أفضل 7 أفلام رعب يمكن مشاهدتها على شبكة Netflix - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

أفضل 7 أفلام رعب يمكن مشاهدتها على شبكة Netflix

مع مجموعة مذهلة من عناوين الأفلام المتاحة للاختيار من بينها، يمكن أن يصبح اختيار فيلم لمشاهدته على Netflix أمراً صعباً بسهولة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأفلام الرعب والخيال العلمي. لهذا السبب قام موقع Insider بتجميع إرشادات مفيدة لكل نوع من أنواع الأفلام أو البرامج التليفزيونية التي قد تود أن تشاهدها. لدى خدمة بث Netflix الكثير…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

مع مجموعة مذهلة من عناوين الأفلام المتاحة للاختيار من بينها، يمكن أن يصبح اختيار فيلم لمشاهدته على Netflix أمراً صعباً بسهولة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأفلام الرعب والخيال العلمي. لهذا السبب قام موقع Insider بتجميع إرشادات مفيدة لكل نوع من أنواع الأفلام أو البرامج التليفزيونية التي قد تود أن تشاهدها.

لدى خدمة بث Netflix الكثير من أفلام الرعب والخيال العلمي للاختيار من بينها، بما في ذلك “The Girl With All The Gifts” والذي يتحدث عن فتاة صغيرة في زمن ما بعد نهاية العالم، تحمل مفتاح هزيمة الزومبي الذين سيطروا على العالم. أو فيلم “Bird Box” والذي أثار ضجة هائلة عندما أطلقته Netflix لأول مرة عام 2018.

والآن إليك أفضل سبعة أفلام رعب/خيال علمي يمكنك مشاهدتها على Netflix.

ملحوظة: قد تتغير عناوين هذه الأفلام شهريا على Netflix من حيث توافرها.

1. فيلم “The Girl With All The Gifts” والذي يقدم نظرة جديدة لنوع أفلام الزومبي.

the girl with all the gifts 2

وصف الفيلم: “بعد قيام أنواع خبيثة من الفطريات بتحويل البشر إلى زومبي، يهرب مجموعة من الناجين مع فتاة زومبي متطورة بشكل غريب والتي تحمل مفتاح العلاج”.

لماذا قد تود مشاهدته: إثارة وتشويق الفيلم يوفر لك نظرة مستحدثة للأفلام من هذا النوع بينما يستجوب أيضاً أفكارك المسبقة عن الأمراض المعدية. علاوةًأ على ذلك، هناك الكثير من مشاهد المطاردة والوحشية التي ترضي حتى الجمهور المتعطش للدماء.

2. فيلم “Bird Box” والذي لا يزال حديث الضجة منذ نشره عام 2018.

Bird Box

وصف الفيلم: “بعد خمس سنوات من الحدث المشئوم والذي يدفع الناس للانتحار، تقوم ناجية وطفلاها بمحاولة يائسة للوصول إلى بر الأمان”.

لماذا قد تود مشاهدته: إثارة ورعب الفيلم يجعلان مشاهدته واجبة، وبالأخص لمحبي الأفلام التي تتحدث عن النهايات المروعة والكارثية للعالم مثل فيلم “A Quiet place” وفيلم “It Comes At Night” ومع بدء الشعور بالإثارة بأفلام النجاة، سيجعلك فيلم Bird Box على حافة مقعدك معظم وقت الفيلم.

3. الفيلم الكوري “Train To Busan” هو فيلم زومبي مثير وجذاب.

train to busan movie

وصف الفيلم: “بينما يتفشى وباء الزومبي في البلاد، يقوم أب وإبنته برحلة قطار مروعة في محاولة للوصول إلى المدينة الوحيدة التي لا تزال آمنة”.

لماذا قد تود مشاهدته: الفيلم يحكي قصة مشوقة للأحياء ضد الزومبي، مع رسالة مؤثرة عن العائلة والقوانين في صميمها. وعلى الرغم من أن معظم الأحداث تجري في مكان واحد (القطار)، إلا أن الفيلم سيبقيك على حافة مقعدك خاصة أثناء نهاية الأحداث التي تبلغ ذروتها وتنفطر لها القلوب.

4. فيلم “It Comes At Night” الذي يحدث أثناء جائحة قاتلة.

it comes at night

وصف الفيلم: “بينما يطارد الخطر العالم خارج منزله المعزول، يضطر الأب لاتخاذ قرارٍ صعب عندما تظهر عائلة أخرى تطلب المساعدة”.

لماذا قد تود مشاهدته: على الرغم أن الفيلم لا يتضمن الكثير من العنف، إلا أنه لايزال فيلماً مرعباً للغاية يختبر كيف يمكنك أن تتحلى بالثقة فيمن حولك رغم وجود تفشي قاتل.

يركز الفيلم على العائلة ومعاناتها للنجاة، و يثبت أنه أحياناً ما لا يظهر على الشاشة، يمكن أن يكون أكثر رعباً.

5. فيلم “Under The Skin” هو مزيج من الإثارة الخيالية والتشويق.

under the skin

وصف الفيلم: “مخلوقة فضائية مغرية تجوب الشوارع للبحث عن فريسة، بينما يقع الرجال تحت تعويذتها، فتقوم بصيد فرائسها بطريقة غريبة حيث يهرعون إليها، معتمدةً في ذلك على غريزة الرجال.

لماذ قد تود مشاهدته: الفيلم مثير وساخن، وفي بعض الأحيان غامض بشكل محبط، ولكن على الرغم من أننا لا نعرف لماذا تقتل Scarlett Johansson كل هؤلاء الرجال بشكل شره، أو حتى من أين تأتي، إلا أنه لا يزال فيلماً مثيراً لدرجة عدم تفويت مشاهدته. ومع نهاية مروعة ولكن مرضية، يأخذ هذا الفيلم منحنى أفلام الفضائيين نحو آفاق عالية، ويمنحنا فرصةً للثناء على موهبة البطلة.

6. فيلم “Into the Forest” والذي يتحدث عن شقيقتين تواجهان مجموعة من الفظائع في الريف ما بعد نهاية العالم.

into the forest

وصف الفيلم: “في المستقبل القريب، تحارب شقيقتان جنباً إلى جنب رغم خوفهما من أجل النجاة وذلك بعد وفاة والدهما أثناء نهاية العالم المميتة التي تقترب بهدوء”.

لماذا قد تود مشاهدته: بعض الأجزاء من الفيلم قد تجدها مروعة لدرجة لا تستطيع مشاهدتها (كمشهد يتم فيه الاعتداء جنسياً على أحد الشخصيات، ومشهدٌ آخر تضطر فيه الشقيقتان إلى مشاهدة موت والدهما). وعلى الرغم من هذا، يحتوي الفيلم على رسالة قوية عن الأخوة وروابط العائلة التي تجعل الفيلم يستحق المشاهدة.

7. فيلم “Await Further Instructions” والذي يتميز بفرضية فريدة ومرعبة للغاية.

await further instructions

وصف الفيلم: يتحول شملٌ عائلي متوتر إلى حلقة رعب، عندما يتم احتجاز العائلة في المنزل بواسطة قوة مجهولة، وتبدأ أوامر شريرة تظهر لهم على شاشة التلفزيون.

لماذا قد تود مشاهدته: في حين أن النهاية مثيرة لدرجة أنها تترك الكثير من التساؤلات، إلا أن الفيلم سيجبرك على مشاهدته لحينها. ومن خلال التركيز على الدراما العائلية، الأقارب العنصريين، واحتمالية اختطاف فضائي، فإن هذا الفيلم مثير ومرعب في وقت واحد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading