بسبب جملة في "فيديو" وصفه رئيس الزمالك بـ"المفبرك".. محمود الخطيب يقدم بلاغا بمرتضى منصور: أساء لرموز البلاد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

بسبب جملة في “فيديو” وصفه رئيس الزمالك بـ”المفبرك”.. محمود الخطيب يقدم بلاغا بمرتضى منصور: أساء لرموز البلاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — تقدم رئيس النادي الأهلي المصري ببلاغ ضد نظيره، رئيس الزمالك، مرتضى منصور، الأحد، متهما إياه بالإساءة لرموز مصر وشعبها بعد نسب فيديو مسرب للأخير. وجاء في بيان نشره الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أن الخطيب تقدم ببلاغ ضد منصور، وقال الأول إنه “فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — تقدم رئيس النادي الأهلي المصري ببلاغ ضد نظيره، رئيس الزمالك، مرتضى منصور، الأحد، متهما إياه بالإساءة لرموز مصر وشعبها بعد نسب فيديو مسرب للأخير.

وجاء في بيان نشره الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أن الخطيب تقدم ببلاغ ضد منصور، وقال الأول إنه “فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها”، حسب البيان.

وأضاف الأهلي أن العبارات التي ذكرها رئيس الزمالك تسيء لعائلة الخطيب ولأسرته، وتسيء لمصر ومسؤوليها وقيادتها ومؤسساتها والشعب المصري البالغ تعداده 100 مليون مصري.

ولفت البيان إلى أن العبارات التي صدرت عن رئيس الزمالك “من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة”، وتطرق البيان إلى جملة قالها منصور بالعامية: “البلد دي ما فيهاش راجل”، حسب بيان الأهلي.

وأشار الأهلي إلا أنه ورغم تمتع منصور بالحصانة النيابية إلا أن هذه القضية لا يجب أن تمر دون محاسبة على ما وصفها النادي بـ”جرائم خدش سمعة العائلات وانتهاك الأعراض والحرمات”.

وأضاف النادي في بيانه: “أن التحايل على القانون الذي يجيده المذكور ويفلت من العقاب عن جرائمه كل مرة، وهو أمر يهدد دولة القانون والمؤسسات وينذر بتأجيج العنف المجتمعي والفتنة بين الجماهير”، على حد تعبيره.

ولفت الخطيب إلى أنه لم يعد مقبولا اعتبار الشكاوى التي يقدمها الأهلي بحق منصور “كيدية”، منوها إلى أن الإساءة هذه المرة طالت الشعب المصري عامة، مطالبا باتخاذ الإجراءات المناسبة على وجه السرعة وفسح المجال له لتقديم الأدلة في هذه القضية.

بالمقابل، نفى منصور صحة الفيديو، واصفا إياه بـ”المفبرك” واتهم ما قال إنه ضابط قطري بفبركة الفيديو وأشار إلى أن الأخير أرسل له رسالة بذلك، حسب منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزله جديده بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيده تلقى رئيس…

Posted by Mortada Mansour on Saturday, July 11, 2020

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading