حالات اختناق واغماء داخل نادي "Allure" الليلي في جونية! - Lebanon news - أخبار لبنان

حالات اختناق واغماء داخل نادي “Allure” الليلي في جونية!

نشر مدير مهرجانات جونية الدولية الاستاذ فادي فياض عبر صفحته على فيسبوك صورة لإحدى ضحايا اعتداء عناصر من بلدية جونية على احد النوادي الليلية في المنطقة.

شارحا ان بعض أعضاء شرطة البلدية اقتحموا احد النوادي الليلية رامين فيه قنابل مسيلة للدموع وسط الزبائن المتواجدين في المكان, وما حصل شكل صدمة على المتواجدين متسائلين عن الاسباب والدوافع التي تدفع بأعضاء البلدية للقيام بهكذا خطوة, ووصف فياض ما جرى بالـ “صادم ولا يُصدق!”

وفي التفاصيل انه عند الساعة الثانية فجرا, دخل ثلاثة اعضاء من بلدية جونية, الى نادي “Allure” الليلي وطلبوا من اصحاب المكان, ان يُطفئوا الموسيقى ويغلقوا المكان. ولكن اصحاب النادي طالبوا البلدية بنصف ساعة من الوقت ليتمكنوا من تسكير الفواتير, ليدفع الزبائن ما عليهم, الطلب الذي قابله اعضاء البلدية بالرفض الغير قابل للنقاش, ما وتّر الاجواء وبدأ التلاسن بين الطرفين.

لكن ما فعله اعضاء البلدية حينئذٍ هو ما ليس مقبولا بتاتا, فقد قاموا برمي قنابل مسيلة للدموع في المكان, الامر الذي تسبب بعدة حالات اغماء واستدعى الى نقل بعض حالات الاختناق الى المستشفى.

وروى شاهد عيان ما جرى مستغربا هذا التصرف من البلدية سائلا: “اذا كانت المشكلة بين البلدية واصحاب النادي ما ذنبنا كزبائن “جايين نسهر ننبسط”؟!”

مؤكدا ان الموسيقى كانت قد خُفّفت حتى قبل دخول اعضاء البلدية لدرجة اننا اصبحنا نسمع بعضنا البعض, حتى اننا تفاجأنا بالغاز المسيّل للدموع, فللوهلة الأولى ظننا ان عوارض “السعلة” والغثيان التي شعرنا بها هي بسبب الشموع التي كانت على قالب حلوى الى جانبنا, قبل ان نرى الجميع يهرب سالكا طريق الخروج من المكان, بالاضافة الى بعض حالات الاغماء والاختناق.

وسأل فادي فيّاض “من أمر بهذا العمل غير المسؤول؟ هل بهذه الطريقة يتم حل المشاكل؟ هل هكذا ندعم السياحة في مدينتنا؟ هذه هي الطريقة التي نبني صورة مدينتنا؟”

معتبرا ان وجود مشاكل مع بعض الحانات بسبب الموسيقى الصاخبة التي تزعج بعض المواطنين يجب التعامل معها بطريقة سليمة وقانونية, وقال “نحن في جونيه من أجل الله.. هذا اسلوب Gestapo مرفوض تماما. ولن نسمح لمدينتنا بالاستنزاف لهذا المستوى!”

كريستل خليل | ليبانون ديبايت

leave a reply