حديقة الأمراء في ثاني جولات دور…

Published

on

هيريرا:-دوري-أبطال-أوروبا-حلم-باريس-سان-جيرمان.ولكن

أندير هيريرا – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- أكد أندير هيريرا، نجم باريس سان جيرمان، على أن الضغط الذي يتعرضون له لا مثيل له أبداً بين كافة الأندية الأوروبية.

ويستعد باريس سان جيرمان لمُواجهة مع العيار الثقيل تجمعهم مع مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرض حديقة الأمراء في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

هيريرا: دوري الأبطال “حلم” وليس التزام

وقال هيريرا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها هنا شعرت بضغطٍ لا يشعر به أي فريق آخر في أوروبا”.

وتابع النجم الفريق الباريسي حديثه عن حلم دوري الأبطال قائلاً :”هو حلم بالطبع، ولكن هناك 10 أو 12 فريق آخر يُراودهم نفس الحلم، لذا بالنسبة لي فإن الضغط في بعض الأحيان غير عادل”، وأضاف :”نحتاج أن نفهم أن دوري الأبطال هو حلم، ولا يُمكن أن يكون أبداً التزام”.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور الفريق الباريسي أن يكون انضمام ميسي حافزاً إضافياً للفريق من أجل تحقيق البطولة التي لم تتحقق في تاريخ النادي رغم اقترابهم بالوصول للنهائي في الموسم قبل الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

أندرتيكر يتغنى بنجم WWE الشاب ويُشبهه بأسطورة المُصارعة الحرة

أندرتيكر سبورت 360- أشاد أندرتيكر، أيقونة المُصارعة الحرة، بنجم WWE الشاب أوموس، مُشبهاً إياه بالأسطورة أندري العملاق أحد أبرز علامات تاريخ الرياضة. وذكر أندرتيكر أن أوموس يمتاز بكثيرٍ من القوة البدنية الرائعة التي عليه أن يعتني به لمزيدٍ من النجاح في عالم المُصارعة الحرة، وأشار لحديثهما سوياً ونصائحه له. أندرتيكر: أوموس رياضي رائع وعليه العناية…

Published

on

By

أندرتيكر-يتغنى-بنجم-wwe-الشاب-ويُشبهه-بأسطورة-المُصارعة-الحرة

أندرتيكر

سبورت 360- أشاد أندرتيكر، أيقونة المُصارعة الحرة، بنجم WWE الشاب أوموس، مُشبهاً إياه بالأسطورة أندري العملاق أحد أبرز علامات تاريخ الرياضة.

وذكر أندرتيكر أن أوموس يمتاز بكثيرٍ من القوة البدنية الرائعة التي عليه أن يعتني به لمزيدٍ من النجاح في عالم المُصارعة الحرة، وأشار لحديثهما سوياً ونصائحه له.

أندرتيكر: أوموس رياضي رائع وعليه العناية بنفسه

وقال أندرتيكر، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”لن يكون هناك أندري آخر، ولكن هذا الشاب قريب منه، أوموس مُميز، من المهم له أن يُدرك أنه مُميز ومُختلف عن أي شخص آخر”.

وتابع أيقونة المُصارعة الحرة حديثه بالقول :”هو رياضي رائع، وضخم بشكلٍ مُذهل، هو شخص كبير وقوي،  ومن المُهم له أن يتأكد من حماية ذلك”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”لقد عقدنا أنا وهو مُحادثتين من قبل، وتحدثنا فيهما عما يجب أن يقوم به وما لا يجب أن يقوم به”، وتابع مُوجهاً حديثه لأوموس:” إذا اشتدت الأمور، اتصل بي”.

ويرغب أندرتيكر بعد إعلانه الاعتزال أن ينقل خبرات تجربته التي استمرت 30 سنة للجيل الجديد من المُصارعين في عالم WWE.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

تعليق ناري من الأسطورة أندرتيكر على نزاله التاريخي مع شون مايكلز

أندرتيكر  سبورت 360- عبر أسطورة المُصارعة الحرة أندرتيكر عن اعتزازه بالنزال التاريخي الذي جمعه مع شون مايكلز في عرض راسلمينيا 25 واعتبره نزالاً نموذجياً. وأقيم النزال في يوم الخامس من إبريل لعام 2009 في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وانتهى اللقاء بفوز أندرتيكر بعد لقاءٍ ملحمي استعرض فيه المُصارعان أفضل ما لديهما من مهارات. أندرتيكر: نزالي…

Published

on

By

تعليق-ناري-من-الأسطورة-أندرتيكر-على-نزاله-التاريخي-مع-شون-مايكلز

أندرتيكر

 سبورت 360- عبر أسطورة المُصارعة الحرة أندرتيكر عن اعتزازه بالنزال التاريخي الذي جمعه مع شون مايكلز في عرض راسلمينيا 25 واعتبره نزالاً نموذجياً.

وأقيم النزال في يوم الخامس من إبريل لعام 2009 في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وانتهى اللقاء بفوز أندرتيكر بعد لقاءٍ ملحمي استعرض فيه المُصارعان أفضل ما لديهما من مهارات.

أندرتيكر: نزالي مع شون مايكلز كان ساحراً

وقال أندرتيكر، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”في مسيرتي، ذلك النزال كان قريباً للمثالية، أعني أنه لايوجد للمثالية ولكن ذلك كان أقرب له، وكان هناك سحراً في هذه الأمسية”.

قصص سبورت 360

وتابع أيقونة المُصارعة الحرة حديثه بالقول :”كان ما يجب أن أقوم به هو أن أكون نفسي في هذه الأمسية لأي كنت أعلم أن شون سيكون كما أعتدنا عليه، ولسببٍ ما كان بيننا كيمياء لا تُصدق”.

وأكمل أسطورة حلبات المُصارعة :”أعني أنني قلت للناس في عدة مرات خلال مسيرتي بأني لم أكن أهتم دائماً بشون مايكلز كإنسان، ولكن لا يوجد من أفضله عنه للعمل سوياً”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

تشافي بعد انتصار برشلونة على فياريال: عانينا ولكننا على المسار الصحيح

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360- عبر تشافي، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز الذي حققوه على فياريال بثلاثة أهدافٍ لهدف، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني. وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لاسيراميكا قد بدأ عن طريق فرينكي دي يونج في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل صامويل تشوكويزي لأصحاب…

Published

on

By

تشافي-بعد-انتصار-برشلونة-على-فياريال:-عانينا-ولكننا-على-المسار-الصحيح

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز الذي حققوه على فياريال بثلاثة أهدافٍ لهدف، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لاسيراميكا قد بدأ عن طريق فرينكي دي يونج في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل صامويل تشوكويزي لأصحاب الأرض في الدقيقة 76، وعاد الكتلان بهدفين سجلهما ممفيس ديباي في الدقيقة 88، وفيليبي كوتينيو في الدقيقة 90+4 من ركلة جزاء.

تشافي: فياريال لم يستحق الهزيمة اليوم

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد عانينا كثيراً في الشوط الثاني، وفي نهاية الشوط الأول، لقد سيطرنا أقل مما أعتقدت، ولعبنا ضد فريق رائع، هذه 3 نقاط ذهبية، وفياريال لم يستحق الهزيمة اليوم” .

وأكمل :”هناك لحظات حينما يُسيطر المُنافس، لقد طبقوا ضغطاً عالياً جداً، علينا أن نتطور، حصلنا على 3 نقاط ذهبية، ولكن يجب أن نلعب أفضل، ويجب أن نُسيطر أكثر، وأن نتغلب على الضغط، ولكننا على المسار الصحيح”.

قصص سبورت 360

وتطرق مُدرب الكتلان للجدل الذي واكب لمسة يد بيكيه داخل منطقة الجزاء التي طالب فيها مُشجعو فياريال بركلة جزاء، وقال عن ذلك :”لن أتحدث عن الحُكام، هذه وظيفة صعبة، لست هُنا لأحكم إذا كانت هناك لمسة يد أم لا، هناك تقنية الفيديو (الفار)، من الصعب أن تكون حكماً”.

 وبعد فوز اليوم ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 23 يحتل بهم الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 7 نقاط عن المُتصدر ريال مدريد الذي لايزال لم يلعب مُباراة الجولة بعد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!