ضحية الممثلة المتحرشة يخرج عن صمته.. وصورة تؤكد الفضيحة - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

ضحية الممثلة المتحرشة يخرج عن صمته.. وصورة تؤكد الفضيحة

خرج الممثل الأميركي، جيمي برينت، عن صمته موضحا الأسباب التي دفعته، طيلة سنوات، إلى عدم الحديث عن تعرضه لـ”اعتداء جنسي” من الممثلة إيجا أرجينتو، حين كان  قاصرا لا يتجاوز عمره 17 عاما. واعتبرت أرجينتو بين الشخصيات الرائدة في حركة MeToo المناهضة للتحرش، بعدما اعترفت بتعرضها للاغتصاب من المنتج السينمائي هارفي واينستين، قبل أن تعود فتتلقى مؤخرا…

Avatar

Published

on

ضحية الممثلة المتحرشة يخرج عن صمته.. وصورة تؤكد الفضيحة

خرج الممثل الأميركي، جيمي برينت، عن صمته موضحا الأسباب التي دفعته، طيلة سنوات، إلى عدم الحديث عن تعرضه لـ”اعتداء جنسي” من الممثلة إيجا أرجينتو، حين كان  قاصرا لا يتجاوز عمره 17 عاما. واعتبرت أرجينتو بين الشخصيات الرائدة في حركة MeToo المناهضة للتحرش، بعدما اعترفت بتعرضها للاغتصاب من المنتج السينمائي هارفي واينستين، قبل أن تعود فتتلقى مؤخرا وابلا من الانتقادات والسخرية بعدما اُتهمت بالاعتداء الجنسي على قاصر في فندق بولاية كاليفورنيا. وكشفت تقارير إعلامية، أن الممثلة اضطرت لدفع 380 ألف دولار لبينيت حتى يلتزم الصمت ويطوي قصة الاعتداء الجنسي الذي تعرض له، لكن عددا من المعلقين اتهموا بينيت بالابتزاز. وعزا بينيت صمته خلال الفترة الماضية إلى خجله وخوفه من أن يتحول الأمر إلى قضية عامة، وكتب على إنستغرام “لم أتحدث عن هذا الأمر أمام الملأ في الماضي، لأني حرصت على أن أقوم بذلك في إطار خاص مع الإنسانة التي تسببت لي بالأذى”. وأضاف النجم البالغ من العمر 22 عاما، أن ما أزعجه أكثر هو خروج “المعتدية” لتقدم نفسها بمثابة ضحية، فيما كانت قد مارست الجنس مع قاصر وهي في الثامنة والثلاثين عاما. وأوضح أنه كان قاصرا حين تعرض للاعتداء الجنسي، ولذلك اعتقد حينها أن المجتمع لن يستوعب ما حدث له إذا قرر يوما أن يكشف الحقيقة. وأضاف أنه يقدر الشجاعة التي تحلت بها النساء حين خرجت في حملة “مي تو” لأجل الحديث عما تعرضن له من مضايقات واعتداءات جنسية. وأورد أنه سعى إلى الحصول على حقه في تلك اللحظة عبر التسوية المالية، لأنه لم يكن مستعدا لأن تخرج قضيته إلى العلن. من ناحيتها، كانت أرجينتو قد أوضحت في بيان: “أنا مصدومة جدا ومجروحة بعد أن قرأت الأخبار الخاطئة تماما. لم تكن لي أبدا علاقة جنسية مع بينيت”. لكن صورة نشرها موقع “تي إم زي” المختص في أخبار المشاهير أظهرت الممثلة بجانب بينيت في وضعية حميمية، وهو دليل قوي على عدم صحة النفي. وشارك الممثلان في فيلم “The Heart Is Deceitful Above All Things” عام 2004، حيث لعبت أرجينتو دور الأم لبينيت. وأوضحت الممثلة أن من دفع مبلغ الـ380 ألف دولار كان حبيبها الراحل، النجم التلفزيوني المعروف أنثوني بوردين، “ليساعد شخصا يائسا”. وفي سلسلة رسائل تم الكشف عنها بين أرجينتو وبوردين، كان الاثنان يتناقشان بخصوص كيفية حل المسألة وابتزاز بينيت لها، وأشارا إليه بـ “الحمار”، حسب ما ذكر موقع “تي إم زي” المختص بأخبار المشاهير. وقال بوردين في رسالة إن دفع المبلغ المالي لبينيت “ليس اعترافا بأي شيء ولا محاولة لتغطية الموضوع، وإنما عرض لمساعدة روح من الواضح أنها مضطربة ويائسة وتحاول ابتزازك للمال”. وأضاف: “أو يمكنك أن تقولي له أن يذهب إلى الجحيم. وفي الحالتين أنا معك”. وخلال المحادثات، اعترفت أرجينتو بأنها مفلسة، فيما أخذ بوردين زمام الأمور وتولى مسألة المفاوضات، حتى تم التوصل للمبلغ النهائي الذي تم دفعه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

P.A.J.S.S.

Published

on

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

P.A.J.S.S.

Published

on

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

P.A.J.S.S.

Published

on

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!