يوفيتش يتراجع عن قراره في ريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

يوفيتش يتراجع عن قراره في ريال مدريد

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – تراجع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، عن قراره الذي اتخذه منذ فترة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، حسب المعلومات الواردة من يومية آس الإسبانية. وأكدت الصحيفة أن يوفيتش كان قد تحدث مع وكيل أعماله وأخبره بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وطلب…

Published

on

يوفيتش-يتراجع-عن-قراره-في-ريال-مدريد

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تراجع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، عن قراره الذي اتخذه منذ فترة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، حسب المعلومات الواردة من يومية آس الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن يوفيتش كان قد تحدث مع وكيل أعماله وأخبره بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وطلب منه الاستماع للعروض من أجل تغيير الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوي، بمنتصف الموسم الجاري.

يوفيتش يتراجع عن رغبته في الرحيل خلال الشتاء

وبدأ اللاعب الصربي يرى الضوء في نهاية نفق مدريد الطويل، الذي يعاني بداخله منذ تعاقده مع اللوس بلانكوس نظير 60 مليون يورو، قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وظهر يوفيتش بحلة مميزة في مباراة ريال سوسيداد بعد إصابة كريم بنزيما حيث منح فريقه الانتصار بهدف وصناعة آخر في أنويتا، ما جعله يفتح الباب على مصراعيه لمستقبل مشرق مع اللوس بلانكوس.

قصص سبورت 360

وأفادت آس بأن اللاعب أخبر وكيل أعماله أن ينسى كل ما قاله بشأن الرحيل في يناير القادم، ويريد التأني قبل المغادرة لمعرفة كيف سيكون دوره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

رغم إسقاط سيراميكا بثلاثية.. الزمالك يودع كأس الرابطة

الزمالك – كأس الرابطة سبورت 360 – حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابة المصرية في نسختها الأولى. وحقق الزمالك انتصاره الأول في البطولة، حيث وصل للنقطة الرابعة في المركز الخامس، لكن رغم ذلك، فإنه…

Published

on

By

رغم-إسقاط-سيراميكا-بثلاثية.-الزمالك-يودع-كأس-الرابطة

الزمالك – كأس الرابطة

سبورت 360 – حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابة المصرية في نسختها الأولى.

وحقق الزمالك انتصاره الأول في البطولة، حيث وصل للنقطة الرابعة في المركز الخامس، لكن رغم ذلك، فإنه ودع المسابقة رسميًا بعد انتصار فريقي إنبي وغزل المحلة قبل انطلاق مباراته ضد سيراميكا.

الزمالك يقسو على سيراميكا ويودع كأس الرابطة

وسجل رزاق سيسيه أول أهداف الزمالك في المباراة وفي البطولة، وذلك في الدقيقة 28 من زمن المباراة، حيث تلقى كرة عرضية من عبد الله جمعة وصلت ليوسف أوباما الذي مررها للنجم الأفريقي ليضعها في الشباك.

في الدقيقة 43 تم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد إعاقة مصعب البطاط، ليوسف أوباما، وصوبها الأخيرة مسجلاً الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

قصص سبورت 360

وشهدت الدقيقة 66 من الشوط الثاني، استقبال سيراميكا للهدف الثاني بالنيران الصديقة، حيث سجل وليد عبدالمنعم بالخطأ في مرماه بعد عرضية مميزة من رزاق سيسيه.

وقلص سيراميكا الفارق عن طريق شادي حسين من ركلة جزاء، سجلها في الدقيقة 85، بعدما تم احتساب خطأ على الحارس البديل عطية السيد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

مصر تفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.. وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تأهلت مصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، مساء الأربعاء. ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة دون تسجيل الفريقين أية أهداف. وأهدر الإيفواري إيريك باييه الركلة الثالثة لبلاده، بعد تصدٍ مميز من حارس منتخب الفراعنة محمد أبو جبل.…

Published

on

By

مصر-تفوز-على-كوت-ديفوار-بركلات-الترجيح.-وتتأهل-إلى-ربع-نهائي-بطولة-كأس-أمم-إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تأهلت مصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، مساء الأربعاء.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة دون تسجيل الفريقين أية أهداف.

وأهدر الإيفواري إيريك باييه الركلة الثالثة لبلاده، بعد تصدٍ مميز من حارس منتخب الفراعنة محمد أبو جبل.

وأحرز محمد صلاح الركلة الخامسة، ليؤكد فوز المنتخب المصري بالمباراة.

وخلال المباراة، أضاع لاعبو الفريقان العديد من الفرص التهديفية، فيما تألق حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي في التصدي للعديد من هجمات كوت ديفور.

وكانت أخطر هذه الفرص عندما اخترق الإيفواري ويلفريد زاها منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها الشناوي قبل ثوان من سقوطه مصابًا في الدقيقة 86.

وهو ما دفع المدير الفني للفراعنة كارولوس كيروش، إلى إجراء ثالث تبديلاته الاضطرارية.

وشهدت المبارة العديد من الاحتكاكات بين اللاعبين مع استقرار الكرة في منتصف الملعب لبعض الوقت.

ومن المقرر أن تواجه مصر منتخب المغرب الأحد المقبل.

Continue Reading

اخبار الرياضة

مباراة مصر والمغرب.. كيروش عقدة أسود الأطلس

كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر سبورت 360 – يمتلك البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، أرقاما مميزة ضد المغرب قبل مباراة الأحد المقبل في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون. كيروش لا يخسر ضد المغرب ولعب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر مباراتين ضد المغرب قبل لقاء الأحد وفاز بكلتيهما على حساب أسود…

Published

on

By

مباراة-مصر-والمغرب.-كيروش-عقدة-أسود-الأطلس

كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر

سبورت 360 – يمتلك البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، أرقاما مميزة ضد المغرب قبل مباراة الأحد المقبل في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

كيروش لا يخسر ضد المغرب

ولعب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر مباراتين ضد المغرب قبل لقاء الأحد وفاز بكلتيهما على حساب أسود الأطلس.

وكانت المواجهة الأولى بين البرتغالي كارلوس كيروش ضد منتخب المغرب مع جنوب أفريقيا في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2002 وفاز مع منتخب الأولاد بثلاثية مقابل هدف.

وبينما كان صدام الثاني بين كارلوس كيروش ضد المغرب في دور المجموعات من بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018 وفاز مع إيران بهدف نظيف.

قصص سبورت 360

وهناك لقاء وحيد جمع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب، بين إيران واليابان وديا في أكتوبر 2015 التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكان منتخب مصر تأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد التغلب على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

بينما منتخب المغرب عبر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!