بافيتيمبي جوميز يكشف موقفه من العودة إلى الدوري التركي - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

بافيتيمبي جوميز يكشف موقفه من العودة إلى الدوري التركي

سعودي 360 – كشف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال عن موقفه من مسألة الانتقال إلى الدوري التركي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي. وأشارت تقارير صحفية تركية خلال الفترة الحالية إلى اهتمام نادي جالطة سراي باستعادة خدمات المهاجم الفرنسي والذي لم يجدد عقده مع الهلال حتى هذه اللحظة. جوميز انضم إلى الهلال في صيف…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – كشف الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال عن موقفه من مسألة الانتقال إلى الدوري التركي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي.

وأشارت تقارير صحفية تركية خلال الفترة الحالية إلى اهتمام نادي جالطة سراي باستعادة خدمات المهاجم الفرنسي والذي لم يجدد عقده مع الهلال حتى هذه اللحظة.

جوميز انضم إلى الهلال في صيف 2018 لمدة موسمين قادماً من جالطة سراي وساهم اللاعب في تتويج الموج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ حصد جائزتي أفضل لاعب والهداف برصيد 11 هدفاً.

جوميز: أنا جاهز للعودة.. ولكن الأمر ليس سهلاً

وتحدث جوميز عبر بث مباشر لقناة “TRT World” على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن مستقبله مع الهلال والعودة المحتملة إلى الدوري التركي من جديد.

وقال جوميز: “من الصعب التعايش بمسافة اجتماعية في كرة القدم فقد قررت بعض الأندية العودة للتدريبات ولكننا نرى أن العديد من اللاعبين والموظفين جاءت نتائج تحليلهم إيجابية، أنا حالياً أحاول البقاء في المنزل وآمل أن ينتهي هذا الوباء قريباً وسأكون جاهزاً للبدء مرة أخرى لكن الأمر ليس سهلاً”.

وتابع: “مصير الدوري السعودي غير واضح ولكن المسؤولين قاموا بعمل جيد بتوقف المسابقة في وقت مبكر واتخاذ الإجراءات، نحن ننتظر و نحمي أنفسنا الآن”.

وواصل: “أعرف بعض الكلمات باللغة التركية ولم أستطع القدوم إلى إسطنبول لفترة طويلة، فاتني ذلك. عندما يكون لدي وقت إنه لمن دواعي سروري أن آتي إلى إسطنبول لزيارة أصدقائي، تمكنت من البقاء لفترة قصيرة ولكن كان ذلك رائعاً بالنسبة لي، فقد التقيت بأناس طيبين للغاية”.

وأكد جوميز أنه يعتبر جالطة سراي أفضل وأكبر نادي في تركيا مشيراً: “أحترم أيضاً فنربخشة وبشكتاش ولكن جالطة سراي هو أكثر شهرةً لأنه لديه العديد من البطولات أنه فريق مهم جداً”.

وأردف: “شعرت بحب مشجعي جالطة سراي وكان من الصعب جداً المغادرة، لقد لعبت في مرسيليا أكبر نادٍ في فرنسا وجالطة أكبر نادٍ في تركيا، الآن أنا في الهلال وهو أكبر نادٍ في المنطقة العربية، فبعض اللاعبين بحاجة الدعم ومن الصعب اللعب بدون مشجعين”.

موقف جوميز من عودة النشاط الرياضي:

وعن عودة النشاط الرياضي، قال: “في هذه الظروف من الصعب اللعب، نحن أناس قبل أن نكون لاعبين، يجب أن نحمي أنفسنا ومن حولنا، سيكون الأمر صعباً لكن آمل أن تتخذ القرارات الصحيحة، اللعب محفوف بالمخاطر، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام وأننا لا نسمع أخبار سيئة، لدي الكثير من الأصدقاء في الدوري التركي وفي جالطة سراي”.

هدف ⚽️

غوميز يبصم على اللقب في اللحظات الأخيرة!

أوراوا 0 الهلال 2#ACL2019 #ACLFinal pic.twitter.com/Ff5mKrT76d

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 24, 2019

واستطرد: “علينا السيطرة على كل شيء، ولا يجب أن يلتقي اللاعبون بأحد ولكن عندما يُصاب أي لاعب سيؤثر غيابه على الفريق، فأنا أعتقد أن هذا وضع صعب للغاية، وفي هذه الحالة يصعب اتخاذ قرار”.

وأوضح: “لدي أصدقاء في انجلترا وألمانيا لا يريدون العودة للعب كرة القدم في هذه الظروف فقد أخبرنا أصدقاؤنا الذين نجوا من الفيروس أن الأمر ليس مزحة ولدينا عائلة وأقارب نشعر بالخوف اتجاههم”.

وعن مستقبله مع الهلال، قال: “أنا سعيد في الهلال، لدي أهداف كثيرة هنا، ولا أعتقد أنني سأعود إلى الدوري التركي ولكن سنرى ربما يمكنني القدوم إلى إسطنبول للعيش هناك في المستقبل، وحالياً أسعى لتحقيق إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا مع الهلال”.

وأضاف: “لطالما احتجت لتواجد الجماهير لذلك اختارت جالطة سراي وأيضاً الهلال أنهم يحفزونك كل يوم للقتال، لتكون محترفاً، للتحكم في ما تأكله، لتقديم التضحيات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading