استدعاء الشرطة لمنزل رئيس الحكومة البريطانية المحتمل بعد "مشاجرة مع صديقته" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

استدعاء الشرطة لمنزل رئيس الحكومة البريطانية المحتمل بعد “مشاجرة مع صديقته”

مصدر الصورة EPA استدعيت الشرطة البريطانية، إلى منزل المرشح لرئاسة الوزراء بوريس جونسون ورفيقته في لندن، في الساعات الأولى من يوم الجمعة، بعد أن أبلغ أحد الجيران بأنه سمع مشاجرة بينهما. وذكرت صحيفة الغارديان أن كاري سيموندز سُمعت، تقول لعضو البرلمان عن حزب المحافظين “اتركني.اخرج من شقتي”. وتعمل سيموندز مستشارة للعلاقات العامة، وتبلغ من العمر…

Avatar

Published

on

استدعاء الشرطة لمنزل رئيس الحكومة البريطانية المحتمل بعد “مشاجرة مع صديقته”

مصدر الصورة
EPA

استدعيت الشرطة البريطانية، إلى منزل المرشح لرئاسة الوزراء بوريس جونسون ورفيقته في لندن، في الساعات الأولى من يوم الجمعة، بعد أن أبلغ أحد الجيران بأنه سمع مشاجرة بينهما.

وذكرت صحيفة الغارديان أن كاري سيموندز سُمعت، تقول لعضو البرلمان عن حزب المحافظين “اتركني.اخرج من شقتي”.
وتعمل سيموندز مستشارة للعلاقات العامة، وتبلغ من العمر 31 عاما.

وقالت شرطة العاصمة البريطانية، لبي بي سي، إنها “تحدثت مع جميع شاغلي العنوان المذكور، الذين كانوا جميعا سالمين وبصحة جيدة”.
وقالت الشرطة في بيان: “لم يكن هناك داع لاتخاذ أي إجراء من جانب الشرطة”.
ورفض جونسون، لاحقا خلال حملته الانتخابية في مدينة برمنغهام، بإصرار الإجابة عن سؤال بشأن ماحدث في شقته.
وقال إن الناس معنية بمعرفة ما وصفها بأمور أهم.
ونقلت الغارديان عن أحد الجيران، قوله إنه سمع صوت صراخ امرأة، أعقبه أصوات “جلبة وقرقعة”.
وقالت الصحيفة إن الجار كان داخل شقته، عندما سجل المشاجرة المزعومة.
وأضافت الغارديان أنه في التسجيل، الذي استمع إليه صحفيوها ولم تستمع إليه بي بي سي، كان جونسون يرفض مغادرة الشقة، ويطلب من المرأة أن “تترك” جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، قبل أن تسمع أصوات اصطدام وضوضاء عالية.

مصدر الصورة
PA

Image caption

تعمل سيموندز مستشارة للعلاقات العامة، وتبلغ من العمر 31 عاما.

وفي التسجيل المزعوم، سُمعت سيموندز تقول إن جونسون قد لطخ أريكة بالنبيذ الأحمر، وأضافت: “أنت لا تهتم بأي شيء لأنك مدلل. لا تكترث بالمال أو أي شيء”.
“لا جريمة أو مخاوف”
وقالت شرطة العاصمة في بيان: “في الساعة 00:24 من يوم الجمعة 21 يونيو/ حزيران، استجابت الشرطة لاتصال من أحد السكان المحليين، في منطقة SE5 في كامبرويل”.
“كان المتصل قلقا بشأن سلامة جارته”.
“حضرت الشرطة وتحدثت مع جميع شاغلي العنوان المذكور، وكانوا جميعهم سالمين وبصحة جيدة. لم تكن هناك أي جريمة أو مخاوف واضحة لدى الشرطة، ولم يكن هناك أي داع لاتخاذ إجراء من جانب الشرطة.”
ويعتبر مراقبون أن جونسون، الذي شغل من قبل منصبي عمدة لندن وزير الخارجية على التوالي، هو المرشح الأوفر حظا لخلافة تيريزا ماي، في زعامة حزب المحافظين ومن ثم رئاسة وزراء بريطانيا.
ويتنافس جونسون مع وزير الخارجية الحالي جيريمي هانت في تصويت يشارك فيه أعضاء حزب المحافظين خلال الشهر المقبل.
وحل جونسون، البالغ من العمر 55 عاما، في الصدارة في تصويت لأعضاء البرلمان عن حزب المحافظين الخميس الماضي.
ويقول مراسل بي بي سي للشؤون السياسية إن شخصية جونسون، إلى جانب مواقفه السياسية، ستكون عرضة للتدقيق في معركته الانتخابية مع هانت، بينما يرى معلق سياسي من حزب المحافظين أن أعضاء الحزب لن يكترثوا بهذا الأمر، لأنهم ينتظرون منذ إجراء الاستفتاء على خروج بلادهم من الاتحاد الأوربي، قبل نحو ثلاث سنوات، من أجل اختيار شخصية مناسبة مؤيدة للخروج من الاتحاد لزعامة الحزب.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

P.A.J.S.S.

Published

on

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

P.A.J.S.S.

Published

on

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

P.A.J.S.S.

Published

on

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!