خطوات ونصائح عند زيارة صالونات التجميل - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

خطوات ونصائح عند زيارة صالونات التجميل

تعتبر صالونات التجميل الأمكنة الأكثر زيارة وقضاء الوقت عند المرأة، لذلك على مرتادات صالونات التجميل، اتّباع أصول الإتيكيت واللياقة في تصفيف الشعر. حيث لا يكفي الاهتمام بجماليات شعرك فحسب، بل يجدر بكِ إلى جانب ذلك، الاهتمام بأصول الإتيكيت واللياقة عند الاعتناء به؛ حتى يكون جمالك على الصعيدين الداخلي والخارجي. إتيكيت الشعر • إحرصي على التسريحة…

Avatar

Published

on

خطوات ونصائح عند زيارة صالونات التجميل

تعتبر صالونات التجميل الأمكنة الأكثر زيارة وقضاء الوقت عند المرأة، لذلك على مرتادات صالونات التجميل، اتّباع أصول الإتيكيت واللياقة في تصفيف الشعر. حيث لا يكفي الاهتمام بجماليات شعرك فحسب، بل يجدر بكِ إلى جانب ذلك، الاهتمام بأصول الإتيكيت واللياقة عند الاعتناء به؛ حتى يكون جمالك على الصعيدين الداخلي والخارجي. إتيكيت الشعر • إحرصي على التسريحة المناسبة في المكان المناسب، ولا تبالغي في تسريحة شعرك في حال كنت ذاهبة إلى مناسبة رسمية أو حزينة، وتجنبي الصبغات التي تدلّ على الطيش والصخب في مناسبات كهذه، مثل الفوشيا والأحمر والبرتقالي. • تجنبي وضع خصلات ملونة في شعرك إن كنت ذاهبة لزيارة مريض أو مواساة محزون، واحرصي على ربط شعرك أو إسداله بطريقة عفوية لا توحي بالتزيّن. • إحرصي دوماً على نظافة الشعر من الزيوت والغبار والروائح، واعتمدي النظافة أساساً ومن ثم الجماليات الأخرى كالصبغات والتسريحات. • في الأجواء الممطرة والعاصفة، بإمكانك وضع الشال على الشعر لحمايته من الهواء والجفاف. إتيكيت صالونات الشعر حين ترتادين صالونات الشعر، يجدر بك اتباع أصول اللياقة في تعاملك مع المصففة ومع المتواجدين في الصالون، من خلال الاحتفاظ بابتسامة لطيفة كلما نظرت إلى أحد أو تواصلت معه، من دون الإفراط في الحديث مع الغرباء أو إحداث بلبلة أو إزعاج. تجنبي في الوقت ذاته دفع البقشيش أمام المتواجدين؛ تجنباً لإحراج الموظفين، وتجنبي توجيه الملاحظات بصوت مرتفع وطريقة فجّة. كوني واضحة منذ البداية في طلباتك من مصففة الشعر، ولا تغيري رأيك بعد مضيّ فترة من الطلب، ومن ثمّ توجيه اللوم إليها، وتأكّدي أيضاً من عدم فرضها رغبتها عليكِ. إتيكيت وضع الماكياج كذلك لوضع الماكياج إتيكيت وخطوات معينة، ومن هنا إليك أبرز النصائح حول وضع الماكياج خصوصاً في الأماكن العامة. • يتّفق الجميع على أنّ وضع الماكياج في الأماكن العامة أمر غير محبّذ، خصوصاً وأنّ بعض الفتيات يضعن الماكياج في الشوارع وفي أماكن العمل علناً. ولذلك إذا اضطُررت لذلك فعليك مراعاة بعض القواعد الهامة. • إحرصي على إصلاح ماكياجك الملطّخ في حال كنت في مكانٍ عام مع الغرباء، في مكانٍ منزوٍ قليلاً، وليس أمام الآخرين. • في حال لم تجدي المكان المناسب لإصلاح ماكياجك توجّهي إلى الحمام لمسح الآيلاينر السائل الملطّخ، أو وضع الكريم أو أحمر الشفاه. • لا تبالغي بالنظر إلى المرآة أمام الآخرين، ولا تخرجي أدوات ماكياجك من حقيبتك إذا كنت تنوين إصلاح الماكياج، قبل العثور على المكان المناسب لذلك. • لا تبالغي في وضع الماكياج والاهتمام به بشدة أثناء العمل، وفي النهار، خصوصاً وأنّ لكلّ وقت ومكان ماكياجه الخاص، وآداباً يجب اتباعها. • إحرصي على تثبيت أحمر الشفاه بالبودرة الشفافة قبل الخروج من المنزل إذا كنت ستتوجهين لتناول طعام الغداء في أحد المطاعم، وذلك تجنباً لاختفائه وتلطّخه والاضطرار لوضعه من جديد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

P.A.J.S.S.

Published

on

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

P.A.J.S.S.

Published

on

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

P.A.J.S.S.

Published

on

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!