أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. ذكرى السوبر التاريخي واسم جديد لقائد “الزعيم” - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. ذكرى السوبر التاريخي واسم جديد لقائد “الزعيم”

سعودي 360 – يستعد لاعبو فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد قرار استئناف لنشاط في المملكة. وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل. في السياق ذاته، أعلنت وزارة الرياضة، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – يستعد لاعبو فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد قرار استئناف لنشاط في المملكة.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الرياضة، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات “كورونا”.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. أهم أخبار تويتر الهلال اليوم

الهلال يتغنى: سلمان الفرح

تغنى نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بإشادة الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم “فيفا” بمسيرة سلمان الفرج، قائد فريق “الزعيم”.

واستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الدولي مسيرة الفرج منذ بدايته، تحت عنوان “القائد الجديد لصقور السعودية”، كما أبرز من خلاله مميزات وإمكانيات قائد الهلال الفنية في الملعب.

وقام المركز الإعلامي لنادي الهلال بإعادة نشر “التغريدة” العالمية عن قائده، متغزلاً في اللاعب باسم جديد: “سلمان الفرح”.

سلمان “الفرح” 🎻🎻🎻https://t.co/Lak9fKZVCV

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) June 19, 2020

الهلال والشلهوب يودعان المشجع “الوفي”

حرص نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على أن ينعي مشجعه المصري محمد محمود “حمادة”، بعد أن وافته المنية يوم الجمعة.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الهلال، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة لمشجعه المصري، معلقاً: “رحم الله مشجعنا الوفيّ محمد محمود حمادة”.

ونعى محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال وفاة حمادة أيضاً، حيث قال:”في هذه الساعة المباركة في آخر ساعة من يوم الجمعة أسأل الله العظيم أن يغفر ويرحم الأخ والمشجع الوفي الصادق حمادة”.

في هذه الساعه المباركة في آخر ساعة من يوم الجمعة أسأل الله العظيم أن يغفر ويرحم الأخ والمشجع الوفي الصادق (حمادة)ويسكنه فسيح جناته وجميع موتانا وموتاكم يارب..لاحول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. https://t.co/ayjH28wB7W

— محمد الشلهوب (@mbsh_10) June 19, 2020

الهلال يستعيد ذكرى تتويجه بكأس السوبر الآسيوي

احتفى نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اليوم الجمعة، بذكرى تتويجه بلقب كأس السوبر الآسيوي، بعد أن أقصى بوهانج الكوري.

وضرب فريق الهلال موعداً مع بوهانج في نهائي كأس السوبر الآسيوي، وتمكن لاعبو “الزعيم” من تحقيق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب أحرزه سامي الجابر، الذي حصد لقب أفضل لاعب في البطولة.

وفي مباراة العودة، اكتفى لاعبو فريق الهلال بالتعادل الإيجابي مع الفريق الكوري، بهدف لكل منهما، وسجل الجاير هدف “ألأزرق”، ليقود كبير آسيا للتتويج باللقب بنتيجة 2-1 للمرة الأولى في تاريخه.

🎥 بعد فوزه ذهابًا بهدف أفضل لاعب بالبطولة @samialjaber .. حقّق #كبير_آسيا في مثل هذا اليوم كأس السوبر الآسيوي 1997 عقب تعادله في مواجهة الإياب بهدف لهدف 🏆

أكيد ما تنسون “تنقطع الصورة وإلا ما تنقطع المهم #الهلال يفوز” 😍💙

شاركونا ذكرياتكم مع هالبطولة#ذاكرة_الزعيم pic.twitter.com/m0zPQsMOix

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) June 19, 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!