باسيليوس منصور اجتمع بمعلمي المدرسة الوطنية الارثوذكسية: تشديد على صونها وفق رؤية تربوية وطنية - Lebanon news - أخبار لبنان

باسيليوس منصور اجتمع بمعلمي المدرسة الوطنية الارثوذكسية: تشديد على صونها وفق رؤية تربوية وطنية

باسيليوس-منصور-اجتمع-بمعلمي-المدرسة-الوطنية-الارثوذكسية:-تشديد-على-صونها-وفق-رؤية-تربوية-وطنية

ترأس متروبوليت عكار وتوابعها للروم الأورثوذكس المطران باسيليوس منصور اجتماع عام لمعلمي المدرسة الوطنية الارثوذكسية في حضور رئيس مجلس الإدارة فادي بربر ومدير المدرسة الأب بولس الكوسا.

منصور
وأكد المطران منصور “أهمية ما قدمته المدرسة وضرورة الحفاظ عليها”، مشيرا الى ثقة الناس بالمدرسة، ومشددا على صونها وفق رؤية تربوية وطنية أرثوذكسية”.

وشكر بربر على تفانيه في خدمة المدرسة والاب الكوسا على سهره الصادق، مؤكدا أن “الأمانة والصدق كانا وما زالا سمة كل من عمل في هذه المدرسة”.

بربر
بدوره، شكر بربر المتروبوليت منصور على ثقته، مؤكدا انه مستمر في العمل مع الأسرة التربوية بكل مكوناتها التي يعتز بها. وقال: “بعض التعديلات في المواقع أمر ضروري لحسن سير العمل، فالمداورة من صلب عمل المؤسسات”، معتبرا “ان هذه المدرسة واحة فكر جامعة، وميدان علم يبني الإنسان، وهذا ما يحتاجه لبنان وما تحتاجه مناطقنا وقرانا ولا سيما رحبة التي نعتز بأهلها الطيبين”.

كوسا
وأكد مدير المدرسة الأب الكوسا “ان قدرة المعلمين على التكيف مع تقنيات التعليم عن بعد من المؤشرات الإيجابية التي تضاف الى سيرتهم المميزة”، شاكرا منصور ورئيس مجلس الإدارة وفريق العمل “الذي بنى المدرسة مكانة رائدة، أبلغ ما يدل عليها نسبة الإقبال المرتفعة لتسجيل الطلاب الجدد للعام المقبل، رغم الكورونا والظروف الاقتصادية الصعبة”.

========== ن.م

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!