جثة تسقط من السماء في لندن - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

جثة تسقط من السماء في لندن

مصدر الصورة PUBLIC DOMAIN عُثر على جثة شخص في حديقة بالعاصمة البريطانية لندن يشتبه في أنه سقط من طائرة قبيل هبوطها في مطار هيثرو القريب. ويعتقد أن الرجل كان متهربا من دفع ثمن تذكرة الطيران وكان مختبئا في مقصورة عجلات هبوط الطائرة التابعة للخطوط الجوية الكينية. وقال شاهد عيان إن رجلا سقط على مسافة متر…

Published

on

جثة تسقط من السماء في لندن

مصدر الصورة
PUBLIC DOMAIN

عُثر على جثة شخص في حديقة بالعاصمة البريطانية لندن يشتبه في أنه سقط من طائرة قبيل هبوطها في مطار هيثرو القريب.

ويعتقد أن الرجل كان متهربا من دفع ثمن تذكرة الطيران وكان مختبئا في مقصورة عجلات هبوط الطائرة التابعة للخطوط الجوية الكينية.
وقال شاهد عيان إن رجلا سقط على مسافة متر من شخص كان يستلقي للاستمتاع بالشمس في حديقة بمنطقة كلابام ظهر الأحد.

وأوضح الشاهد، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أنه سمع “صوت ارتطام” ثم تطلّع من نافذة علوية ليشاهد الجثة و”الدماء في الحديقة”.
يقول: “عندئذ خرجت، ولم يلبث جاري أن خرج أيضا وكان يرتجف بشدة”.

وفاة مسافر على متن طائرة بعد ابتلاعه 246 كيسا من الكوكايين
250 تمساحا في حقيبة يد مسافر سعودي

وقال الجار، الذي طلب عدم تسميته أيضا، إن راصدا للطائرات، كان في حديقة بمنطقة كلابام يتتبع مسار الطائرة عبر تطبيق لمتابعة الطائرات، وقد شاهد جسما يسقط.
وقد وصل راصد الطائرات هذا إلى مكان السقوط في نفس توقيت وصول رجال الشرطة وأخبرهم بأن الجسم سقط من طائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية.

مصدر الصورة
PA Media

وقال الجار: “لو تأخر الأمر للحظات، فلربما سقطت الجثة على واحد من مئات الأشخاص الذين امتلأت بهم الحديقة، وكان أبنائي في الحديقة قبل 15 دقيقة من لحظة السقوط”.
وأضاف: “عندما تحدثت إلى القائمين على مطار هيثرو، أخبروني بأن حادثة مشابهة تقع كل خمس سنوات”.
وفي وصف الضحية، قال الجار: “أحد أسباب احتفاظ الجثة بتماسكها، هو أنها كانت كتلة من الثلج”، بسبب درجات الحرارة المنخفضة في الجو.
وقالت شرطة العاصمة إن تشريحا للجثة سيحدث في الوقت المناسب، وإنه لا شبهة في وقوع جريمة.
وقالت الخطوط الجوية الكينية إن الطائرة خضعت للتفتيش ولم تصدر تقارير عن وجود أخطاء.
وبعد هبوط الطائرة، عُثر على حقيبة وزجاجة مياه وبعض الطعام في مقصورة عجلات الهبوط في الطائرة.
وقال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية إن “الرحلة قطعت 4250 ميلا واستغرقت ثماني ساعات و50 دقيقة. ومن دواعي الأسف أن يفقد شخص حياته للتهرب من دفع ثمن التذكرة على إحدى طائراتنا، ولذا، فنحن نعرب عن تعازينا”.
وأضاف: “الخطوط الجوية الكينية تنسق مع السلطات المعنية في نيروبي ولندن اللتين تحققان في الحادث”.
وليست هذه الحادثة الأولى من نوعها في مطار هيثرو؛ ففي يونيو/حزيران 2015، عثر على جثة رجل فوق سطح بناية في منطقة ريتشموند، بينما عثر على شخص آخر في حالة حرجة وكان الاثنان قد تشبثا بطائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية قادمة من جوهانسبرغ.
وفي أغسطس، آب 2012، عثر على جثة رجل في مقصورة عجلات الهبوط في طائرة بمطار هيثرو كانت قادمة من كيب تاون.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!