“الهلال والعكايشي الأفضل وانتقاد إدارة الاتحاد”.. تصريحات نارية من فيلانويفا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

“الهلال والعكايشي الأفضل وانتقاد إدارة الاتحاد”.. تصريحات نارية من فيلانويفا

سعودي 360 – كشف التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق الفيحاء، عن أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، والفارق بين تجربتي مواطنه المدرب لويس سييرا مع نادي الاتحاد، واحتياجات “العميد” للعودة لمنصات التتويج. وكان فيلانويفا صاحب الـ34 عاماً قد ارتدى قميص نادي الاتحاد في يوليو 2016، قبل أن ينتقل لخوض تجربة أخرى في الدوري السعودي عبر…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – كشف التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق الفيحاء، عن أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، والفارق بين تجربتي مواطنه المدرب لويس سييرا مع نادي الاتحاد، واحتياجات “العميد” للعودة لمنصات التتويج.

وكان فيلانويفا صاحب الـ34 عاماً قد ارتدى قميص نادي الاتحاد في يوليو 2016، قبل أن ينتقل لخوض تجربة أخرى في الدوري السعودي عبر بوابة الفيحاء في يناير 2020.

فيلانويفا يؤكد تأقلمه في الدروي السعودي

وتحدث فيلانويفا في تصريحات لحساب “Veloso” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أعتقد بأن أهم هدف سجلته في مسيرتي كان الهدف الوحيد الذي سجلته مع المنتخب عن طريق ركلة حرة في كوبا أميركا ضد الأكوادور، كان هدف جميل”.

وأضاف: “أنا أعيش هنا في الشرق الأوسط منذ 11 عاماً ولا أعاني من أي مشكلة، واعتادت على الثقافة الإسلامية هنا، وأحترم الجميع هنا كثيراً والفروقات ليست كبيرة وأنا متأقلم عليها”.

فيلانويفا: العكايشي أفضل مهاجم لعبت معه

وبسؤاله عن الفارق بين تجربته في الإمارات والسعودية، أجاب: “هناك فرق كبير في المشجعين، أعداد الحضور في السعودية يتجاوز الـ50 ألفاً، وهذا يضع عليك ضغط كبير أيضاً إذا لم تؤدي جيداً سيجعلونك تعلم ذلك، ومن الجميل أن تلعب بتواجد الكثير من الجماهير”.

وتابع: “لعبت مع العديد من المهاجمين المميزين في الخليج، أعتقد أن العكايشي كان مهاجماً جيداً للغاية والتفاهم بيننا كان ممتاز، لأن تحركاته في الملعب كانت تسهل عليا التمرير له، العام الماضي رومارينيو كان يقوم بعمل رائع ويستطيع التسجيل بعدة طرق”.

Carlos Villanueva #TalkWithVeloso pic.twitter.com/cqueeWuyx0

— Veloso 🇪🇸 (@VelosoHD) May 11, 2020

فيلانويفا: أفضل نادٍ في الشرق الأوسط هو الهلال

واستطرد فيلانويفا: “بالنسبة لي أفضل نادي في الشرق الأوسط حالياً هو الهلال، طريقة لعبهم جميلة للغاية ويستحوذون على الكرة كثيراً بتكنيك وجودة عالية، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين مثل جوميز وكاريلو وجيوفينكو، أعتقد بأنهم فريق رائع”.

وأوضح صانع الألعاب التشيلي الفارق بين تجربتي سييرا قائلاً: “كلتا التجربتين كانت رائعة، هناك بعض الفروقات، في ثاني مرة حضر فيها حقق نتائج جيدة وتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وحصلنا على عدة نقاط أثناء قتالنا على الابتعاد عن الهبوط، ووصلنا لنهائي كأس الملك”.

وأكمل: “بداية هذا الموسم لم تكن جيدة كما توقع الجميع، لا أعلن لكن كنا نحتاج صبر أكثر وهذا لم يحدث، وأعتقد أن في أغلب أوقات سييرا هنا كنا نقوم بعمل جيد”.

فيلانويفا ينتقد سياسة إدارة نادي الاتحاد

وواصل قائلاً: “أعتقد أن نادي الاتحاد كبير ولكن يجب أن يكون هناك صبر، النادي بحاجة لمشروع وبضعة سنوات لبناء شيء مميز لبناء فريق، هناك لاعبين صغار في الفريق يتطورون وسيصبحون مستقبل النادي”

واختتم: “يجب أن تكون صبوراً لا يمكن أن تغير 10 أو 12 لاعباً كل موسم وتجلب 3 أو 4 مدربين، هذه ليست طريقة جيدة للعمل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!