والد ميسي يدرس بقاء اللاعب مع برشلونة لموسم واحد فقط - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

والد ميسي يدرس بقاء اللاعب مع برشلونة لموسم واحد فقط

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أكد والد ووكيل ليونيل ميسي، أنه يدرس خيار بقاء نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب كرة قدم في العالم في العام الحالي،  في النادي لمدة عام آخر. وعندما سأل مراسل متنقل من محطة تلفزيون كواترو الإسبانية، خورخي ميسي، صباح الخميس، عما إذا كان الخيار قيد البحث أجاب: “نعم”. ولم تتلق CNN…

Avatar

Published

on

والد-ميسي-يدرس-بقاء-اللاعب-مع-برشلونة-لموسم-واحد-فقط

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أكد والد ووكيل ليونيل ميسي، أنه يدرس خيار بقاء نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب كرة قدم في العالم في العام الحالي،  في النادي لمدة عام آخر.

وعندما سأل مراسل متنقل من محطة تلفزيون كواترو الإسبانية، خورخي ميسي، صباح الخميس، عما إذا كان الخيار قيد البحث أجاب: “نعم”.

ولم تتلق CNN ردًا على الفور من النادي أو ممثلي ميسي عندما طلبت منهم التعليق.

يأتي ذلك بعد أن التقى خورخي ميسي بقيادة برشلونة، في اجتماع استمر لمدة 90 دقيقة، الأربعاء، لمناقشة مستقبل اللاعب مع النادي.

 وقال مصدر مطلع على الاجتماع لـ CNN، إن خورخي رافقه شقيق ليونيل رودريغو، بالإضافة إلى محامي، والتقى برئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، وعضو مجلس الإدارة خافيير بورداس.

 وأكد المصدر، شريطة عدم الكشف عن اسمه، تماشيا مع قواعد النادي بشأن التصريحات الرسمية لوسائل الإعلام، أن النادي عرض على والد ميسي، تمديد عقد اللاعب موسمان إضافيان، بعد انتهاء عقده الحالي في نهاية الموسم المقبل 2021.

وأضاف المصدر أن اللقاء كان حميميًا، “لكن النادي ليس لديه نية لإنهاء عقد ميسي، وكان مهتمًا فقط بالتفاوض على تمديد لمدة عامين آخرين”، مع المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا.

ووفقًا لتقارير متعددة، يعتقد ميسي أن بندًا في عقده، يسمح له بمغادرة برشلونة مجانًا هذا الصيف، فيما تستند إدارة النادي إلى انتهاء صلاحية هذا البند في 10 يونيو حزيران 2020، لكن ميسي وممثليه يعتقدون أنه لا يزال لديه الحق في تفعيله الآن بسبب تمديد الموسم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، وتؤكد إدارة برشلونة أن قيمة كسر عقد ليو تبلغ 700 مليون يورو وهي سارية المفعول حسب عقده.

وتغيب نجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن فحوصات فيروس كورونا التي يجريها لاعبو برشلونة الأحد الماضي، استعدادا لبدء التحضيرات للموسم القادم، ما أكد حقيقة وحجم الخلاف الذي وقع بين “ليو” وإدارة الفريق.

وأكدت مصادر لـCNN أن “البرغوث” الأرجنتيني لم يجر الفحوصات المتعلقة بالفيروس، ما يعني أنه لن يُسمح له بالمشاركة في تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل تحت الإدارة الفنية للمدرب الهولندي رونالدو كومان.

وأشارت المصادر إلى أن النجم الأرجنتيني كان اللاعب الوحيد الذي لم يحضر لإجراء الفحوصات بين لاعبي الفريق، في الوقت الذي ظهر فيه مهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز وهو يدخل إلى مقر تدريبات الفريق لإجراء الفحوصات رغم أنه ليس ضمن حسابات كومان للموسم المقبل.

وكان قد صعق ميسي أعضاء مجلس إدارة برشلونة، الخميس، حين بعث برسالة يطلب فيها السماح له بالرحيل عن الفريق عبر البوروفاكس.

وأصدرت رابطة المحترفين الإسبانية بيانا، الأحد، أكدت فيه أنها لن تعترف بانتقال ميسي إلى أي فريق إلا عند دفع قيمة فسخ عقده مع الفريق الكتالوني، وهو ما يعتبر موقفا مؤيدا لإدارة الرئيس بارتوميو.

وجاء في البيان: “تماشيا مع القوانين المطبقة وبعد الإجراءات المتخذة في هذه القضية، لن تسير رابطة الليغا في عملية إلغاء التأشيرة الخاصة باللاعب من سجلات الاتحاد إذا لم تُدفع قيمة المبلغ المذكور”.

واشتعلت الأزمة بين ميسي وإدارة بارتوميو بعد الهزيمة المذلة التي تلقها الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخبار الرياضة

إعلامية سعودية تثير جدلا بتغريدة عن “معركة بواتيه” بعد خسارة المغرب من فرنسا وشيخة قطرية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022. وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس…

Avatar

Published

on

By

إعلامية-سعودية-تثير-جدلا-بتغريدة-عن-“معركة-بواتيه”-بعد-خسارة-المغرب-من-فرنسا-وشيخة-قطرية-ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس كذلك؟ أم أن ألسنتكم ابتلعها الطير؟ كم هي عقولكم صغيرة لتخلطوا الدين والتاريخ بلعبة نبيلة ككرة القدم!!”.

من جهتها ردت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على الحمود بتغريدة قالت فيها: “بما إنك كتبت التغريدة باللغة العربية فـ’معركة بواتييه‘ اسمها ’بلاط الشهداء‘.. وبالدليل القاطع هؤلاء من أقحموا الدين والسياسة في ’اللعبة النبيلة‘.”

من جهته، علّق عبدالرحمن بن سعود بتغريدة قال فيها: “اختنا إيمان مهاجرة في فرنسا وتحسب نفسها فرنسية.. معركة بواتييه أسمها ’بلاط الشهداء‘ في غيوغ؟”، لترد الحمود عليه قائلة: “لو أن جماعة ما دخلت ديارك.. وشنت معركة قرب واحدة من أشهر مدنك.. لاستباحة أرضك وعرضك بحجة ’التبشير‘.. هل ستطلق على اسم المعركة بلاط ’الشهداء‘؟!”.

يذكر أن الحمود سبق وأثارت جدلا وتفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية العام 2019 بعد دعوتها من قبل مؤسسة مسك الخيرية، لحضور أمسية اليونيسكو، الأمر الذي دفع برئيس مركز مبادرات مسك، ومدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، لنشر تغريدة عبّر فيها عن اعتذاره على ما حدث واصفًا الأمر بـ”الخطأ الفردي”.

Continue Reading

اخبار الرياضة

وسيم يوسف يعلق على صور سجود منتخب المغرب بمونديال قطر 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022. جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب…

Avatar

Published

on

By

وسيم-يوسف-يعلق-على-صور-سجود-منتخب-المغرب-بمونديال-قطر-2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب ولإفريقيا وللأمازيغ .. أشهد الله أنكم كنتم أعظم درس للعالم ببرّكم لأمهاتكم.. وأعظم رسالة لديننا الحنيف.. كنتم رسالة مشرفة لنا جميعا.. يا أبطال ..من حق كل مغربي وعربي وإفريقي وامازيغي أن يفتخر بكم”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو وصور لتصرف لاعبي المنتخب المغربي و”سجودهم” عقب خسارتهم أمام المنتخب الفرنسي في مباراة نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيواجه السبت المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر 2022.

Continue Reading

اخبار الرياضة

البرتغال تقيل مدرب منتخبها بعد الإقصاء على يد المغرب في مونديال قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إخفاق الفريق في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالخروج من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف دون مقابل. وأعلن اتحاد كرة القدم في البرتغال، في بيان صدر يوم الخميس، رحيل المدرب بعد 8…

Avatar

Published

on

By

البرتغال-تقيل-مدرب-منتخبها-بعد-الإقصاء-على-يد-المغرب-في-مونديال-قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إخفاق الفريق في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالخروج من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

وأعلن اتحاد كرة القدم في البرتغال، في بيان صدر يوم الخميس، رحيل المدرب بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، وقال إن “هذه اللحظة المناسبة لبدء دورة جديدة”، وفقا لموقع “يورو سبورت”.

وأضاف البيان: “الاتحاد يشكر رناندو سانتوس وفريقه التقني على الخدمات المقدمة على مدار 8 سنوات فريدة، ويعتقد أن هذا الشكر يتم تقديمه أيضا نيابة عن الشعب البرتغالي”، وتابع: “مجلس إدارة الاتحاد سيبدأ الآن عملية اختيار المدرب الوطني القادم”.

وقاد فرناندو سانتوس (68 عاما) البرتغال إلى تحقيق لقب “يورو” 2016 في فرنسا، واللقب الافتتاحي لدوري الأمم الأوروبية “UEFA” في عام 2019، ومن بين المرشحين لخلافته جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، إضافة إلى المدرب باولو فونسيكا.

Continue Reading
error: Content is protected !!