المثلث السحري في ريال مدريد يثير إعجاب زيدان - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

المثلث السحري في ريال مدريد يثير إعجاب زيدان

إدين هازارد سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استقر على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام إيبار يوم غد الأحد، لكن هناك تكتم على الأسماء، لدرجة أن اللاعبين أنفسهم لا يعرفون لغاية الآن من سيبدأ أساسياً ومن سيبقى على دكة البدلاء. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

إدين هازارد

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استقر على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام إيبار يوم غد الأحد، لكن هناك تكتم على الأسماء، لدرجة أن اللاعبين أنفسهم لا يعرفون لغاية الآن من سيبدأ أساسياً ومن سيبقى على دكة البدلاء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يفاضل بين خطتين، الأولى 4-3-3، والثاني 4-4-2، وفي كلتا الحالتين، لقد حسم موقفه من الثلاثي الذي سيلعب في خط المقدمة، والمتمثل بكريم بنزيما وإدين هازارد وإيسكو.

وفي الوقت الذي كان يتحدث فيه الجميع عن ثلاثية ماركو أينسيو وهازارد وبنزيما، لا يبدو أن النجم الإسباني مستعداً لبدء المباراة كونه غاب عن الملاعب لأكثر من 10 أشهر، وسيحتاج للعودة بشكل تدريجي، وبالتالي فإن إيسكو هو اللاعب الأقرب ليكون الضلع الأخير في المثلث الهجومي.

زيدان يراهن على إيسكو دائماً ومنبهر من انسجام الثلاثي

وأضاف التقرير أن إيسكو وبنزيما وهازارد أظهروا انسجام وتفاهم عالي في الحصص التدريبية خلال الأيام الماضية، وسجلا هدفاً في غاية الروعة الأسبوع الماضي، أجبر الجميع على التصفيق لهم بما في ذلك زين الدين زيدان.

ولعب هذا الثلاثي معاً في مباراة العودة ضد باريس سان جيرمان التي شهدت إصابة هازارد بحلول الدقيقة 60، ويرى الكثيرين أن ريال مدريد قدم أفضل أداء له في الموسم الحالي في هذه المباراة.

وأكدت ماركا على أن هازارد وبنزيما وإيسكو جميعهم يمتازون بالمهارة ولديهم سحر خاص يميزهم عن باقي اللاعبين، ويلعبون بنفس الأسلوب الذي كان يلعب به زيدان كلاعب، وبالتالي فإن هذا الثلاثي هو المفضل للمدرب الفرنسي لكي يبدأ مباراة إيبار.

وحصل إيسكو على ثقة زيدان في معظم الأحيان سواء في ولايته الأولى أو الثانية، ودائماً ما يدفع به في المباريات المهمة مثل الديربي والكلاسيكو ونهائيات دوري أبطال أوروبا، فهو بالنسبة له ليس لاعباً احتياطياً، وإنما عنصر أساسي في المجموعة، ويعوّل عليه كثيراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading