بطل سباحة أولمبي ينقذ عريسا من الغرق قبالة سواحل إيطاليا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

بطل سباحة أولمبي ينقذ عريسا من الغرق قبالة سواحل إيطاليا

مصدر الصورة AFP Image caption أحرز ماغنيني ميداليات في بطولات أولمبية وعالمية إذا غامرت وقررت السباحة بعيدا عن الشاطئ، فمن المفيد أن تستعين بسباح أولمبي. كان أندريا بنديتو عريسا جديدا، وكاد يغرق أثناء السباحة قبالة شاطئ سردينيا يوم الأحد قبل أن يهبّ السباح الإيطالي فيليبو ماغنيني لإنقاذه. وحضر ماغنيني، بطل العالم السابق، بعد أن صاح…

Published

on

بطل سباحة أولمبي ينقذ عريسا من الغرق قبالة سواحل إيطاليا

مصدر الصورة
AFP

Image caption

أحرز ماغنيني ميداليات في بطولات أولمبية وعالمية

إذا غامرت وقررت السباحة بعيدا عن الشاطئ، فمن المفيد أن تستعين بسباح أولمبي.

كان أندريا بنديتو عريسا جديدا، وكاد يغرق أثناء السباحة قبالة شاطئ سردينيا يوم الأحد قبل أن يهبّ السباح الإيطالي فيليبو ماغنيني لإنقاذه.
وحضر ماغنيني، بطل العالم السابق، بعد أن صاح أصدقاء بنديتو على المصطافين ممن كانوا يتشمسون على شاطئ كالا سنزياس، شرقي كالياري عاصمة جزيرة سردينيا الإيطالية.

وحافظ ماغنيني على رأس بنديتو مرفوعة فوق سطح الماء حتى وصل طاقم الإنقاذ.
وقال بطل السباحة المعتزل في وقت لاحق: “لم أفعل سوى الواجب”.
“كان بالإمكان إنقاذ المهاجرين” من الغرق في المتوسط
زواج المثليين: برلمان تايوان يقر مشروع القانون في سابقة في آسيا
وكان بنديتو، 45 عاما، وهو مثلي الجنس، قد تزوج من صديقه قبل يومين اثنين في حفل في مدينة كالياري.
وروى الواقعة، التي حدثت يوم الأحد، لبي بي سي أحد أصدقاء الزوجين.
وكان الزوجان الجديدان يمتطيان دمية كبيرة من البلاستيك مملؤة بالهواء على شكل وحيد القرن، عندما سقط بنديتو في الماء، الذي كان باردا أكثر من المتوقع، ولم يكن بنديتو قادرا على تحريك أطرافه جراء ظروف صحية.
وهبّت رياح قوية أطاحت بتلك الدمية بعيدا، وكان زوج بنديتو يحاول الإبقاء على رأس شريكه فوق سطح الماء.

مصدر الصورة
Andrea Benedetto

Image caption

بنديتو كان يستمتع بزفافه قبل يومين فقط

ووصلت صيحات أصدقاء بنديتو إلى أسماع عمال طاقم الإنقاذ، الذين سابقوا إلى الشروع في عملهم. لكن ماغنيني البالغ من العمر 37 عاما والذي يبلغ طوله 188 سم كان على مقربة ووصل بسرعة إلى الرجل.
ونقلت صحيفة كوريري ديلو سبورت عن ماغنيني: “كان الرجل في أزمة؛ كان مذعورا، كان بالفعل يعاني الغرق وقد ابتلع بعض المياه”.
يقول ماغنيني: “عندما وصلت إليه لم يكن يستطيع حتى الكلام، ولم يكن من السهل رفعه على سطح الطوافة، لذلك وضعناه على مرتبة هوائية كانت بحوزة آخرين يسبحون عن قُرب”.
ونُقل بنديتو إلى مستشفى بعد ذلك بوقت قصير. وقال ماغنيني: “لما عاد إليّ وعيي، كان أول ما خطر ببالي هو زوجي”.
وأضاف: “بعد ساعات قليلة من الحادث كنت في المستشفى عندما أدركت أن فيليبو ماغنيني كان الرجل الذي أنقذ حياتي دون أن أتمكن من توجيه الشكر له؛ فليس لي اتصالات معه. وكنت آمل لو أستطيع توجيه الشكر له شخصيا”.

مصدر الصورة
Getty Images

Image caption

ماغنيني وصديقته، نجمة التلفزيون الإيطالي جيورجيا بالماز

كان ماغنيني على الشاطئ مع صديقته جيورجيا بالمز، نجمة التلفزيون الإيطالي الشهيرة وعارضة الأزياء.
وكان ماغنيني عضوا في فريق إيطاليا للسباحة في سباق 4×200 متر حرة تتابع، والذي فاز بالجائزة البرونزية في أولمبياد أثينا 2004.
كما كان ماغنيني بطل العالم في سباق 100 متر حرة عام 2005، واستعاد هذا اللقب عام 2007.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading