تركي آل الشيخ يوجه رسالته "قبل الأخيرة" في علاقته بالأهلي.. وعضو بإدارة النادي يتهمه بـ"السب والقذف" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

تركي آل الشيخ يوجه رسالته “قبل الأخيرة” في علاقته بالأهلي.. وعضو بإدارة النادي يتهمه بـ”السب والقذف”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– وجه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ ما وصفها بـ”رسالته قبل الأخيرة” في علاقته بالنادي الأهلي المصري وموضوع الرئاسة الشرفية وسط تصاعد التوتر بينهما مجددا، بينما أعلن عضو مجلس إدارة النادي محمد سراج الدين أنه سيقاضيه بتهمتي “السب والقذف” و”التشهير”. وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: “عندما…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– وجه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ ما وصفها بـ”رسالته قبل الأخيرة” في علاقته بالنادي الأهلي المصري وموضوع الرئاسة الشرفية وسط تصاعد التوتر بينهما مجددا، بينما أعلن عضو مجلس إدارة النادي محمد سراج الدين أنه سيقاضيه بتهمتي “السب والقذف” و”التشهير”.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: “عندما تقدمت باستقالتي سابقاً عن الرئاسة الشرفية كان حباً في إنهاء أي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضى، ليبقى حب الأهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري”.

وأضاف: “لم اتعامل أبداً في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة، ولكن كمحب ومشجع متعصب حريص على ناديه، وشعرت أن مكاني فعلا أن أرجع كمشجع وسط الجمهور وأنه سيكون أفضل لي وللنادي، بسبب اختلاف وجهات النظر وفرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبيرا”.

وتابع بالقول: “لكن عندما تم رفضها وطلب مني رئيس النادي (محمود الخطيب) الرجوع مرة أخرى للرئاسة الشرفية، لم أتردد لحظة، كمحب للنادي، أن أرجع للعمل على تحقيق بعض آمال وأحلام الجماهير العريقة والعريضة الذين سأظل منهم، وأؤدي دوري على أكمل وجه دون أي تدخل في أعمال مجلس الإدارة”.

وأوضح آل الشيخ أنه “تم الاتفاق على الملفات الأساسية والمشاريع المستقبلية التي سنعمل عليها، لكن حصلت المشاكل القديمة… السؤال، لماذا طلبتم أن أرجع كرئيس شرفي بعدما استقلت بدون اتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة على رجوعي؟ لأن هذا واضح جداً الآن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض!”.

وأضاف: “الرجوع كان رغبة من البعض وليس الكل. وأريد أن أؤكد على أني لم أطلب الرجوع، ولكن طُلب مني أن أرجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه، وزيارة مريض قمت بها لأن هذه هي تربيتي. على العموم، حتى الآن لم يتم قبول استقالتي من النادي وأنا حتى الآن لم أسحبها”.

رسالتي “القبل الأخيرة” في موضوع الرئاسة الشرفية و علاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقاً عن الرئاسة الشرفية…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Monday, June 1, 2020

وفي تدوينة أخرى، وجه تركي آل الشيخ تمنياته بالشفاء لحفيد الخطيب بعد أنباء عن مرضه، قائلا: “علمت بتعرض حفيد الكابتن محمود الخطيب لوعكة صحية، أتمنى من الله أن يشفيه ويعافيه ويحفظه من كل سوء وعلى استعداد لتقديم كل ما بوسعي لتجاوز تلك الغمة… ما أكتبه الآن كمحب لمصر وللأهلي بعيدا عن أي خلافات”.

في غضون ذلك، أعلن المحامي المصري محمد حمودة، في مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية مصرية، أن تركي آل الشيخ كلفه بتقديم بلاغ إلى النائب العام المصري ضد عضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج الدين “عما بدر منه من ألفاظ خارجة عن الآداب العامة تجاه المستشار”، على حد تعبيره. وأضاف: “كلفني أن أتابع هذه البلاغات حتى يعاقب مرتكبها محمد سراج بما يقره قانون العقوبات المصري وهو الحبس والغرامة بما يمس الشرف في جرائم القذف”.

في المقابل، قال محمد سراج الدين، في فيديو عبر صفحته على فيسبوك: “سأتقدم ببلاغين ضد من هاجمني، بلاغ سب وقذف حدث أمام الجميع، وبلاغ تشهير بوالدي بدون أي وجه حق أو أي إثبات”، مؤكدا على تقديره للمملكة العربية السعودية وشعبها وحرصه على العلاقات بين البلدين.

شكرا جمهور الأهلي العظيم..و 5 رسائل هامة

Posted by Mohamed Zakaria Serageldin on Monday, June 1, 2020

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading