تحليل..  مرتضى منصور ومأزق الملايين مع الزمالك  - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

تحليل..  مرتضى منصور ومأزق الملايين مع الزمالك 

موقع سبورت 360 – يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، للحفاظ على نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل استقرار توليفية الفرنسي كارتيرون التي تسببت في تحقيق المارد الأبيض لقبي السوبر المصري والأفريقي وكذلك العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. لكن مرتضى منصور، يواجه مأزق كبير خلال الفترة الأخيرة في قضية تمديد…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

موقع سبورت 360 – يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، للحفاظ على نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل استقرار توليفية الفرنسي كارتيرون التي تسببت في تحقيق المارد الأبيض لقبي السوبر المصري والأفريقي وكذلك العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن مرتضى منصور، يواجه مأزق كبير خلال الفترة الأخيرة في قضية تمديد وتحسين عقود نجوم نادي الزمالك وهو طلبات اللاعبين المرتفعة وزيادة في الرواتب من أجل التوقيع على عقود جديد.

محمد عبد الغني والـ 7 ملايين جنيه

يريد محمد عبد الغني، الحصول على 7 ملايين جنيه مصري سنويا في عقده الجديد مع نادي الزمالك بعدما وقع على بياض خلال الفترة الماضية لأنه واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة باتريس كارتيرون.

بينما عرض مسئولو الزمالك على محمد عبد الغني، 4.5 مليون جنيه مصري سنويا بعقده الجديد لكن المدافع يتمسك بالرقم السابق.

وهناك اجتماع مرتقب بين محمد عبد الغني وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للحديث حول الراتب السنوي بعقده الجديد رفقة الشياطين الحمر ومحاولة التوصل إلى الحل.

يوسف أوباما والـ 13 مليون

يهتم نادي الزمالك بتمديد عقد يوسف أوباما، الذي ينتهي في يونيو 2021 بعد الشائعات حول رغبة الغريم الأهلي بضمه مجانا بعد نهاية عقده رفقة القلعة البيضاء.

وهناك خلافات بين يوسف أوباما وإدارة نادي الزمالك حول الراتب السنوي لأنه صانع ألعاب الفريق يريد الحصول على 13 مليون جنيه مصري سنويا بينما عرض مسئولو القلعة البيضاء، راتب بقيمة 10 ملايين جنيه مصري.

وسيحاول مسئولو نادي الزمالك، التوصل للاتفاق مع يوسف أوباما حول راتبه السنوي في عقده الجديد مع الفريق خوفا من رحيله صوب الغريم الأهلي.

طمع محمود علاء

رغم تحسين عقده في الأشهر القليلة الماضية لا إن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، طلب من مسئولي القلعة البيضاء تعديل عقده للمرة الثانية  وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة بطل الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك رفع راتب محمود علاء إلى 12 مليون جنيه سنويا في عقده الجديد وقبله طارق حامد إلى 15 مليون جنيه مصري، لكن مدافع الفريق غير راض عن راتبه بسبب امتلاكه بعض العروض المغرية من أندية سعودية مؤخرا.

ترضية شيكابالا وأبو جبل وتمديد عقد ساسي

ينوي مسئولو نادي الزمالك، تحسين عقود محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” في الفترة المقبلة ورفع رواتبهما السنوية بسبب دورهما مع الفريق بناء على طلب من باتريس كارتيرون.

وذات الأمر مع مصطفى محمد الذي طلب راتب يصل إلى 10 ملايين جنيه مصري من أجل التوقيع على عقد جديد مع نادي الزمالك وهو كبير من وجهة نظر الإدارة البيضاء التي عرضت 8 ملايين جنيه.

وكذلك هناك مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك والتونسي فرجاني ساسي لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021 وهو أعلى لاعب بالفريق بجوار أشرف بن شرقي بقيمة 34 مليون جنيه مصري سنويا.

ويأمل مسئولو القلعة البيضاء في تمديد عقد فرجاني ساسي دون زيادة في راتبه السنوي ما قد يرفع فاتورة رواتب اللاعبين في الزمالك.

حل إجباري

ويحتاج مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، إلى تنويع مصادر الدخل وزيادة الأرباح في الفترة المقبلة، بعد رغبة أغلب نجوم القلعة البيضاء بزيادة رواتبهم السنوية من أجل استمرارهم ضمن تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون واستغلال نجاحات مؤخرا بالحصول على رعاة جدد وتسويق نجوم الفريق دعائيا بصورة جيدة مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومصطفى محمد وطارق حامد ومحمود علاء.

وسيضطر نادي الزمالك إلى بيع نجم من نجومه الأساسين حال لم يحصل على مصادر دخل كبيرة في الأسابيع القادمة مع استئناف بطولة الدوري 6 أغسطس المقبل لأنه خزينته المتهاوية لن تستطيع تحمل الزيادة الكبيرة في رواتب أغلب نجومه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!