قصف حوثي على تعز.. وغارات للتحالف بالبيضاء - Lebanon news - أخبار لبنان
اخر الاخبار

قصف حوثي على تعز.. وغارات للتحالف بالبيضاء

Fighters loyal to Yemen's exiled President Abedrabbo Mansour Hadi stand guard in front of the Cairo Fortress after they seized it from rebel fighters in Yemen's third city Taez on August 16, 2015. Heavy fighting has killed more than 80 people in the city in the past 24 hours, military sources said. Pro-government and rebel forces have for months fought over Taez, seen as crucial gateway to the rebel-held capital Sanaa. AFP PHOTO / AHMAD AL-BASHA (Photo credit should read AHMAD AL-BASHA/AFP/Getty Images)

قصف المتمردون الحوثيون بشكل عشوائي الأحياء السكنية في اجزاء من محافظة تعز جنوبي اليمن، في وقت أغارت طائرات التحالف على مواقع لميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط البلاد، ليلة الثلاثاء.

وقد أفاد مصدر في اليمن، بأن ميلشيات الحوثي قصف، بالإضافة إلى الأحياء السكنية في تعز، مواقع القوات الشرعية في قلعة القاهرة وجبل جره في المحافظة.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين المتمردين الحوثيين وميليشيات صالح من جهة، والقوات الشرعية من جهة ثانية، في منطقة حبيل سلمان ومحيط جامعة تعز غربي المدينة.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف 5 غارات على مواقع لميليشيات الحوثي وصالح في منطقة بقشعة رداع، بمديرية مكيراس، في محافظة البيضاء وسط اليمن.

كما شنت طائرات التحالف سلسلة غارات على مواقع وتجمعات للحوثين في محافظة صعدة، شمال غربي العاصمة صنعاء، والتي تعد معقلا رئيسيا للحوثين في اليمن.

وفي محافظة شبوة الجنوبية، قتل 7 حوثيين وجرح اثنان آخران بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة عسكرية في بلدة بيحان بالمحافظة، مساء الاثنين.

وقد أغارت طائرات التحالف، الاثنين، على مواقع للمتمردين في بلدتي بيحان وعسيلان في شبوة، التي تشهد معارك كر وفر بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح.

Leave a Reply