شطحات كروية.. ميسي سيرحل عن برشلونة! - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

شطحات كروية.. ميسي سيرحل عن برشلونة!

سبورت 360 – “شطحات كروية”، هي فقرة أسبوعية نهدف من خلالها إلى مناقشة وتفكيك بعض الأفكار غير المنطقية المنتشرة والرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع محاولة دحضها والرد عليها بأفكار جديدة وأدلة – تبدو من وجهة نظرنا – أقرب للواقع. بات الحديث عن مستقبل نجم برشلونة ليونيل ميسي، مستفحلاً في الآونة الأخيرة، حيث عاشت جماهير…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سبورت 360 – “شطحات كروية”، هي فقرة أسبوعية نهدف من خلالها إلى مناقشة وتفكيك بعض الأفكار غير المنطقية المنتشرة والرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع محاولة دحضها والرد عليها بأفكار جديدة وأدلة – تبدو من وجهة نظرنا – أقرب للواقع.

بات الحديث عن مستقبل نجم برشلونة ليونيل ميسي، مستفحلاً في الآونة الأخيرة، حيث عاشت جماهير البلاوجرانا أوقاتاً عصيبة بعد أن انخرط النجم الأرجنتيني في حالة سجال مع لاعب الفريق السابق وسكرتيره الفني الحالي إريك أبيدال، وهو تصرف ليس بالمعتاد على البولجا.

التلاسن بين أبيدال وميسي، فتح باب الشائعات عن إمكانية رحيل البرغوث الأرجنتيني عن البلاوجرانا، وهو أمر سبق وطُرح في عديد المرات في الماضي، ولكن بدا دوماً كسيناريو مستحيل نظراً للعلاقات الوثيقة التي تجمع الطرفين.

وترى فئة عريضة من المتابعين أن الشيطان دخل في تفاصيل تجديد عقد النجم الأرجنتيني، الذي قرر أن يكون سنوياً ابتداءً من الصيف القادم، حيث يمتلك البولجا حق الرحيل في نهايته دون الرجوع للإدارة، ولكن بشرط إبلاغها قبل شهر من قراره.

وترى نفس الفئة أن ميسي يُخطط بالفعل لشيء ما للانقلاب على الإدارة التي لا تُقدره معنوياً بالشكل المطلوب، وبالتالي فإن البولجا قد يتخذ خطوة غريمه في المستطيل الأخضر كريستيانو رونالدو، سواء بالانضمام إلى باريس سان جيرمان أو حتى بناء شراكة استثنائية مع صاروخ ماديرا في يوفنتوس.

نهاية ميسي مع برشلونة غير قريبة:

الحقيقة أن رحيل ميسي يُعد خياراً غير مطروحاً في الوقت الحالي، فالبرغوث الأرجنتيني رباطاً وثيقاً بالنادي الذي انتشله من رحلة المرض، وأظهر موهبته للعالم كله، ناهيك عن أنه يحصل على أعلى راتب لاعب كرة في العالم، ويعيش كالملوك في قلعة برشلونة.

وبالإضافة إلى هذا، فالنجم الأرجنتيني ليس من هواة الخروج من دائرة راحته مثل كريستيانو رونالدو، بل هو لاعب يحب الاستقرار، وهو ما يظهر جلياً في حياته الشخصية والعائلية، فهو لا يزال مرتبطاً بصديقة طفولته أنتونيلا روكوزو، كما أنه يولي اهتماماً كبيراً لأطفاله في تصريحاته دائماً.

كما أن عودة نيمار دا سيلفا المحتملة في الصيف القادم ستدفع البولجا للبقاء في برشلونة لمواسم أخرى، بغَرضِ التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أن تميل شمسه نحو الغروب.

كما أن تراجع مستوى البارسا مؤخراً، إضافةً إلى القلق بشأن مستقبل الفريق والحديث المتداول عن نهاية هذا الجيل والحاجة لثورة جديدة، هي أمور تجعل ليونيل ميسي يتريث قليلاً قبل الرحيل عن الفريق الكتالوني.

رحيل ميسي في هذا الوقت الصعب لبرشلونة سيُحسب عليه بكل تأكيد، وسيدعم نظرية من يقولون إن فريقه هو من جعله أسطورة وليس العكس، ولا شك أن البولجا يعلم أن الأساطير يرحلون وفريقهم في القمة، فلاعب مثل زيدان لو رحل بشكل صامت من دون تألق في مونديال 2006 لما كانت له السمعة التي اشتهر بها بعد ذلك.

كما سيبدو ميسي أمام الجماهير كالهارب الذي ترك الفريق مع أول أزمة إدارية، وكل ذلك سيؤثر كثيراً على أسطورته التي صنعها بإنجازاته وأهدافه، مما يعني أن التوقيت الحالي غير مناسب لأي شيء إلا الاستمرار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

Published

on

By

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

Published

on

By

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

Published

on

By

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading