لبنان يفتتح بطولة غرب آسيا للشابات بمواجهة فلسطين اليوم - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

لبنان يفتتح بطولة غرب آسيا للشابات بمواجهة فلسطين اليوم

وبعد بطولة الناشئات دون 15 عاماً التي أقيمت في دبي في نيسان الماضي وفاز بلقبها الأردن، تنطلق اليوم بطولة الشابات دون 18 عاماً في لبنان على ملعب أمين عبد النور في بحمدون بمشاركة الاردن وفلسطين الى جانب البلد المضيف لبنان. وأوقعت القرعة التي أقيمت أمس، لبنان بمواجهة فلسطين في المباراة الافتتاحية اليوم الساعة 5:00 في…

Avatar

Published

on

لبنان يفتتح بطولة غرب آسيا للشابات بمواجهة فلسطين اليوم

وبعد بطولة الناشئات دون 15 عاماً التي أقيمت في دبي في نيسان الماضي وفاز بلقبها الأردن، تنطلق اليوم بطولة الشابات دون 18 عاماً في لبنان على ملعب أمين عبد النور في بحمدون بمشاركة الاردن وفلسطين الى جانب البلد المضيف لبنان. وأوقعت القرعة التي أقيمت أمس، لبنان بمواجهة فلسطين في المباراة الافتتاحية اليوم الساعة 5:00 في بحمدون، وفي اليوم الثاني يلتقي فلسطين والأردن في التوقيت عينه كما يلتقي الاردن مع لبنان في المباراة الختامية السبت المقبل. وبعد القرعة عُقد مؤتمر صحافي حضره أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومدير البطولة جهاد الشحف، عضو اللجنة التنفيذية في الاتّحاد ورئيس لجنة الكرة النسائية جورج سولاج، نائب رئيس اللجنة هامبيك ميساكيان، ممثلو المنتخبات المشاركة، أعضاء اللجنة المنظمة المحلية، اضافة الى عدد من الوسائل الاعلامية. ورحّبت المسؤولة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم فاتن أبي فرج بالحضور مؤكدة على أن هذه البطولة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا 2019 في تشرين الاول المقبل والتي يستضيف لبنان منافسات مجموعته على ملعب فؤاد شهاب في جونية، كما أشارت الى أنها المرة الاولى التي ينظم فيها لبنان بطولة رسمية في تاريخ مشاركاته في البطولات الآسيوية النسائية. وألقى سولاج كلمة ترحيبية بالحضور استهلها بتثمين جهود اتحاد غرب آسيا في تطوير اللعبة واهتمامه باستضافة لبنان للبطولة متمنياً التوفيق للمنتخبات المشاركة واقامة ممتعة في لبنان. وأضاف سولاج: « توسّع انتشار الكرة النسائية في الآونة الأخيرة ونأمل ان تتكلل البطولة بالنجاح وان تكون بداية لاستضافة بطولات أخرى مستقبلاً تساهم في تعزيز اللعبة محلياً. وعقد المنظمون اجتماعاً فنياً مع ممثلي المنتخبات المشاركة لشرح بعض الأمور الفنية حيث رحّب الشحف بالوفود متمنياً لهم التوفيق في البطولة مؤكداً على أنّها بطولة تحضيرية للتصفيات الآسيوية وأن مشاركتهم بحدّ ذاتها فوز لهم نظراً للفوائد الفنية التي تكتسبها اللاعبات. وتوجّه الشحف بالشكر لاتحاد غرب آسيا وعلى رأسه سمو الامير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للكرة النسائية مثنياً على جهوده في تطوير اللعبة ووصولها الى المحافل الدولية. وتابع: «شهدت الكرة النسائية نقلة نوعية بفضل الامير علي ونأمل ان تشكل البطولة فرصة للتعاون واستضافة العديد من البطولات وسنعمل لتقديم الأفضل بغية تطوير العمل والخروج بأفضل صورة تنظيمياً». ووفقاً لنظام البطولة، سيتم ترتيب المنتخبات اعتماداً على أكثرية النقاط من كافة المباريات وفي حال التعادل سيتم اللجوء الى فارق الاهداف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخر الاخبار

ما هو مصير زيارة البابا فرنسيس إلى لبنان؟

P.A.J.S.S.

Published

on

لمناسبة انتهاء مهمته في لبنان، زار السفير البابوي المونسنيور جوزف سبيتيري الرابطة المارونية، يرافقه القائم باعمال السفارة الجديد المونسنور جيوفاني بيتييري. وكان في استقباله رئيس الرابطة السفير خليل كرم، واعضاء اللجنة التنفيذية للرابطة، ورؤساؤها السابقون.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

P.A.J.S.S.

Published

on

عثرت أجهزة الأمن المصرية في ​الجيزة​، على “جثة المذيعة ​شيماء جمال​، مدفونة داخل فيلا ب​المنصورية​، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 3 أسابيع”.

وذكرت النيابة العامة المصرية، في بيان، أنها “تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها وتدعى شيماء جمال والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك”.

وأوضحت النيابة أنها “باشرت التحقيقات واستمعت لشهادة ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه”.

وأشارت إلى أن “أحد الأشخاص مثل أمس الأحد أمام النيابة العامة وأكد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال حول تورط الزوج الذي أبلغ عن تغيب زوجته في قتلها على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أنه “وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت النيابة، بحسب البيان، خط سير الجاني في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة ترجح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثة المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج “المشاغبة” على إحدى الفضائيات ، وتفحص خط سير المذيعة والاستماع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

Continue Reading

اخر الاخبار

غريب مش ضاجج الفايسبوك بهل خبر !

P.A.J.S.S.

Published

on

غريب مش ضاجج الفايسبوك  بهل خبر !

توّجت الشابه ساندرا أنطوان سكر من بلدة بشرّي بطلة عالمية في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) التي جرت نهائياتها في أمستردام، العاصمة الهولندية.

وفي النهائيات، فازت بجدارة على منافستها الهولندية كالي هامينغ واحتلت المرتبة الأولى عالمياً بهذه اللعبة، وتسلّمت بعد ذلك الميدالية الذهبية ورفعت اسم لبنان عالياً.

Continue Reading
error: Content is protected !!